جمهور الوحدة يكشف  يفاجئ من أغيري في الدقيقة 57
آخر تحديث 03:29:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هتف له خلال مباراة "الظفرة" وقطع "كعكة" يوم ميلاده

جمهور "الوحدة" يكشف يفاجئ من أغيري في "الدقيقة 57"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جمهور "الوحدة" يكشف  يفاجئ من أغيري في "الدقيقة 57"

المدير الفني للفريق، المكسيكي خافيير أغيري
أبوظبي – عادل سلامة

احتفى جمهور الوحدة بيوم ميلاد المدير الفني للفريق، المكسيكي خافيير أغيري، خلال مباراة الوحدة والظفرة على استاد آل نهيان، الجمعة، في الجولة الـ10 من دوري الخليج العربي، التي انتهت عنابية بثلاثة أهداف دون رد.
 ولم يمض على وجود أغيري داخل أروقة الوحدة سوى أربعة أشهر، إلا أنه يحظى بمساندة جمهور النادي منذ قدومه لتدريب الفريق، إذ فاجأ المشجعون المدرب في الدقيقة 57 من مباراة الظفرة في إشارة إلى يوم ميلاده الـ57، وهتفت له في وقت بادلهم المدير الفني التحية بسعادة، خصوصًا أن الوحدة كان متقدمًا وقتها بهدفين دون رد.
 وبعد المباراة وخارج أسوار الملعب قامت جماهير الوحدة بإهداء أغيري كعكة تم إعدادها خصيصًا للاحتفال بالمناسبة وسط هتافات حاشدة من الجماهير وسعادة كبيرة من المدرب وأفراد أسرته، والتقطت الجماهير العديد من الصور التذكارية مع المدرب وأفراد أسرته، وهم يحملون كعكة ذكرى ميلاده.
 وأبان أغيري "أشكر جماهير الوحدة من كل قلبي على هذا الحب الذي لمسته منذ قدومي إلى الإمارات لتدريب الفريق، على الرغم من أنني لم أمض هنا أكثر من أربعة أشهر، وبالتأكيد هذا الأمر يشعرني بسعادة غامرة، وكنت أكثر سعادة عندما هتفت لي الجماهير عند الدقيقة 57 من المباراة، إيذانا بالاحتفال بميلادي الـ57، وأنا أقدر هذا الحب الكبير من الجماهير، وكانت عائلتي أكثر سعادة مني في المدرجات بهذه اللفتة الرائعة، وكذلك بعد المباراة، وأتمنى أن أرد الجميل لهذه الجماهير، وأن أحقق طموحاتها التي جئت من أجلها".
وعن المباراة ذكر "سعيد بالفوز المهم، لكنني لست راضيًا عن الأداء الذي جاء أقل مما قدمه الفريق في الجولات الماضية، وأهنئ فريق الظفرة على تقديمه مباراة جيدة وقوية"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمهور الوحدة يكشف  يفاجئ من أغيري في الدقيقة 57 جمهور الوحدة يكشف  يفاجئ من أغيري في الدقيقة 57



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates