النصر صاحب الملعب والأهلي الضيف في نهائي كأس رئيس دولة الإمارات
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجهات الأمنية تناشد جماهير الفريقين بضرورة التحلي بالروح الرياضية

"النصر" صاحب الملعب و"الأهلي" الضيف في نهائي كأس رئيس دولة الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "النصر" صاحب الملعب و"الأهلي" الضيف في نهائي كأس رئيس دولة الإمارات

الأهلي الاماراتي
دبي - سعيد الشماسي

عقد الاجتماع الفني للمباراة النهائية لمسابقة كأس رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة التي ستجمع بين "الأهلي" و"النصر"، الأربعاء المقبل في إستاد هزاع بن زايد في مدينة العين.

وحضر من جانب فريق "النصر" مدير الفريق خالد عيد والمنسق العام مهدي أحمد والمنسق الإعلامي محمد مبارك، فيما تواجد من جانب "الأهلي" كل من المدير التنفيذي أحمد خليفة حماد ونائب المدير التنفيذي محمد فرج ومدير الفريق أحمد شاه ومسؤول العلاقات العامة موسى طاهر ومساعد المدير الرياضي فكري محمود والمنسق الإعلامي أحمد شاه.

وتقرر أن تنطلق المباراة في الساعة 6:20 من عصر الأربعاء الثالث من حزيران/ يونيو على إستاد هزاع بن زايد،     وسيتعامل فريق "النصر" كصاحب الملعب، في حين "الأهلي" سيكون الضيف وفقا لتسلسل قرعة المسابقة.

وتم خلال الاجتماع تحديد ألوان كل من "النصر" و"الأهلي"  حيث يستخدم العميد الغرفة 1 ويرتدي القمصان الزرقاء والشورت الأزرق ويظهر حارسه بالأسود الكامل، وسيتواجد "الأهلي" في غرفة التبديل 2 ويرتدي القميص الأحمر والشورت الأحمر ويلبس حارسه اللون الرمادي الكامل.

وتقرر أن تفتتح أبواب الإستاد لدخول الجماهير في تمام الساعة الرابعة عصرًا، وخصصت البوابات 1 – 3- 4- 5 لدخول جماهير "النصر" في حين ستكون البوابات 7 – 8- 9- 10 خاصة بدخول جماهير "الأهلي" بينما ستكون البوابة رقم (2) خاصة بالعائلات.

وترأس الاجتماع مشرف المباراة النهائية خالد عوض، في حضور المراقب عيسى علي جاسم والمنسق مصطفى حسن الطاهري ومدير إدارة الحكام خالد الدوخي والمنسق الإعلامي سالم النقبي، ومسؤول العلاقات العامة في اتحاد الكرة ناجي المنصوري ورئيس لجنة الاحتفالات والمهام الخاصة بشرطة العين العقيد الركن أحمد علي الشحي إضافة إلى جهات الاختصاص الممثلة والإسعاف وممثلي عن إدارة إستاد هزاع.

وناشدت الجهات الأمنية الجماهير بضرورة التحلي بالروح الرياضية والانصراف إلى تشجيع فريقها والابتعاد عن كل ما يعكر صفو النهائي مشددة على ضرورة الالتزام بعدم استخدام الألعاب النارية وجميع مكبرات الصوت و(الونان)، مع منع استخدام مصابيح المضيئة "الليزر"، كما لا يسمح للجمهور بوضع إي أعلام بخلاف علم دولة الإمارات أو أعلام "النصر" و"الأهلي" مع ضرورة الالتزام بعدم التدخين، وستلعب المباراة النهائية بكرة من "أديداس"، علمًا أنّ الدخول مجاني للجماهير.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النصر صاحب الملعب والأهلي الضيف في نهائي كأس رئيس دولة الإمارات النصر صاحب الملعب والأهلي الضيف في نهائي كأس رئيس دولة الإمارات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates