قدامى العنابي يؤكد أن الكأس ستنقذ موسم الوحدة وتفتح أملًا في المستقبل
آخر تحديث 01:09:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حذّروا من الاستهانة بالشباب في النهائي المنتظر

قدامى العنابي يؤكد أن الكأس ستنقذ موسم "الوحدة" وتفتح أملًا في المستقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قدامى العنابي يؤكد أن الكأس ستنقذ موسم "الوحدة" وتفتح أملًا في المستقبل

قدامى العنابي يؤكد أن الكأس ستنقذ موسم "الوحدة" وتفتح أملًا في المستقبل
أبوظبـي - صوت الإمارات

دعا عدد من قدامى فريق الوحدة، العنابي إلى التركيز الشديد في نهائي كأس الخليج العربي، لإنقاذ الموسم، وكذلك تحقيق دفعة معنوية كبيرة بالنسبة للجيل الحالي من اللاعبين للبناء عليه من أجل المنافسة في البطولات المواسم المقبلة.

وذكروا أن النهائي المنتظر يشكل نقطة فاصلة في تاريخ الفريق الغائب عن تذوق طعم البطولات منذ أن فاز بلقب كأس السوبر سنة 2011.

ويذكر أن الوحدة سيلتقي نظيره الشباب في نهائي الكأس الجمعة على استاد النصر بدبي.
وأوضحوا أن متوسط أعمار لاعبي الفريق الحالي 23 عامًا، ويضم في أغلبه عناصر شابة لم يسبق لهم الفوز بأي بطولة محلية من قبل أو خوض مباراة نهائية، ما يعني أن هذا الجيل في أشد الحاجة إلى الفوز بهذه البطولة لتحقيق أهداف عدة، أبرزها إعادة الوحدة إلى منصات التتويج للمرة الأولى منذ خمس سنوات، والفوز بأول بطولة محلية في مسيرتهم الكروية، وعودة ثقة الجماهير العنابية بقدرة الفريق على حصد البطولات.

وذكر نجم الكرة السابق للوحدة والمنتخب عضو شركة كرة القدم بالنادي، سالم خليفة: أعتقد أن المباراة تمثل حصاد موسم كامل للوحدة والشباب، اللذين خرجا من المنافسة على بطولتي الدوري وكأس رئيس الدولة، ويهمهما تعويض هاتين البطولتين. ونحن واثقون بأن الوحدة سيكون عند حسن ظن جماهيره الكبيرة، التي نتمنى حضورها بكثافة. وأعتقد أن الجيل الحالي في أشد الحاجة للفوز بهذه البطولة حتى يكتسب ثقافة الفوز بالبطولات في المستقبل.

أما نجم الفريق ومدربه السابق ماجد سالم، فقال: الوحدة أقرب للفوز، خصوصًا أنه يضم هداف الدوري تيغالي، وصانع الألعاب فالديفيا، والقائد إسماعيل مطر، كما أن مدرب الفريق، المكسيكي أغيري، استطاع الوصول إلى التوليفة المناسبة. وأرى أن الوحدة في حاجة شديدة للفوز بهذه البطولة، في ظل وجود عدد كبير من اللاعبين الصاعدين الذين يحتاجون إلى تذوق طعم البطولات. وأشار نجم الدفاع السابق ومدرب فريق 21 سنة بالنادي الحاي جمعة، إلى أن: الفوز سيكون مفتاح الأمل للوحدة للفوز ببطولات جديدة الموسم المقبل، وأعتقد أن الوحدة لو كان في يومه خلال المباراة، فسيحقق الفوز على الشباب.

وأوضح نجم الفريق والمنتخب سابقًا والمحلل الرياضي ياسر سالم، أن: مواجهة الشباب في هذه المباراة أصعب بكثير من لقاء الأهلي في ظل الجاهزية البدنية الكاملة للشباب الذي لم يتعرض لاعبوه للإجهاد، وأخشى على لاعبي الوحدة الثقة الزائدة، لذلك أطالبهم بالتركيز العالي طوال الوقت.

وبين مدافع الفريق والمنتخب سابقًا عبدالله سالم: المباراة ستكون غاية في الصعوبة، ولن تكون سهلة كما يتصور الكثيرون. ومطلوب من الوحدة الحذر التام.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قدامى العنابي يؤكد أن الكأس ستنقذ موسم الوحدة وتفتح أملًا في المستقبل قدامى العنابي يؤكد أن الكأس ستنقذ موسم الوحدة وتفتح أملًا في المستقبل



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates