تين كات يعرب عن حزنه لغياب لاعبي الوحدة عن نهائي الكأس
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بسبب الانضمام للمنتخب الأولمبي استعدادًا لمعسكر أبوظبي

تين كات يعرب عن حزنه لغياب لاعبي الوحدة عن نهائي الكأس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تين كات يعرب عن حزنه لغياب لاعبي الوحدة عن نهائي الكأس

الهولندي هينك تين
الإمارات – محمد القرنشاوى

أعرب الهولندي هينك تين كات المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة، عن حزنه لغياب 6 لاعبين شباب من العنابي عن نهائي كأس الخليج العربي أمام شباب الأهلي يوم الجمعة المقبل، بسبب الانضمام للمنتخب الأولمبي، الذي يستعد للدخول في معسكر داخلي بدبي استعداداً للمشاركة في للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020، مؤكداً أنه كان من المفترض تغيير موعد المباراة لمنح هؤلاء اللاعبين الفرصة لخوض النهائي، كون هدف البطولة الأساسي إعطاء فرصة المشاركة للعناصر الشابة.

وتأهل الوحدة حامل اللقب إلى نهائي كأس الخليج العربي للمرة الرابعة في تاريخه بعد الفوز على بني ياس بأربعة أهداف مقابل هدف، لتصبح الفرصة مواتية أمام «أصحاب السعادة» لنيل اللقب للمرة الثالثة.

وقال تين كات: بالطبع سعيد بالفوز والتأهل للنهائي وبالأداء الذي قدمه الفريق بشكل عام، ولكنني أشعر بالحزن في الوقت نفسه لأن 6 لاعبين من العناصر الشابة لن يلعبوا المباراة النهائية، فمن الظلم حرمان هؤلاء اللاعبين من خوض النهائي، خصوصاً أن مثل هذه المباريات تمثل حلماً لأي لاعب شاب، وأضاف: من المفترض أن بطولة كأس الخليج العربي مقامة في الأساس لمنح اللاعبين الشباب فرصة المشاركة وإكسابهم الخبرة، والآن بعد أن تأهلنا للنهائي سنحرم من 6 لاعبين منهم 5 عناصر، هم خالد إبراهيم وأحمد راشد ومنصور الحربي ومحمد الشامسي ومحمد راشد يمثلون عناصر أساسية في الوحدة، بينما سيغيب عن شباب الأهلي 3 لاعبين، ليس من المعقول حرمان 9 عناصر شابة من خوض مباراة كبيرة، خاصة أن خوض النهائيات أمر ليس متاحاً باستمرار أمام هذه العناصر.

قد يهمك ايضا

رودولفو أروابارينا يؤكد قوة علاقته بفريق الوصل الإماراتي

مدرب الوصل يؤكد عدم الاستقالة بعد "أكبر خسارة للفريق في أبطال آسيا"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تين كات يعرب عن حزنه لغياب لاعبي الوحدة عن نهائي الكأس تين كات يعرب عن حزنه لغياب لاعبي الوحدة عن نهائي الكأس



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا
/div>

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates