سلطان سيف يُهدي السعادة إلى فريق الوحدة
آخر تحديث 13:52:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سجل هدف الفوز على "الجزيرة" نهاية المباراة

سلطان سيف يُهدي "السعادة" إلى فريق "الوحدة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سلطان سيف يُهدي "السعادة" إلى فريق "الوحدة"

فريق الوحدة
أبوظبي – صوت الإمارات

عاد فريق "الوحدة" سريعًا إلى نغمة الفوز، بعد السقوط في الجولة 15 أمام الشباب، ليحقق يوم أمس فوزًا "قاتلًا"، وثمينًا على حساب ضيفه الجزيرة، وتغلب عليه بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد آل نهيان في أبوظبي، ضمن الجولة 16 من دوري الخليج العربي.

وبدأ الوحدة بالتسجيل عن طريق فالديفيا في الدقيقة 15، إثر تمريرة عرضية متقنة من تيغالي، وتعادل علي مبخوت للجزيرة (34)، بتسديدة ماكرة من بين مدافعي الوحدة وحارس مرماه إثر ضربة ركنية لعبها سلطان الشامسي، وانتزع البديل سلطان سيف هدف الفوز للوحدة في الوقت القاتل (93). وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الوحدة إلى 26 نقطة في المركز الخامس وتجمد رصيد الجزيرة عند 16 نقطة في المركز الـ11.

وجاء الشوط الأول جيد المستوى من الفريقين اللذين تبادلا الهجوم والسيطرة على مجرياته، وكان الوحدة الأفضل في النصف الأول منه ونجح في ترجمة سيطرته إلى هدف مبكر عن طريق فالديفيا. وأضاع إسماعيل مطر فرصة تعزيز النتيجة عندما سدد كرة أرضية على يمين علي خصيف، ثم أضاع فرصة أخرى (42).

ونجح علي مبخوت في إدراك التعادل للجزيرة من متابعة جيدة لضربة ركنية لعبها سلطان الشامسي، وهاجم الفريق لتعزيز الهدف مستغلًا التراجع الوحداوي، لكن دون خطورة كبيرة على مرمى عادل الحوسني.

وفي الشوط الثاني أجرى مدرب الوحدة أغيري تبديلات هجومية بنزول خليل إبراهيم بدلًا من إسماعيل مطر. ونجح خليل في تنشيط الهجوم العنابي وشكل الوحدة خطورة كبيرة على مرمى خصيف. وأضاع محمد العكبري فرصة إحراز هدف التقدم لفريقه (63)، وقبلها طالب لاعبو الجزيرة باحتساب هدف لمصلحة فريقهم من الضربة الركنية التي لعبها سلطان الشامسي على خط المرمى، لكن الحكم ومساعده أشارا باستمرار اللعب وعدم تجاوز الكرة لخط المرمى.

وفي الوقت بدل الضائع كثف الوحدة هجماته وتراجع الجزيرة بشدة، ونجح البديل سلطان سيف في خطف هدف قاتل (93) من متابعة لتسديدة الغافري القوية التي ارتدت من الدفاع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطان سيف يُهدي السعادة إلى فريق الوحدة سلطان سيف يُهدي السعادة إلى فريق الوحدة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates