أغيري يؤكد أنَّ الوحدة لا يخشى العين وليس أمامه إلّا الفوز
آخر تحديث 07:45:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أغيري يؤكد أنَّ "الوحدة" لا يخشى العين وليس أمامه إلّا الفوز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أغيري يؤكد أنَّ "الوحدة" لا يخشى العين وليس أمامه إلّا الفوز

فريق الوحدة
أبوظبي ـ صوت الإمارات

يتطلع الوحدة صاحب الأرض والجمهور إلى الفوز والحصول على نقاط المباراة كاملة لما يتمتع به لقاء «الكلاسيكو» من خصوصية في المواجهات بين الفريقين، ومن أجل العودة إلى سكة الانتصارات والتعويض بعد خسارتين ورفع رصيده إلى 6 نقاط قبل توقف منافسة دوري الخليج العربي.

ويسعى الوحدة إلى إسعاد جماهيره في القلعة العنابية وإهدائهم عيدية يستحقها محبو العنابي بعد حرصهم على العودة إلى المدرجات من بداية الموسم وتشجيع ومساندة اللاعبين، ورأى الجميع كيف كان المشهد الوحداوي رائعاً في استاد محمد بن زايد في مباراة الجزيرة.

وتعزز عودة فالديفيا صفوف العنابي في المباراة بعد أن غاب في الجولة الماضية للإيقاف ويأمل الوحداوية أن يكون لقاء اليوم فألاً حسناً وبداية قصة حب جديدة بين جمهور أصحاب السعادة والساحر فالدي، وفي المقابل يغيب الكويتي حسين فاضل مدافع الوحدة لإصابته في العضلة الأمامية في مباراة الجزيرة.

واستعد الفريق بشكل جيد وفضل الاستمرار في التدريبات يومياً بعد مباراة الجولة الثالثة وحرص المدرب المكسيكي أغيري على تجهيز اللاعبين وتصحيح الأخطاء ووضع الخطة التي يدخل بها اللقاء.

ووصف أغيري المدير مواجهة الكلاسيكو إنها مباراة بين فريقين كبيرين ويجب عدم حصر اللقاء في وجود النجمين فالديفيا وعمر عبدالرحمن، مشيراً إلى أن فريقه هدفه الفوز بغض النظر عن طبيعة المباراة باعتبارها ديربي مهم.

وقال أغيري في المؤتمر الصحافي: المباراة بين فريقين كبيرين وليس بين اثنين أو أكثر من نجوم الفريق، وليس من حق الجماهير أن تحصر اللقاء بين فالديفيا وعموري مع أن جماهير كل نادي من حقها أن تبدي إعجابها أو فرحتها بنجوم فريقها، وفالدي من طراز عالٍ وله مسيرة مميزة مع منتخب بلاده وفي البرازيل وكذلك في دوري الإمارات مع العين. وأكد أن اللقاء لن يكون سهلاً للوحدة الذي يسعى إلى العودة ومصالحة جمهوره وأكد أن العنابي سيرمي بكل ثقله في هذه المباراة للفوز بالثلاث نقاط، وخاصة أن المباراة ستقام على ملعبه.

وأوضح مدرب الوحدة أنه ومن واقع خبرته يعرف كيفية التعامل مع مباريات التدربيات التي دائماً ما تكون فيها حساسية خاصة، وقال «سنخوض مواجهة الكلاسيكو بنفس الطريقة التي خضنا بها مباراة الجزيرة وهدفنا تحقيق الفوز بغض النظر عن طبيعة اللقاء وسنقاتل لتحقيق المطلوب كما حدث في آخر مباراتين مع أننا لم نوفق، مشيراً إلى أنه يختار العناصر الأكثر جاهزية لخوض أي مباراة.

وأشار أغيري إلى أن كرة القدم تحتاج إلى الشجاعة وعدم الخوف مشيراً إلى أن خبرته التي قاربت ال 40 عاماً في التدريب تجعله لا يخشى مواجهة أي فريق منوهاً إلى أن احترامهم لفريق العين وكل الأندية، كما نوه إلى أن الوحدة من الفرق القوية في الإمارات. وعن جاهزية «العنابي» أكد أن الوحدة جاهز لمباراة العين، وقال: استعددنا بشكل جيد للمباراة وعملنا على تصحيح الأخطاء ونتطلع إلى وقف النتائج السلبية وتعويض الخسارة في الجولتين الماضيتين، وأن يكون التوفيق حليفنا في المباراة وبالتأكيد نسعى إلى الفوز بالعلامة الكاملة. وأضاف: طالبت اللاعبين بضرورة تصحيح الأخطاء ونحن نعلم أنها جزء من اللعبة ولا يمكن أن تتوقف، ولكن علينا تلافيها في المباريات المقبلة، وهي كانت سبباً في استقبال شباكنا هدفين في مباراة الجزيرة بسبب الأخطاء الدفاعية، ولسنا راضين عن ذلك.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أغيري يؤكد أنَّ الوحدة لا يخشى العين وليس أمامه إلّا الفوز أغيري يؤكد أنَّ الوحدة لا يخشى العين وليس أمامه إلّا الفوز



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates