الوحدة يبدي استغرابه بإيقاف أغيري قبل ساعة من مباراة الشارقة المصيرية
آخر تحديث 12:42:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أصدر بيانًا رسميًا ردًا على قرار "الانضباط"

الوحدة يبدي استغرابه بإيقاف أغيري قبل ساعة من مباراة الشارقة المصيرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الوحدة يبدي استغرابه بإيقاف أغيري قبل ساعة من مباراة الشارقة المصيرية

نادي الوحدة
الشارقة – صوت الإمارات

أبدى نادي الوحدة استغرابه من قرار لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم، بإيقاف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، المكسيكي خافيير أغيري، ثلاث مباريات، وتغريمه 50 ألف درهم، بعد طرده في مباراة الوصل الأخيرة في الجولة 11 من دوري الخليج العربي، التي انتهت بفوز الوصل بهدف واحد دون رد، ووصف النادي القرار بـ"المجحف".

وأصدر الوحدة بيانًا رسميًا موقع من قبل عضو مجلس إدارة شركة النادي المتحدث الرسمي، الدكتور جمال الحوسني، جاء فيه: "يعرب نادي الوحدة عن استغرابه من قرار لجنة الانضباط بإيقاف المدير الفني للفريق الأول خافيير أغيري، ثلاث مباريات وتغريمه 50 ألف درهم، بعد قرار طرده في مباراة الوحدة أمام الوصل يوم 12 ديسمبر الجاري، في الجولة 11 لدوري الخليج العربي، قبل ساعة واحدة فقط من مباراة الشارقة المصيرية في بطولة كاس الخليج العربي، والتي تحدّد موقف الفريق من التأهل للدور قبل النهائي للبطولة".

وأوضح "نرى أن القرار مجحف بحق النادي والمدير الفني أغيري، الذي لم يتعمّد التعرّض لحامل الراية في مباراة الوصل، وفقًا لما تضمنه تقرير حكم المباراة".

وأضاف "نعلم أن هناك ضغوطًا كبيرة على الحكام في الوقت الراهن، ولكننا نتمنى ألا تؤثر هذه الضغوط في طبيعة عملهم، كما نتمنى ألا يتم التعامل مع الأحداث بشكل يؤدي إلى كثير من اللغط والتساؤل في واقعة لا ترقى لإحالتها إلى لجنة الانضباط".

وجاء في البيان "فوجئنا بصدور القرار واستلامه قبل ساعة واحدة فقط من مباراة مصيرية، فالتوقيت لا يفيد النادي، ولا يمثل هذا التصرف شيئًا من روح المسابقة، ونؤكّد أن شركة نادي الوحدة لكرة القدم تعمل بكل مسؤولية على مستوى جميع البطولات التي تشارك فيها، ونرفض أي سلوكيات منافية للقواعد العامة للاتحاد وللقيم الأخلاقية، في ظل التنافس الرياضي الشريف بين جميع الأندية"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوحدة يبدي استغرابه بإيقاف أغيري قبل ساعة من مباراة الشارقة المصيرية الوحدة يبدي استغرابه بإيقاف أغيري قبل ساعة من مباراة الشارقة المصيرية



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - صوت الامارات
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. كما تأ...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 12:44 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

فيرلاند ميندي يقترب من نادي ريال مدريد الإسباني

GMT 03:32 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

السويد يصل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم للسيدات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates