رئيس نادي الوحدة يعتبر أنَّ الظروف مواتية لتحقيق فريقه لقب كأس الخليج
آخر تحديث 22:24:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الرميثي يبرز أهمية الحضور الجماهيري في لقاء النهائي أمام "الشباب"

رئيس نادي "الوحدة" يعتبر أنَّ الظروف مواتية لتحقيق فريقه لقب "كأس الخليج"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس نادي "الوحدة" يعتبر أنَّ الظروف مواتية لتحقيق فريقه لقب "كأس الخليج"

رئيس شركة الوحدة الإماراتي لكرة القدم، أحمد الرميثي
أبوظبي- محمود عيسى

أكد رئيس شركة الوحدة الإماراتي لكرة القدم، أحمد الرميثي، أن كل من يعمل في منظومة النادي من موظفين ولاعبين ومجلس إدارة النادي، يسعون كلٍ في مجال تخصصه لرد الدين إلى رئيس النادي، الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، على دعمه المتواصل للفريق، وأن تكون بطولة كأس الخليج أولى البطولات التي نهديه إياها.
وأوضح الرميثي أن تحقيق الفريق كأس الخليج، الجمعة، عندما يلتقي مع الشباب في المباراة النهائية لكأس المحترفين الإماراتي، سيكون تتويجاً لمجهود الفريق طوال الموسم، بالإضافة إلى أنها ستنمي ثقافة تحقيق البطولات لدى لاعبي الفريق، وخاصة الشباب منهم، مشيراً إلى أن طموح الفريق في الموسم المقبل سيكون تحقيق المزيد من البطولات، مضيفًا "نحن بدورنا نعمل مع جماهير الوحدة وندعمهم في أي شيء يقومون به من أجل دعم الفريق كما نثّمن وقوفهم المتواصل معنا".
وأشار إلى أهمية الحضور الجماهيري في لقاء نهائي كأس الخليج العربي أمام الشباب، وقال "أتوجه برسالة إلى جمهور الوحدة الوفي بالحضور والوقوف خلف الفريق، من أجل تحقيق الفوز وإسعاد الأسرة الوحداوية على مختلف أطيافها، تكمن أهمية تحقيق لقب البطولة كون الفريق لم يحصل على بطولة منذ خمسة مواسم سابقة"، متمنياً أن تكون مباراة الشباب بمثابة فاتحة الخير للفريق للعودة إلى منصّات التتويج وتحقيق المزيد من البطولات الموسم المقبل.
وبشأن استضافة ملعب النصر للقاء النهائي للكأس، ذكر: "نحن لا نملك أي تحفظات على الملعب الذي سيستضيف اللقاء، فنحن كلنا نعيش في دولة واحدة، وأينما كانت المباراة، فالوحدة مستعد لخوضها حتى إذا كانت في ملعب نادي الشباب الطرف الثاني في لقاء النهائي، والذي تربطنا به علاقات جيدة كباقي الأندية الأخرى"، وتقدم الرميثي بالشكر إلى لجنة دوري المحترفين على التنظيم الجيد للمباراة، وعلى ترحيب نادي النصر باستضافة اللقاء على ملعبه، متمنياً أن تكون المباراة على مستوى الحدث، وأن تليق بمستوى وتاريخ الناديين.
وأشار إلى مدى جاهزية الوحدة للقاء بقوله "الفريق استعد جيداً للقاء، ويمر بفترة رائعة كونه استعاد جهود الكثير من اللاعبين الذين غابوا في الفترة الماضية لأسباب متباينة، وذلك يضع المدير الفني تحت مسؤولية كبيرة في اختيار التشكيل الأمثل للقاء، لاسيما وأن كل اللاعبين متقاربين في المستوى سواء الأساسيين أو الاحتياطيين، والدليل على ذلك أنني أو أي شخص متابع للفريق، سيجد صعوبة في تحديد التشكيل الذي سيخوض اللقاء".
وأخيرًا أثنى على روح الفريق الواحد التي تسود علاقات اللاعبين على الرغم من تباين خبراتهم وأعمارهم، وأشار إلى أنها سر نجاح الوحدة، واختتم "الكل يعمل في منظومة واحدة متكاملة، وهدفها هو مصلحة الفريق، وكل من يرتدي شعار الوحدة يلقى كل الاحترام والتقدير من إدارة النادي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس نادي الوحدة يعتبر أنَّ الظروف مواتية لتحقيق فريقه لقب كأس الخليج رئيس نادي الوحدة يعتبر أنَّ الظروف مواتية لتحقيق فريقه لقب كأس الخليج



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس نادي الوحدة يعتبر أنَّ الظروف مواتية لتحقيق فريقه لقب كأس الخليج رئيس نادي الوحدة يعتبر أنَّ الظروف مواتية لتحقيق فريقه لقب كأس الخليج



تميز بفتحتين إحداهما عند الصدر

مُصمم لبناني يُبهر العالم بفستان زوجة ميسي

بوينس آيرس - صوت الامارات
نشرت أنطونيلا روكيزو، زوجة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، صورة عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، تظهر فيها بزي "مثير" من أنامل عربية. وتألقت روكيزو بفستان ذهبي، كان قد تميز بفتحتين إحداهما عند منطقة الصدر والأخرى عند منطقة الساقين، حيث استعادت ذكريات "أيام إيبيزا"، على حد قولها، مرفقة حساب المصمم اللبناني، جورج حبيقة. وبالطبع، نال التصميم الذي ارتدته زوجة النجم الأرجنتيني إعجاب العديد من متابعيها، الذين يتجاوز عددهم 9 ملايين شخص، عبر موقع "إنستغرام"، حيث وصفها البعص بـ "الرائعة" و"الأنيقة". ولم تكن روكيزو الوحيدة التي ارتدت من أنامل حبيقة، إذ سبق أن جذبت تصاميمه مشاهير من حول العالم، مثل الممثلة الهندية بريانكا شوبرا، والممثلة التركية فخرية أوجن، بالإضافة إلى المخرجة اللبنانية نادين لبك...المزيد
 صوت الإمارات - كيندال جينر تجذب الأنظار بأحدث صيحات وألوان صيف 2019

GMT 11:18 2019 الأحد ,23 حزيران / يونيو

فساتين زفاف مُزيَّنة بالورود موضة عام 2020
 صوت الإمارات - فساتين زفاف مُزيَّنة بالورود موضة عام 2020

GMT 02:15 2019 الإثنين ,03 حزيران / يونيو

مدرب توتنهام يؤكد أن ما جرى أمام ليفربول لا يصدق

GMT 04:16 2019 الخميس ,30 أيار / مايو

صلاح يستعد لنهائي دوري الأبطال في مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates