الوحدة يسعى إلى النقطة 22 قبل نهاية الدور الأول
آخر تحديث 19:18:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عودة الكمالي والظاهري في لقاء بني ياس

"الوحدة" يسعى إلى النقطة 22 قبل نهاية الدور الأول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الوحدة" يسعى إلى النقطة 22 قبل نهاية الدور الأول

فريق الوحدة
أبوظبي – سعيد المهيري

يستعد فريق الوحدة لخوض المباراة الختامية في مرحلة الذهاب، ضمن دوري الخليج العربي هذا الموسم، بمعنويات عالية بعد الفوز الثمين على فريق الشارقة في الجولة 12، وتتعزز صفوف العنابي بعودة مدافعي الفريق، حمدان الكمالي ومحمد الظاهري، في مباراة بني ياس، التي تقام السبت المقبل، وذلك بعد انتهاء إيقافهما، حيث غابا بسببه عن مباراة الشارقة الأخيرة، بسبب حصولهما على الإنذار الثالث في مباراة الوصل بالجولة 11.
وأوضح مدير فريق الوحدة، عبد الباسط محمد "الوحدة يخطط لإنهاء ذهاب الدوري بالنقطة 22، وعودة الكمالي والظاهري إلى التشكيلة قبل مباراة بني ياس، تدعم خط الدفاع قبل هذه المواجهة الصعبة، وتزيد من القوة الضاربة للفريق الذي يسعى بكل تأكيد إلى تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث قبل نهاية الدور الأول، وأملًا في دخول المربع الذهبي".
وأضاف "لا يختلف اثنان على صعوبة مباراة بني ياس، بعد فوز الأخير على الأهلي وارتفاع الروح المعنوية للاعبيه، بالإضافة إلى أن المنافس سيحاول استغلال عاملي الأرض والجمهور، ومواصلة الانتصارات للتقدم للأمام، وهو الهدف نفسه الذي يسعى الوحدة من أجله، ونحن جاهزون من أجل تحقيق طموحاتنا في المباراة وتقديم أداء أفضل بكثير من مباراة الشارقة الماضية، لاسيما أن كل مباراة تختلف عن الأخرى ولها ظروفها الخاصة، والوحدة يهدف إلى مواصلة الانتصارات وعدم توقفها وكسر (الرتم) الحالي الذي يسير عليه الفريق، وهو الفوز في مباراة ثم التعادل أو الخسارة في أخرى، والوحدة قادر على ذلك في مباراة بني ياس".
وذكر مدير فريق الوحدة "الحذر واجب في هذه المباراة التي تتطلب مجهودًا كبيرًا وروحًا قتالية عالية، وتصميمًا على مواصلة النتائج الإيجابية، التي ستكون دافعًا كبيرًا للفريق في الدور الثاني".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوحدة يسعى إلى النقطة 22 قبل نهاية الدور الأول الوحدة يسعى إلى النقطة 22 قبل نهاية الدور الأول



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates