حمدان الكمالي يشكر الجماهير على دعم فريقه في الفوز بالكأس
آخر تحديث 02:50:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في ظل الحضور المميز للمشجعين والتفاعل اللافت

حمدان الكمالي يشكر الجماهير على دعم فريقه في الفوز بالكأس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حمدان الكمالي يشكر الجماهير على دعم فريقه في الفوز بالكأس

اللاعب حمدان الكمالي
الإمارات – محمد القرنشاوى

أكد لاعب الوحدة حمدان الكمالي أن المدير الفني للفريق المكسيكي خافير أغيري، أخبره بأن هذا آخر موسم له مع العنابي، في تدريب الفريق وأن الفوز باللقب هو خير ختام له مع الوحدة، وعبر الكمالي عن سعادته بفوز العنابي بكأس رئيس الدولة، وقال: "نتقدم بالشكر للجماهير الوفية التي آزرت الفريق في مباراة الجمعة، وعلى هذا الحضور المميز والتفاعل اللافت".

وأضاف: "المهم في الفوز باللقب أن الوحدة عاد إلى منصات التتويج، مشيراً إلى أن العنابي قدم موسماً مميزاً مليئاً بالإثارة"، وجاء التتويج باللقب كثمار لهذا الجهد والعمل الذي بذله الجميع في قلعة العنابي، موضحاً أنه موسم مميز للفريق ولي على الصعيد الشخصي، أنا فخور بهذا الإنجاز وهذه اللحظات المميزة التي ستظل عالقة في ذاكرتي أبد الدهر.

وأشار  إلى أن ركلة الجزاء التي حصل عليها العنابي، في شوط المباراة الثانية كانت بمثابة نقطة تحول لصالح الوحدة، وأن الهدف الثاني عزز من معنويات لاعبي العنابي لحسم نتيجة المباراة، وإحراز الهدف الثالث الذي قضى على أي أمل للاعبي النصر، في تعويض النتيجة والعودة بالمباراة لنقطة البداية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمدان الكمالي يشكر الجماهير على دعم فريقه في الفوز بالكأس حمدان الكمالي يشكر الجماهير على دعم فريقه في الفوز بالكأس



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 02:20 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

بلوز يسحق شاركس ويتقدم في نهائي الغرب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates