قائد الفريق إسماعيل مطر يؤكد أن اللقب مهم لـ شباب الوحدة
آخر تحديث 23:11:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أن كأس الخليج العربي لن تزيد أو تنقص من قيمته

قائد الفريق إسماعيل مطر يؤكد أن اللقب مهم لـ "شباب" "الوحدة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قائد الفريق إسماعيل مطر يؤكد أن اللقب مهم لـ "شباب" "الوحدة"

قائد فريق نادي الوحدة لكرة القدم إسماعيل مطر
دبي -صوت الإمارات


أكد قائد فريق نادي الوحدة لكرة القدم إسماعيل مطر على أهمية الفوز بكأس الخليج العربي لكرة القدم، خصوصًا أن الفريق غائب عن حصد الألقاب منذ خمس سنوات، مشيرًا إلى أن هذه الكأس لن تزيد أو تنقص من رصيده، بقدر أهميتها بالنسبة للاعبين الشباب الذين تذوقوا أخيرًا طعم البطولات، ما سيؤثر عليهم بشكل إيجابي في الفترة المقبلة.

وأوضح مطر في تصريحات صحافية، عقب فوز الوحدة على الشباب بهدف دون رد، الجمعة، في نهائي كأس الخليج العربي، إن "لقب كأس الخليج العربي لن يزيد أو ينقص من قيمة إسماعيل مطر"، موضحًا: "لقد عشت العديد من اللحظات السعيدة، وحصدت أكثر من بطولة محلية ودولية، وأعلم الفارق بين التتويج بكل لقب، وقيمته، بينما الأمر الجيد كان بالنسبة للاعبين الشباب الذي لم يعيشوا هذه اللحظات من قبل".

وأضاف "اللاعبون تذوقوا طعم البطولات، والتفاعل مع الجمهور في نهائي بطولة، وعاشوا أجواء الضغط والإثارة، ثم فرحة الفوز، والاحتفال مع الجمهور، إذ إنها مشاعر جديدة بالنسبة لهم، ستسهم في زيادة خبرتهم في البطولات المقبلة، وسيكون من المهم عندما تتاح لهم فرصة خوض نهائي بطولة مهمة في الفترة المقبلة، أن يكون لديهم خبرات سابقة". وتابع: "اللاعبون سيجدون أن الفوز بلقب الدوري طعمه مختلف، وكذلك كأس رئيس الدولة".

وتابع مطر "فوز الوحدة بكأس المحترفين مكسب له، رغم أنه بالتأكيد عودته للألقاب مهمة، خصوصًا أنه اعتاد التواجد على منصات التتويج بصفة دائمة في آخر 16 عامًا، ونتمنى أن يكون هذا اللقب إضافة للفريق، ويسهم في زيادة الدعم الجماهيري للاعبين".

وحول مستوى اللاعب الشاب محمد العكبري، وإذا كان خليفته في الملاعب، قال: "لا يوجد لاعب يسعى إلى أن يكون خليفة أحد في الملاعب، وعندما كانت ناشئًا لم أكن أتمنى أن أكون خليفة لاعب بعينه، والأمر نفسه بالنسبة للعكبري، سيكون هدفه أن يصبح أفضل مني، لأنه إذا وصل وحقق ما حققه إسماعيل مطر، فلن يكون قدم شيئًا جديدًا".

وأشاد مطر بدعم الجمهور للفريق ووقوفه خلف اللاعبين، مؤكدًا أن دوره كان مؤثرًا في التتويج بالبطولة، كما أشار إلى أن دعم الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي، كان له أثر إيجابي في تقديم الفريق لمباراة قوية، وتتويج مشواره بحصد اللقب، إضافة إلى الدور الكبير الذي قام به رئيس مجلس الإدارة أحمد الرميثي، وأعضاء المجلس.

وأكمل: "الأمور في نادي الوحدة تسير في الاتجاه الإيجابي الذي نرغب فيه، بوجود مدرب قدير، مثل المكسيكي خافير أغيري، إذ إنه مدرب له باع طويل، قام بتدريب لاعبين أصبحوا مدربين حاليًا، لذلك خبرته ستضيف للفريق، كما أن كل مباراة تشهد تألق العديد من العناصر التي تثبت وجودها، ما يؤكد أننا نسير على الطريق الصحيح".

واختتم تصريحاته قائلًا: "يبقى لنا المنافسة في المركز الثالث في الدوري، بعد خروجنا من كأس رئيس الدولة، إذ إننا كنا نطمح منذ بداية الموسم إلى المنافسة في كأس المحترفين، وكأس رئيس الدولة، وحققنا لقبًا منهما، كما كنا نرغب في أن نكون أحد الفرق الثلاثة الأولى التي تنافس في لقب الدوري، ولكن في الوقت الحالي، اللقب بات محصورًا بين فريقين فقط، وعلينا أن نتمسك بالحصول على المركز الثالث".
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قائد الفريق إسماعيل مطر يؤكد أن اللقب مهم لـ شباب الوحدة قائد الفريق إسماعيل مطر يؤكد أن اللقب مهم لـ شباب الوحدة



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates