الوحدة ينهي تحضيراته لـالديربي بصفوف مكتملة
آخر تحديث 17:32:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ذياب بن زايد يحضر تدريبات "العنابي"

الوحدة ينهي تحضيراته لـ"الديربي" بصفوف مكتملة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الوحدة ينهي تحضيراته لـ"الديربي" بصفوف مكتملة

نادي الوحدة
دبي – صوت الإمارات

حضر رئيس نادي الوحدة تدريبات الفريق، الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان  الاثنين باستاد آل نهيان، والتي شهدت مشاركة جميع اللاعبين بمن فيهم فالديفيا الذي شارك تمارين اللياقة البدنية، تمهيداً لانضمامه إلى التدريبات بالكرة. وتابع التدريب أيضاً حمد الدرمكي عضو مجلس إدارة النادي، وأحمد الرميثي رئيس شركة كرة القدم وعبدالله سالم عضو مجلس إدارة الشركة، حيث يستعد الوحدة بقوة لمواجهة الجزيرة الخميس، في الجولة الـ15 من دوري الخليج العربي على استاد محمد بن زايد.

وكشف أحمد الرميثي أن الوحدة تلقى اتصالات من الصين وروسيا وإسبانيا بشأن انتقال البرازيلي دينلسون، لكن النادي لا يزال ينتظر عروضاً مكتوبة حتى يتم اختيار العرض المناسب للنادي واللاعب، مشيراً إلى أن وجود لاعبين بقيمة سلطان الغافري ومحمد عبدالباسط وناصر عبدالهادي، بجانب أحمد العكبري يلعبون في المحور، هو ما جعل وجود دينلسون ضمن الخيارات الفنية للفريق، مشدداً على أن اللاعب من اللاعبين أصحاب القدرات الكبيرة، وأنه إذا كان يلعب في أي مركز آخر لكان ضمن الخيارات.

وعن موضوع اللاعب السوري عمر خريبين الذي أعاره ناديه الظفرة للهلال السعودي قال الرميثي "الموضوع بسيط جداً، أولاً الهلال ليس طرفاً في موضوع الوحدة أو طلبه انتقال اللاعب، لكن هناك قلة وعي وتشنجاً من جماهير أطراف أخرى، وكل ما في الموضوع أن الظفرة أعطى الأفضلية للوحدة، ونحن نشكر له ذلك، ونقطة الخلاف كانت أن الوحدة يريد شراء بطاقة اللاعب وانتقاله بشكل نهائي، بينما يرغب الظفرة في إعارته حتى نهاية الموسم، وصرفنا النظر عن اللاعب قبل أيام من دخول الهلال طرفاً في الموضوع".

وأضاف "هدفنا دعم اللاعبين الموجودين في الفريق، وحتى اللاعبون الذين تمت إعارتهم من أبناء النادي سيكونون تحت المنظار ويجدون الدعم، وكل من خدم الفريق نساعده على الاستمرار، وهذا ما تم مع عادل الحوسني الذي خدم النادي كثيراً، ونتمنى أن يقدم مردوداً جيداً ويعود للنادي بعد الإعارة، ونحن مع كل ما من شأنه أن يدعم علاقاتنا بالأندية، ويد الوحدة بتوجيهات من الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي ممدودة إلى الجميع، في ظل التنافس الشريف والروح الرياضية والتعاون".

وعن الشائعات التي ربطت بين الوحدة واللاعب السعودي الشمراني، قال الرميثي "ثقتنا بلاعبي الفريق جميعاً، وإن الهدف الأول تهيئة الأجواء المناسبة للاعبين، ولا نريد أن يتم الزج باسم الوحدة في أي صفقة، وطلبات الجمهور مقدرة والشائعات كثيرة، وهناك بعض اللاعبين يسوقون لأنفسهم، لكن الوحدة متمسك بالمجموعة الحالية من اللاعبين أجانب ومواطنين، وموضوع الانتقالات أغلق تماماً بإعارة عادل الحوسني للشارقة ومنصور عبدالله لدبا الفجيرة".
وعن إصابة فالديفيا، قال "فترة الانتقالات الشتوية فترة قصيرة، وإصابة لاعب لا تعني مغادرته الكشوفات، وهناك لاعبون يتعرضون لإصابات وتصبر عليهم الأندية شهوراً، ونحن نريد أهدافاً معينة من اللاعب ويتم تجهيزه لمهام معينة لما تبقى من الموسم، والوحدة لديه لاعبون بحجم إسماعيل مطر ورفاقه ومجموعة شابة".

وتمنى الرميثي التوفيق لفريقه والجزيرة في لقاء الغد، وأن يقدم الفريقان مستوى جيداً، وأن يحضر الجمهور، خاصة أن المباراة لها نكهة خاصة، وأهمية كبيرة في استمرار الجزيرة بالصدارة أو إكمال الوحدة لمسيرته نحو الصدارة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوحدة ينهي تحضيراته لـالديربي بصفوف مكتملة الوحدة ينهي تحضيراته لـالديربي بصفوف مكتملة



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يشير هذا اليوم إلى بعض الفرص المهنية الآتية إليك

GMT 14:21 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

سيف بن زايد ينقل تعازي القيادة إلى ملك البحرين

GMT 13:52 2018 الأربعاء ,05 أيلول / سبتمبر

أغلى الأحجار الكريمة تزيّن مجوهرات موسم صيف 2018

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

رواد الأعمال يجابهون المشكلات الاقتصادية بحلول خلاقة

GMT 10:21 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

عجوز بعمر 106 سنوات تُمنح الجنسية الأميركية يوم الانتخابات

GMT 17:55 2013 الأحد ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"تبة فى عين الشمس" رواية لحسن زين العابدين فى اطار فانتازى

GMT 06:15 2013 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

ألمانيا تشجع سائقى سيارات الأجرة الحفاظ على البيئة

GMT 20:19 2013 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

منتجع “أليلا أوبود” يختصر توقعات سائحي “بالي” بمكان واحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates