دينلسون يعرب عن تطلعاته في تحقيق البطولات مع الوحدة
آخر تحديث 21:49:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لاعب الوسط البرازيلي يرتدي القميص رقم " 15"

دينلسون يعرب عن تطلعاته في تحقيق البطولات مع الوحدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دينلسون يعرب عن تطلعاته في تحقيق البطولات مع الوحدة

دينلسون بيريرا
أبوظبي - صوت الإمارات

قدمت شركة نادي الوحدة لكرة القدم لاعبه الجديد البرازيلي دينلسون بيريرا بعد انضمامه إلى صفوف "العنابي" بعقد لثلاثة مواسم قادما من نادي ساو باولو البرازيلي وذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء أمس الأول الاحد بحضور عضو مجلس إدارة الشركة والناطق الرسمي الدكتور جمال الحوسني وفهد مسعود إداري الفريق الأول واللاعب دينلسون بيريرا.

رحب الدكتور جمال الحوسني باللاعب و" تمنى أن يشكل دينلسون إضافة جيدة للفريق وهو لاعب مميز وصاحب قيمة كبيرة وخبرة وسبق له أن خاض تجربة احترافية مع أرسنال الإنجليزي تحت قيادة المدرب أرسين فينغر في الفترة من 2006 حتى 2011 وعاد بعدها إلى ساو باولو.

وأضاف يسعدنا أن نعلن عن تعاقدنا مع دينلسون بعقد لمدة ثلاثة مواسم بعد أن تم شراء بطاقته من ناديه البرازيلي ساو باولو بمبلغ 3 ملايين يورو واللاعب سيتقاضى 1.8 مليون يورو كراتب سنوي ونتمنى له التوفيق في مسيرته مع الوحدة والعودة إلى منصات التتويج.

من جهته، بين المحترف البرازيلي دينلسون الذي سيرتدي القميص رقم "15" في الموسم الجديد، إنه سعيد بالتواجد في نادٍ بقامة الوحدة، متمنياً أن يحقق معه النجاح المنشود، لافتاً إلى أن طموحه حصد البطولات وأن يكون جزءاً فعالاً من هذا الفريق الذي يطمح للعودة إلى منصات التتويج، متمنياً أن يكون عند حسن الظن به وأن يحقق الإنجازات.

وتحدث اللاعب عن مسيرته وأعلن بد"أت في ساو باولو منذ عمر 11 سنة ودخلت عالم الاحتراف وعمري 17 عاما وفزت مع الفريق ببطولة مونديال الأندية وخضت تجربة مع أرسنال الإنجليزي لمدة 5 سنوات وكان حينها عمري 18 سنة.

وبسؤاله عن أسباب اختياره لنادي الوحدة أحد أكبر الفرق في الإمارات مع رغبة ناديه في التمسك به رد موضحا اقتناعي بمشروع الفريق بجانب حديث مدير أعمالي ماغراو الإيجابي عن الوحدة وان الفريق لديه سمعة طيبة في الدوري الإماراتي مع وجود عدد من اللاعبين الكبار في النادي وفي الدوري.

وكيف يرى الأجواء في النادي بعد انضمامه للتدريبات مع الفريق خلال الفترة الماضية بين " مازلت في مرحلة البداية ولم يمض على انضمامي للفريق اكثر من 10 أيام وأرى العمل جارياً بجدية ولدي الرغبة الكبيرة في تحقيق البطولات مع الفريق والمدرب.

وعن رأيه في المدرب المكسيكي خافيير أغيري والحوار الذي دار بينهما في أول تدريب له مع الفريق أوضح أجيري مدرب له تاريخ كبير في مجال اللعبة وسبق أن لعبت أمامه عندما كنت في أرسنال الانجليزي وهو كان مدرباً لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني ومتأكد أنه سيقدم كل ما لديه مع فريق الوحدة والحوار الذي جمعني به كان حول الأدوار التي كنت أقوم بها في تجربتي الأخيرة مع ساو باولو وهل أفضل الأدوار الدفاعية أم الهجومية وأوضحت له أنني مع فريقي الأخير كنت أقوم بأدوار دفاعية ومع أرسنال كنت أقوم بأدوار هجومية أكثر وأجد أريحية في هذا الجانب.

وأوضح أنه تلقى معلومات كثيرة من ماغراو عن الوحدة والطريقة التي يلعب بها وأنه شاهد جميع مباريات الفريق في الموسم الماضي عن طريق اليوتيوب وانه يرى أن الطريقة التي يلعب بها الفريق تناسبه جدا.
وعن اللاعبين الذين لفتوا انتباهه في الفريق لفت بالتأكيد إسماعيل مطر وهو قائد الفريق ولاعب كبير وصاحب اسم لامع في الدوري وفي المنطقة بجانب المدافع حمدان الكمالي ومحمد الشحي الذي يلعب بطريقة مميزة وعامر عمر.

وفي إجابته عما يعرفه عن المنافسة في دوري الإمارات وطموحات الوحدة في المنافسة أضاف كما أسلفت أنني أخذت معظم المعلومات عن الدوري الإماراتي وفريق الوحدة عن طريق الإنترنت ووكيلي ماغراو وعلمت بأن هناك 7 أندية تتنافس على اللقب وأرى ان الوحدة أحد المنافسين في هذه المجموعة ولديه الإمكانات التي تمكنه من القتال على بطولة الدوري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دينلسون يعرب عن تطلعاته في تحقيق البطولات مع الوحدة دينلسون يعرب عن تطلعاته في تحقيق البطولات مع الوحدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دينلسون يعرب عن تطلعاته في تحقيق البطولات مع الوحدة دينلسون يعرب عن تطلعاته في تحقيق البطولات مع الوحدة



أكملت طلّتها بانتعالها حذاءً مصنوعًا من جلد الغزال

الملكة ماكسيما تثير الجدل بسبب عدم ارتداء قبعة رأس

لندن - كاتيا حداد
وصلت الملكة ماكسيما، ملكة هولندا، الإثنين، بصحبة زوجها، الملك فيليم-ألكسندر، إلى المملكة المتحدة لحضور مراسم حفل "فرسان الرباط" في كنيسة سانت جورج بقلعة ويندسور، بحضور الملكة إليزابيث الثانية ولفيف من أفراد العائلات الملكية في بريطانيا وأوروبا. ولفتت ماكسيما الانتباه إليها بفضل إطلالتها التي جاءت باللون الوردي، ولعل أبرز ما علّق عليه المتابعون على السوشيال ميديا بمجرد نشر بعض الصور لها من المراسم هو عدم ارتدائها قبعة رأس في البداية، ما بدا غريبًا بالنسبة للمتابعين بعض الشيء، وهو الأمر الذي تداركته ماكسيما لاحقًا، بعد ظهورها مجددًا في فترة ما بعد الظهيرة. واختارت ماكسيما لإطلالتها فستانًا على شكل رداء مزوّد بحزام ورقبته مصممة من أعلى على شكل حرف V، وجاء ليُبرز قوامها الطويل الممشوق، وأكملت طلتها بانتعالها حذاءً مح...المزيد

GMT 22:37 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

فيكتوريا بيكهام معجبةٌ بإطلالة ميغان ماركل
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام معجبةٌ بإطلالة ميغان ماركل

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 21:12 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

ترامب يدفع بمارك إسبر وزيرًا للدفاع
 صوت الإمارات - ترامب يدفع بمارك إسبر وزيرًا للدفاع

GMT 19:26 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

أطفال يستضيفون المشاهير في برنامج "Facing The Classroom"
 صوت الإمارات - أطفال يستضيفون المشاهير في برنامج "Facing The Classroom"

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 04:16 2019 الخميس ,30 أيار / مايو

صلاح يستعد لنهائي دوري الأبطال في مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates