كندا تستضيف بطولة كأس العالم للسيدات ومنتخبها يبحث عن أحلام الفتى الطائش
آخر تحديث 12:45:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يعتمد الفريق على لاعبة واحدة مميزة فقط ولا يحظى بتأييد رسمي أو شعبي

كندا تستضيف بطولة كأس العالم للسيدات ومنتخبها يبحث عن أحلام الفتى الطائش

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كندا تستضيف بطولة كأس العالم للسيدات ومنتخبها يبحث عن أحلام الفتى الطائش

المنتخب الكندي النسائي
أوتاوا - خليل شمس الدين

أكدت لاعبة خط الوسط في المنتخب الكندي، كايلين كيل، أنَّ فريقها الذي يستضيف بطولة كأس العالم للسيدات يمتلك روحًا عالية؛ على الرغم من النتائج المتفاوتة منذ الفوز بالميدالية البرونزية خلال دورة الألعاب الأوليمبية.

وأوضح مدرب المنتخب شون هيردمان، أنَّ فريقه ليس مرشحًا للفوز بلقب كأس العالم للسيدات، مضيفًا: "في الحقيقة إن كندا لم تكن يومًا من البلاد التي تهتم كثيرًا بكرة القدم وتعمل على إخراج المواهب على نطاق واسع في ظل مشاهدة معظم الكنديين لهوكي الجليد أو مسابقات الشطرنج".

وأنهت كندا في بطولة كأس العالم الأخيرة للسيدات قبل أن يتولي هيردمان مسؤولية التدريب، البطولة بأسوأ النتائج بين الفرق، وتشير التوقعات إلى أنَّ تحقيق نتائج طيبة هو أمر غير وارد خلال بطولة كأس العالم للسيدات التي تستضيفها وتبدأ السبت، ولعلها ستكون المرة الأولى التي سيشاهد فيها الكنديون البطولة على نطاق واسع مع احتمالية حصول المنتخب الكندي على لقب البطولة والذي يعتبر على الأقل أمرًا محتملا.

وأضاف هيردمان أن "هناك خمسة منتخبات يتوقع الجميع فوزهم بالبطولة وقد لا تكون كندا ضمن هذه الفرق الخمسة ولكننا بالتأكيد سنكون ضمن أفضل عشر فرق وهو ما يقلل من فرصنا في النيل باللقب".

وأشار إلى أنَّ المنتخب الكندي يجري تحضيرات جعلت الفريق أكثر جاهزية في ظل تماسكه لمدة ثلاثة أعوام منذ دورة الألعاب الأوليمبية في عام 2012.

وتابع: "يريد الكنديون إثبات أن النتائج التي تم تحقيقها خلال بطولة عام 2012 لن تكون الأخيرة إلا أن ذلك ليس أمرًا سهلا في ظل وجود منتخبات بحجم المنتخب الألماني والفرنسي والياباني والبرازيلي".

واستطرد هيردمان: "يضم المنتخب الكندي النسائي بين صفوفه لاعبات مثل سينكلاير التي تقدم أداء قويًا في الملعب ولها دور كبير وتحرز العديد من الأهداف ولكن ذلك غير كافٍ بحيث لا يمكن الاعتماد على لاعبة واحدة وإنما لابد وأن يقدم الفريق كله أداء قويًا".

وشدَّدت لاعبة المنتخب كيل على أنَّ المنتخب الكندي ليس الفريق الأفضل في البطولة ولكن كفريق متكامل قوامه 23 لاعبة تعتقد بأنهم يمثلون أفضل الفرق في العالم وبإمكانهم تحقيق نتائج قوية بخاصة في ظل إقامة البطولة على أرض الفريق ووسط جماهيره.

يُذكر أنَّ منتخب كندا بالميدالية البرونزية في عام 2012 وخلال دورة الألعاب الأوليمبية التي أقيمت في لندن فاز بالميدالية البرونزية وهي الأولى التي يحصل عليها فريق كرة القدم والأهم من ذلك هو إطاحة المنتخب الكندي بالمنتخب الأميركي في الدور نصف النهائي وكان في ذلك الوقت غير محظوظ ولكنه لم يكن بالفريق السيء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كندا تستضيف بطولة كأس العالم للسيدات ومنتخبها يبحث عن أحلام الفتى الطائش كندا تستضيف بطولة كأس العالم للسيدات ومنتخبها يبحث عن أحلام الفتى الطائش



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - صوت الامارات
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. كما تأ...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 12:44 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

فيرلاند ميندي يقترب من نادي ريال مدريد الإسباني

GMT 03:32 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

السويد يصل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم للسيدات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates