تحالف عاصفة الحزم يشنُّ غارات عنيفة على مواقع الحوثيين في اليمن
آخر تحديث 08:56:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ألسنة اللهب تتصاعد من مخازن السلاح في نقم وفج عطان

تحالف "عاصفة الحزم" يشنُّ غارات عنيفة على مواقع "الحوثيين" في اليمن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تحالف "عاصفة الحزم" يشنُّ غارات عنيفة على مواقع "الحوثيين" في اليمن

تحالف "عاصفة الحزم"
صنعاء - عبد العزيز المعرس

أكَّد شهود عيان أنَّ العاصمة اليمنية صنعاء شهدت فجر السبت، غارات جوية تعد الأشد منذ بدء عمليات "عاصفة الحزم" ضد مواقع "الحوثيين"، في ظل انقطاع تام للتيار الكهربائي عن العاصمة، بعد أن استهدفت غارة جوية منظومة ومحطة الكهرباء.

وبيّن سكان محليون لـ"العرب اليوم"، أنَّ غارات شديدة تدك مقر ألوية الطيران في فج عطان ومضادات الطيران في كلية الطيران، ومخازن أسلحة في جبل نقم والقوات الخاصة.

وأوضح الأهالي أنَّ غارات أخرى استهدفت في الوقت ذاته قاعدة "الديلمي" العسكرية ومقر الفرقة الأولى "مدرع" التابعة لـ"الحوثيين".

وشوهدت ألسنة اللهب تتصاعد من مخازن السلاح في نقم وفج عطان، في الوقت الذي تعيش فيه العاصمة صنعاء في ظلام تام.

وتواصل طائرات التحالف العربي، بقيادة المملكة العربية السعودية، قصف مواقع عسكرية تابعة لـ"الحوثيين" في اليمن، ضمن عملية أسمتها "عاصفة الحزم"، استجابة لدعوة الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، بالتدخل عسكريًا لحماية اليمن وشعبه من عدوان الانقلاب الحوثي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحالف عاصفة الحزم يشنُّ غارات عنيفة على مواقع الحوثيين في اليمن تحالف عاصفة الحزم يشنُّ غارات عنيفة على مواقع الحوثيين في اليمن



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates