مدرب الوحدة يتوقَّع مباراة مغلقة وقليلة الفرص أمام الأهلي
آخر تحديث 03:49:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قدَّم التهنئة لشعب وقيادة الإمارات بمناسبة العيد الوطني

مدرب "الوحدة" يتوقَّع مباراة مغلقة وقليلة الفرص أمام "الأهلي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب "الوحدة" يتوقَّع مباراة مغلقة وقليلة الفرص أمام "الأهلي"

المدير الفني لفريق "الوحدة" المكسيكي خافيير أغيري
دبي صوت الامارات

توقَّع المدير الفني لفريق "الوحدة" المكسيكي خافيير أغيري في المؤتمر الصحافي التقديمي لمباراة "الأهلي" في دوري الخليج العربي، بأن تكون مباراة العنابي أمام النادي الأهلي التي ستقام غدًا السبت على ملعب "ستاد راشد" في دبي، مغلقة وقليلة الفرص. وقال: إن "الفريقين على دراية بأهمية المباراة لتعزيز ترتيبهما في جدول ترتيب المسابقة، وتعد من أقوى وأهم المباريات بالنسبة لنا في الموسم الحالي كونها أمام بطل الدوري في الموسم الماضي، وكذلك لأنها ستقام على ملعبه وبين جماهيره"، وأضاف "سنستعيد جهود الثنائي سيباستيان تيجاليبو ومحمد عبد الباسط، وندخل المواجهة دون غيابات".
واعتبر أغيري عودة المهاجم تيغاليبو هداف المسابقة للمشاركة في مباراة الأهلي بعد انتهاء فترة إيقافه بالأمر المهم بالنسبة للفريق، وقال "هو لاعب مهم بالنسبة لنا، وتكون فرصة وصولنا لمرمي المنافس وتسجيلنا لأهداف في تواجده دائماً كبيرة، وقد تدرب جيداً طوال فترة إيقافه وأتوقع عودة موفقة له في المباراة".
وعن تشابه الظروف بين الفريقين في جدول الترتيب، الذي يفصل بينهما نقطة وحيدة، علق أغيري قائلاً: "إذا أردنا أن ننافس على بطولة الدوري علينا عدم التفريط في أي نقاط أخرى لأن المنافسة ستكون صعبة في الموسم الحالي لوجود العديد من الفرق التي تسعى لتحقيق ذلك ولعل أبرزها المتصدر فريق الوصل الذي بدأ البطولة بشكل جيد، وتوجد فرق تنافسه على الصدارة، وذلك على عكس الموسم السابق الذي كانت المنافسة فيه محصورة بين فريقي العين والأهلي".
وأكد المدير الفني للعنابي بأن الفريق قادرعلى تحطيم الأرقام والإحصائيات التي تفيد بأن العنابي لم يحقق الفوز على الأهلي بالسنوات الأخيرة، وقال "سنسعى إلى تحطيم تلك الأرقام والإحصائيات بتحقيقنا الفوز عليه يوم السبت ".
تعثر الأهلي مؤخراً لا يعني سهولة المواجهة
وحول وضعية الأهلي وتعثره في الجولات الأخيرة وعن مدى إمكانية الاستفادة من ذلك، قال أغيري "دعم الأهلي صفوفه في بداية الموسم بالتعاقد مع الغاني جيان وكانوا يعتقدون بأنهم سيواصلون على نفس قوة أداء الموسم الماضي الذي كللوه بتحقيق لقب الدوري، ولكنهم تعثروا بالتعادل في ثلاث مباريات، وهذا لا يمكن بأن يكون مقياس بأن المباراة ستكون سهلة بالنسبة لنا لتشابه ظروفنا معاً، فنحن تعادلنا في أربع مباريات حتى الآن، وأتمنى أن تكون المباراة ذات طابع هجومي من الطرفين لنحقق المتعة للمشاهدين".
وتقدَّم أغيري بالتهنئة لشعب وقيادة دولة الإمارات بمناسبة العيد الوطني الـ 45، مؤكداً بأنه على الرغم من تواجده لفترة قصيرة في الإمارات، مرور 45 عاماً شيء مبهر للدولة مقارنة مع ما تم تحقيقه من إنجازات كبيرة وتقدم هائل في العديد من المجالات، متمنياً أن ينعم أهل الإمارت بالسعادة.
التهاني لأغيري بعيد ميلاده
 على صعيد آخر، احتفى لاعبو العنابي والجهاز الفني والإداري، بعيد ميلاد المدير الفني أغيري صاحب الـ 58 عاماً، قبل انطلاقة التدريب الرئيس في جو أسري أكد على عمق العلاقة بينه وبين واللاعبين وجميع المتواجدين بالنادي.
تدريب روتيني للفريق
ركز أغيري في تدريب مساء اليوم الخميس على العمل الروتيني التقليدى الذي يقوم به ومساعديه قبل أي مباراة. وقد شمل التدريب رفع معدل اللياقة البدنية مع بعض تدريبات التقوية، قبل أن يختتم إعداده للمباراة بتدريب آخر سيجريه الفريق بالأكاديمية بالشهامة غداً لوضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة والتكتيك الذي سيخوض به المواجهة الهامة التي يسعى فيها العنابي تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 19 للاقتراب أكثر من مقدمة الترتيب.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب الوحدة يتوقَّع مباراة مغلقة وقليلة الفرص أمام الأهلي مدرب الوحدة يتوقَّع مباراة مغلقة وقليلة الفرص أمام الأهلي



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 19:32 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج القوس السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 21:45 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 11:38 2017 الجمعة ,06 كانون الثاني / يناير

الفنان محمد أبلان يتمنى أن يكون له أعمال عربية مشرفة

GMT 11:42 2022 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"ناشيونال جيوغرافيك" تكشف عن أفضل الوجهات السياحية في 2023

GMT 15:35 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

رحيل الأديب عبد الوهاب الأسواني بعد صراع مع المرض

GMT 08:20 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"أمينة بنت حميد الطاير " يوم الشهيد لمسة وفاء لشهداء الفداء

GMT 11:45 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

نصف مليون طائر مهاجر يعبر مدينة العقبة الأردنية سنويًا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates