الوحدة يسقط في فخ التعادل أمام الفجيرة ضمن منافسات كأس الخليج العربي
آخر تحديث 08:03:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في مباراة مثيرة شهدت ستة أهداف وحالتي طرد و"هاتريك" لسبياستيان

"الوحدة" يسقط في فخ التعادل أمام "الفجيرة" ضمن منافسات كأس الخليج العربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الوحدة" يسقط في فخ التعادل أمام "الفجيرة" ضمن منافسات كأس الخليج العربي

نادي "الوحدة"
دبي – سعيد الشماسي

حسم التعادل الايجابي بثلاثة أهداف لمثلهما؛ نتيجة مباراة "الوحدة" مع نظيره "الفجيرة"، على ملعب "ال نهيان" في نادي  "الوحدة"، ضمن منافسات الجولة الأولى في المجموعة الأولى من مسابقة كأس الخليج العربي الإماراتي 2015-2016.

وبدأ "الوحدة" المباراة، في قائمة تضم كلًا من: فهد الظنحاني، محمد سيف، أحمد راشد، حمدان الكمالي، محمد برغش، دينلسون، بدرالحارثي، إسماعيل مطر، عامر عمر، الشحي، سبياستيان، وتقدم "الفجيرة" في الدقيقة السادسة عن طريق حسن معتوق، وفي الدقيقة 40؛ احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لـ"الوحدة"، بعد عرقلة بدر الحارثي في منطقة الجزاء ترجمها سيباستيان إلى هدف التعادل لـ"العنابي"، وانتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني، ألغى الحكم هدفًا لـ"الوحدة" سجله عامر عمر في بداية قوية لـ"العنابي"، وفي الدقيقة 59 سجل باتريك ايزي هدف التقدم لـ"الفجيرة" قبل أن يعود اللاعب نفسه ويسجل الهدف الثالث لفريقه والثاني الشخصي له في الدقيقة 66، بعدها احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لـ"الوحدة" وطرد لاعب "الفجيرة"عبد العزيز اسماعيل، وسجل سبياستان الهدف الثاني له.

وسجل "العنابي" الهدف الثالث له، عن طريق سيباستيان، بعد كرة عرضية رائعة متقنة من خالد باوزير، بعدها طرد الحكم سالم سلطان من "الوحدة" وسجل محمد الشحي هدفًا رابعا لفريقه في الثواني الأخيرة؛ لكن تم إلغاء الهدف لداعي التسلل؛ لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الطرفين، وبعد هذه النتيجة؛ احتل "الوحدة" المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة، تبعه في الترتيب فريق "الفجيرة" في المركز الثالث برصيد النقاط نفسه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوحدة يسقط في فخ التعادل أمام الفجيرة ضمن منافسات كأس الخليج العربي الوحدة يسقط في فخ التعادل أمام الفجيرة ضمن منافسات كأس الخليج العربي



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates