8 لاعبين يغيبون عن الوحدة في بطولة الأندية العربية
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المقرر تنظيمها في مصر في 22 تموز الجاري

8 لاعبين يغيبون عن الوحدة في بطولة الأندية العربية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 8 لاعبين يغيبون عن الوحدة في بطولة الأندية العربية

عبدالباسط محمد الحمادي
الإمارات – محمد القرنشاوى

كشف مدير فريق الكرة في نادي الوحدة، عبدالباسط محمد الحمادي، عن غياب ثمانية لاعبين عن المشاركة مع الفريق في بطولة الأندية العربية، التي تستضيفها مصر في الفترة من 22 يوليو/تموز الجاري إلى السادس من أغسطس/أب المقبل.

وقال الحمادي: "تأكد غياب ثمانية لاعبين عن الوحدة في البطولة العربية، وليس 14 لاعبًا كما أعلن من قبل، واللاعبون الذين لن يشاركوا مع الفريق في تلك البطولة، هم: "قائد العنابي إسماعيل مطر، طارق الخديم، محمد العكبري، شقيقه أحمد العكبري، خالد الضنحاني، محمد راشد، أحمد راشد، عبدالله الكربي"، وهؤلاء اللاعبون بعضهم مرتبط بالمنتخب الأولمبي، والبعض الآخر مرتبط في المنتخب الأول، اللذين يستعدان للاستحقاقات الدولية المقبلة".

ويشارك الوحدة في البطولة العربية ضمن فرق المجموعة الأولى، التي تضم معه الأهلي المصري، ونصر حسين داي الجزائري، والفيصلي الأردني، وتقام منافساتها على ملعب السلام في القاهرة، وسيلعب الوحدة مباراة الافتتاح في 22 يوليو أمام فريق نصر حسين داي الجزائري، في السابعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات على ملعب السلام، وسيلعب مباراته الثانية في 25 من الشهر نفسه أمام الأهلي المصري في الحادية عشرة مساء، ويختتم مبارياته أمام الفيصلي الأردني يوم 28 في الثامنة مساء.

وأكد الحمادي: "هدفنا واضح من البطولة العربية، وهي أنها جزء من فترة إعداد الفريق للموسم الجديد، وفرصة ممتازة أمام المدير الفني الجديد، الروماني لورينت ريجيكامب، للتعرف أكثر إلى اللاعبين وإمكاناتهم، والوقوف على مستواهم قبل السفر إلى المعسكر الخارجي في النمسا في أغسطس/أب المقبل، وأيضًا فرصة جيدة للاعبين الذين لم يشاركوا مع الفريق في فترات كثيرة خلال الموسم الماضي لإثبات وجودهم، أملًا في الدخول إلى تشكيلة الفريق الأساسية".

وأشار الحمادي إلى أن "الوحدة يعلم تمامًا بأن كل الفرق التي تشارك في البطولة العربية، بما فيها فرق المجموعة الأولى التي يلعب فيها العنابي، ما زال موسمها الرياضي لم ينته بعد، وهي في أتم الجاهزية البدنية والفنية، لا سيما فريق الأهلي المصري، وكل هذه الفرق ستسعى للفوز في البطولة، في ظل ارتفاع جوائزها المالية التي تفوق جوائز بطولتي دوري أبطال أفريقيا ودوري أبطال آسيا".

وأكمل الحمادي: "هذا سيصعّب بالطبع من مهمة لاعبي الوحدة في البطولة، لا سيما في ظل غياب ثمانية لاعبين عن الفريق، لكننا نؤكد أن هدفنا من هذه البطولة لن يتغير، وهو اعتبارها جزءً أساسيًا ومهمًا من فترة الإعداد للموسم الجديد، خصوصًا أن الوحدة سيؤدي ثلاث مباريات قوية مع فرق من مدارس كروية مختلفة، وأمام جماهير كبيرة ستزيد من خبرة اللاعبين".

ولفت الحمادي إلى أن "الوحدة سيغادر إلى العاصمة المصرية القاهرة يوم 17 يوليو الجاري للمشاركة في البطولة العربية، وسيكتفي الفريق بأداء التدريبات اليومية قبل انطلاق البطولة، ولن تكون هناك مباريات ودية يلعبها قبل مباراته الافتتاحية أمام فريق نصر حسين داي الجزائري".

وكشف الحمادي عن ترتيبات معسكر النمسا الخارجي، الذي سيقيمه العنابي في المرحلة الأخيرة استعدادًا للموسم الجديد، قائلًا "سيسافر الفريق إلى النمسا في الثامن من أغسطس المقبل، ويستمر المعسكر هناك حتى 29 منه، وسيؤدي خلاله أربع مباريات ودية أيام 19 و22 و25 و28 أغسطس، وستكون المباراتان الأولى والثانية أمام فريقين من النمسا من أندية الدرجة الثانية والثالثة أمام المنتخب العماني الأول الذي سيعسكر هناك خلال هذه الفترة، والرابعة والأخيرة أمام فريق لاتسيو الإيطالي".
وأضاف الحمادي: "بعد العودة من معسكر النمسا سيلعب الوحدة مباراة ودية في العاصمة أبوظبي، مع أحد الفرق الذي لم يحدد بعد، وهي البروفة الأخيرة قبل انطلاق بطولة كأس الخليج العربي التي تبدأ يومي الثامن والتاسع من سبتمبر، ثم يلعب الوحدة مباراة الجولة الأولى من بطولة كأس الخليج العربي قبل التوجه إلى القاهرة من جديد لأداء مباراة كأس السوبر أمام الجزيرة يوم 15 سبتمبر، والتي ستقام على ملعب الجيش في برج العرب في مدينة الإسكندرية، ثم يعود الفريق بعدها ليستعد للجولة الأولى من منافسات دوري الخليج العربي".
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

8 لاعبين يغيبون عن الوحدة في بطولة الأندية العربية 8 لاعبين يغيبون عن الوحدة في بطولة الأندية العربية



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 22:12 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 صوت الإمارات - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 11:18 2018 الخميس ,19 إبريل / نيسان

العلماء يؤكدون وجود حضارة صناعية قديمة

GMT 04:54 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الملك عبدالله الثاني يزور الباقورة بعد استعادتها

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 03:22 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة التونسية درة نجمة حفل ختام مهرجان "مالمو"

GMT 06:22 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

مدرسة ترفض استقبال 250 طالب و"الشارقة للتعليم الخاص"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates