الوحدة يطلب تأجيل مباراة الشباب في الجولة 15
آخر تحديث 04:40:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فالديفيا لن يغادر إلى فريق "تشيلي"

"الوحدة" يطلب تأجيل مباراة "الشباب" في الجولة 15

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الوحدة" يطلب تأجيل مباراة "الشباب" في الجولة 15

نادي الوحدة
أبوظبي – صوت الإمارات


تقدمت شركة كرة القدم في نادي الوحدة بطلب إلى لجنة دوري المحترفين بتأجيل مباراة الفريق مع الشباب يوم 23 الجاري على استاد مكتوم بن راشد، في الجولة الخامسة عشرة لمنافسات دوري الخليج العربي في حال تأهل المنتخب الأولمبي للدور الثاني من التصفيات الآسيوية تحت 23 سنة، والمقامة حاليًا بالعاصمة القطرية الدوحة، والتي تنتهي في 30 كانون الثاني/يناير الجاري.

وأوضح مصدر في النادي إن سبب طلب التأجيل هو وجود نقص شديد في لاعبي الفريق بوجود أربعة لاعبين مع المنتخب الأولمبي، هم أحمد راشد وسلطان سيف ومحمد العكبري وسالم سلطان، وهم من الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها المدير الفني للفريق، خافيير أغيري، في الوقت الحالي، بالإضافة إلى إصابة بعض اللاعبين الآخرين وعدم جاهزيتهم للعب، وعلى رأسهم الجناح الأيسر سهيل المنصوري. 

وتأكد بقاء صانع ألعاب الفريق، التشيلي خورخي فالديفيا، مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي ومشاركته المستمرة في تدريبات الفريق دون السفر إلى تشيلي للالتحاق بمنتخب بلاده للمشاركة معه في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، بعد أن قرر الاتحاد الدولي إيقافه أربع مباريات دولية رسمية في تصفيات المونديال على خلفية اعتراضاته المتكررة على التحكيم في مباريات منتخب بلاده بشكل غير لائق، وآخرها في مباراة أوروغواي على ملعب الأخيرة والتي خسرتها تشيلي صفر - 3.

وسيغيب فالديفيا عن مواجهات تشيلي مع كل من الأرجنتين يوم 25 آذار/مارس المقبل، وفنزويلا يوم 30 آذار، وباراغواي يوم 30 آب/أغسطس، وبوليفيا يوم 7 أيلول/سبتمبر، ما يؤكد أنه سيبقى مع الفريق دون حاجة للسفر إلى تشيلي حتى نهاية الموسم، وسيعود اللاعب للمشاركة مع منتخب بلاده من جديد اعتبارًا من مباراة الأكوادور التي تقام يوم 4 تشرين الأول/أكتوبر المقبل.

ويعد بقاء اللاعب مع الوحدة حتى نهاية الموسم مكسبًا كبيرًا للعنابي في ظل حاجة الفريق إلى جهوده في ما تبقى من منافسات في دوري الخليج العربي وكأس رئيس الدولة، دون أن يتعرض اللاعب لإجهاد السفر المستمر من الإمارات إلى تشيلي والعكس، والإصابات المتكررة التي قد تنجم عن هذا الإجهاد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوحدة يطلب تأجيل مباراة الشباب في الجولة 15 الوحدة يطلب تأجيل مباراة الشباب في الجولة 15



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates