عبد الباسط يؤكد أنفالديفيا سيُعاقب إذا ثبت خطأه أمام الشباب
آخر تحديث 14:25:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تمنى أن يكون تكرار طرده على يد "النقبي" مجرد صدفة

عبد الباسط يؤكد أنفالديفيا سيُعاقب إذا ثبت خطأه أمام "الشباب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبد الباسط يؤكد أنفالديفيا سيُعاقب إذا ثبت خطأه أمام "الشباب"

مدير فريق الوحدة، عبدالباسط محمد
دبي -صوت الإمارات

أكد مدير فريق الوحدة، عبدالباسط محمد، أن اللاعب التشيلي فالديفيا، سيتعرض للغرامة المالية وفق اللائحة المعمول بها داخل النادي، إذا ثبت خطأه في مباراة الشباب بنهائي كأس المحترفين، واستحقاقه للبطاقة الحمراء.

وكان فالديفيا، قد تعرض للبطاقة الحمراء مباشرة من قبل حكم الساحة، عادل النقبي، إثر لعبه مشتركه مع مواطنه، كارلوس فيلانويفا.

وأوضح عبد الباسط "أود أن أوضح شيئًا مهمًا أن اللوائح الداخلية المعمول بها داخل نادي الوحدة لا تطبق في حالة الخسارة فقط، وإنما في جميع الأحوال وتتويج العنابي بكأس الخليج العربي لا يعني تجميد اللائحة في تلك الحالة، بل على العكس الخطأ يتم التعامل معه في كل الاوقات وبلا أي تهاون، وهذه الثوابت موجودة في نادي الوحدة، من قبل أن يُعين عبد الباسط محمد مديرًا للفريق".

وتابع "لا أستطيع الان أن أعطي حُكمًا واضحًا بشأن واقعة طرد فالديفيا، وما إذا كانت صحيحة أم لا، وما أود قوله أن تقديرات المحللين للواقعة أنها غير صحيحة، لكن على العموم سنعيد مشاهدة شريط المباراة مرة أخرى، والتركيز على واقعة اللاعب التشيلي، فإذا ثبت صحتها سيعاقب اللاعب على الفور، وإذا ثبت أن الحكم قد لم يوفق في قراره، فلن نظلم اللاعب مرتين".

وكشف عبد الباسط محمد، عن أن طرد فالديفيا في مباراة الشباب هو الثاني الذي يتعرض له اللاعب في مباراة يديرها الحكم عادل النقبي، وقال: "فالديفيا سبق أن نال البطاقة الحمراء أثناء مباراة الاهلي في دوري الخليج العربي، واليوم يتعرض على يد الحكم نفسه للعقوبة ذاته، وكل ما أتمناه أن يكون الموقف مجرد صدفة لا أكثر من ذلك".

وعن تقيمه بالنسبة للاعبين الاجانب، وتأثير بطولة كأس الخليج العربي على مستقبل العنابي في الموسم المقبل، أوضح مدير فريق الوحدة: "في نهاية الموسم سيكون هناك تقييم كامل لمستوى اللاعبين كافة والاجانب على وجه الخصوص، وبالتأكيد سيتم اتخاذ القرار الذي في مصلحة النادي، لكن بشكل عام نحن راضون عما قدمه الاجانب مع الوحدة هذا الموسم، ومازلنا ننتظر منهم الكثير خاصة في المباريات المتبقية بالدوري والتي نطمح فيها للدخول ضمن أندية المربع الذهبي".

وختم: "كأس الخليج العربي بطولة تكتسب خصوصية شديدة للنادي، إذ كنا نأمل في الحصول على لقب، نهديه الى ادارة الوحدة التي بذلت معنا جهودًا كبيرة في الفترة الاخيرة لعودة العنابي الى وضعه الطبيعي، وأتصور أن استمرار المدرب في عمله الموسم المقبل الى جانب لقب كأس المحترفين، سيكون له انعكاس ايجابي على المستقبل، خصوصًا أن لديه عناصر شابه مبشرة بكل خير للوحدة بشكل خاص وللكرة الاماراتية بشكل عام".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد الباسط يؤكد أنفالديفيا سيُعاقب إذا ثبت خطأه أمام الشباب عبد الباسط يؤكد أنفالديفيا سيُعاقب إذا ثبت خطأه أمام الشباب



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيحي حديد عاشقة في إطلالاتها مميزة تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - صوت الامارات
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت في...المزيد

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates