لاعب الوحدة الإماراتي يراوغ ثلاثة لاعبين على طريقة محرز
آخر تحديث 11:02:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال القمة المثيرة التي جمعت فريقه مع ضيفه "العين"

لاعب "الوحدة" الإماراتي يراوغ ثلاثة لاعبين على طريقة محرز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لاعب "الوحدة" الإماراتي يراوغ ثلاثة لاعبين على طريقة محرز

جورج لويس فالديفيا
دبي - صوت الامارات

خطف المحترف التشيلي في صفوف فريق "الوحدة" الإماراتي، جورج لويس فالديفيا، الأضواء خلال القمة المثيرة التي جمعت فريقه مع ضيفه العين على إستاد "آل نهيان" بنادي الوحدة في الجولة الرابعة من الدوري الإماراتي الممتاز لكرة القدم.

وتمكن اللاعب، البالغ من العمر(32) عاما، من مراوغة ثلاثة مدافعين من فريق "العين" الإماراتي، مشهد أثار حماسة مشجعي فريق الوحدة في "كلاسيكو" الدوري الإماراتي الذين أبدوا إعجابهم الكبير بقدرات محترف الفريق فالديفيا الذي برز نجمه مع منتخب بلاده في بطولة "كوبا أميركا" الأخيرة التي توّج المنتخب التشيلي بلقبها على حساب الأرجنتين.

وتداول مشجعو الوحدة الفيديو الذي أظهر المراوغة المتقنة للاعب التشيلي فالديفيا، بشكل كبير في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ليحظى بموجة إعجاب واسعة من قبل جماهير الوحدة، ناهيك عن دوره في قيادة الفريق للفوز بالمباراة على حساب العين بنتيجة 2-1.

وسار متوسط ميدان وصانع ألعاب "الوحدة"، على خطى النجم الجزائري في فريق "ليستير سيتي"، رياض محرز، الذي سبق أن تلاعب بثلاثة مدافعين من فريق "أستون فيلا" وتسبب في سقوطهم أرضا، في حركة فنية نالت إعجاب الآلاف من مشجعيه الذين احتشدوا في ملعب "ووكرز ستاديوم"، معقل الفريق.

ومرر فالديفيا، الملقب بـ"الساحر"، بعد مراوغته المتقنة الكرة إلى زميله الأرجنتيني سيباستيان تيجالي الذي سجل هدفا مشكوكا في صحته باعتباره كان في موقف تسلل واضح، بحسب ما أظهرته لقطات الإعادة التلفزيونية في المباراة التي شهدت أيضا جدلا تحكيميا كبيرا.

وساهم الفوز الذي حققه "الوحدة" بزيادة غلّته النقاطية إلى ست نقاط في المركز السادس على سلّم الترتيب، بينما تجمّد رصيد العين عند رصيد التسع نقاط في المركز الثاني، ويلعب "الوحدة" مع ضيفه "النصر" في الجولة الخامسة من الدوري يوم 17 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، بينما يلعب "العين" مع ضيفه دبا الفجيرة في اليوم نفسه في الجولة ذاتها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاعب الوحدة الإماراتي يراوغ ثلاثة لاعبين على طريقة محرز لاعب الوحدة الإماراتي يراوغ ثلاثة لاعبين على طريقة محرز



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

اختاري الفستان الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - صوت الامارات
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 03:47 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

"مونتينيغرو" يطيح بمدربه الصربي تومباكوفيتش

GMT 20:47 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

"ريال مدريد" يطلب ساديو ماني من ليفربول

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 05:40 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

غاريث بيل ينتظر "عرضًا مميزًا" لمغادرة ريال مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates