الوحدة يمطر شباك إيرلانجين الألماني بسداسية
آخر تحديث 16:07:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الوحدة يمطر شباك إيرلانجين الألماني بسداسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الوحدة يمطر شباك إيرلانجين الألماني بسداسية

جانب من المباراه
دبي - صوت الإمارات

حقق فريق الوحدة لكرة القدم انتصار كبير على فريق إيرلانجين الألماني 6-0، في تجربة الودية الأولى بمعسكره الخارجي الذي يقيمه في مدينة ريجينزبورج الألمانية خلال الفترة من 20 يوليو إلى 10 أغسطس المقبل، سجل أهداف الوحدة الأرجنتيني سيبستيان تيجالي (هاتريك)، والبرازيلي دينلسون ومحمد العكبري (هدف)، وسجل مدافع الفريق الألماني هدف بالخطأ في مرماه.

بدأ المدير الفني للوحدة المكسيكي خافيير أغيري اللقاء بتشكيلة ضمت: عادل الحوسني في حراسة المرمى، ومحمد سيف وحسين فاضل وأحمد راشد وعبدالله النوبي في الخط الخلفي، ودينلسون وعامر عمر وخليل الحمادي ومحمد الشحي في خط الوسط، ومحمد العكبري وسبستيان تيجالي في المقدمة.

جائت بداية المباراة سريعة من جانب فريق الوحدة حيث استطاع المهاجم محمد العكبري من تسجيل أول الأهداف في الدقيقة الخامسة، وعزز الوحدة تقدمه في الدقيقة 11 عن طريق الأرجنتيني سبستيان تيجالي، ولم يتراجع لاعبون العنابي إلى الخلف حيث سيطره اللاعبين على منتصف الميدان من خلال السيطرة على منتصف الميدان، وشهدت الدقيقة 35 تبديلين لفريق الوحدة الأول بخروج الحارس عادل الحوسني ودخول فهد الظنحاني، والثاني بخروج محمد سيف ودخول عادل عبدالله، ومن هجمة منظمة استطاع الوحدة من تسجيل الهدف الثالث عن طريق مدافع الفريق الألماني بالخطأ في مرماه في الدقيقة 37، ومع نهاية الشوط احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء للوحدة نفذها بنجاح الأرجنتيني سبستيان تيجالي مسجلاً الهدف الرابع، ليعلن حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الوحدة 4-0.

دخل الفريق الشوط الثاني بتشكيلة مختلفة ضمت: فهد الظنحاني، عادل عبدالله، سالم سلطان، حسين فاضل، محمد برغش، توفيق عبدالرزاق، دينلسون، محمد الشحي، اسماعيل مطر، عامر عمر، سبستيان تيجالي.

ودخل فريق الوحدة الشوط الثاني بحماس كبير حيث اتضحت رغبتهم في التسجيل نسبة للاندفاع اللاعبين إلى الهجوم، ونجح المهاجم الأرجنتيني سبستيان تيجالي من تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 55، وفي الدقيقة 60 نجح البرازيلي دينلسون من تسجيل الهدف السادس والأول له مع العنابي، بعدها قام المدير الفني للوحدة المكسيكي خافيير أغيري بإجراء العديد من التغييرات بدخول علي الحوسني وخروج فهد الظنحاني، ودخول سهيل المنصوري وخروج محمد الشحي، ودخول بدر الحارثي وخروج دينلسون، ودخول سلطان سيف وخروج عامر عمر، ودخول محمد عبدالباسط وخروج حسين فاضل، ودخول خالد عبدالرحيم وخروج سبستيان تيجالي، ودخول عبدالله الجمحي وخروج اسماعيل مطر، ودخول محمد سالم وخروج محمد برغش بهدف إعطاء الفرصة لجميع اللاعبين للمشاركة والاستفادة من اللقاء، ولم يتغير مجريات اللقاء كثيراً لينتهي اللقاء الودي بفوز الوحدة على إيرلانجين الألماني 6-0.

والجدير بالذكر أن الفريق سيخوض 4 مباريات ودية اخرى، حيث سيواجه فريق غرويترفورت الألماني  أحد فرق الدرجة الثانية يوم الثلاثاء المقبل الموافق 28 يوليو، بينما سيخوض فريق الوحدة تحت 21 سنة أولى تجاربه الودية غداً الجمعة بلقاء نيوترابلين الألماني تحت قيادة المدير الفني الوطني الحاي جمعة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوحدة يمطر شباك إيرلانجين الألماني بسداسية الوحدة يمطر شباك إيرلانجين الألماني بسداسية



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates