فريق الوحدة الإماراتي يستضيف الظفرة ضمن منافسات كأس الخليج
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فريق الوحدة الإماراتي يستضيف الظفرة ضمن منافسات كأس الخليج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فريق الوحدة الإماراتي يستضيف الظفرة ضمن منافسات كأس الخليج

فريق الوحدة الإماراتي يستضيف الظفرة ضمن منافسات كأس الخليج
دبي - صوت الامارات

يستضيف فريق الوحدة نظيره الظفرة، في الثامنة والنصف من مساء الخميس، على ملعب آل نهيان، ضمن منافسات كأس الخليج العربي، ويحتل العنابي المركز الرابع في قائمة الترتيب للمجموعة "أ"، بينما يتصدرها الظفرة والوصل، برصيد ثلاث نقاط، أما الوحدة والجزيرة فيتساويان في نقطة واحدة، بعد تعادلهما الأخير في افتتاحية الكأس. ويتطلع العنابي إلى الفوز، ورفع رصيده إلى أربع نقاط، حتى يتمكن من المنافسة وإكمال مشواره بنجاح، كما أن فارس الغربية يطمح أيضًا إلى تحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه، والمحافظة على تصدره للمجموعة.

وأكد خافيير أغيري، المدير الفني للوحدة، في المؤتمر الصحفي التقديمي، الذي الثلاثاء، على أهمية فوز فريقه على أرضه، وحصده النقاط الثلاث، حتى يستطيع مطاردة المنافسين، وضمان التأهل، مبينًا أن ضياع أي نقطة يعني تراجع الفريق في المنافسة. وقال: "إذا أردنا التأهل للدور المقبل، علينا تحقيق الفوز لننافس على صدارة المجموعة، خاصةً أن المباراة ستقام على ملعبنا وبين جماهيرنا"، لافتًا إلى أنه سيدخل بعض التعديلات على التشكيلة من أجل ضمان الفوز.

وطمأن "أغيري" جماهير ومتابعي العنابي على حالة اللاعب الكوري شانغ ريم، الذي تعرض لشد عضلي أدى إلى استبداله في مباراة الجزيرة، مؤكدًا أنه في حالة جيدة، وسيكون جاهزًا للمشاركة في اللقاء. وأشار إلى أن حرارة الطقس أثرت في أداء الفرق. وقال: "أثرت حرارة الجو نوعًا ما في أداء اللاعبين بشكل عام، في مباراة الجزيرة الأخيرة، خصوصًا أن الفريقين يلعبان كرة قدم مفتوحة، تستنفد الكثير من الجهد من اللاعبين، فبدا الإرهاق عليهما في آخر زمن اللقاء، ولكن بالطبع مع تحسن الجو في الفترة المقبلة سيتحسن الأداء البدني".

ومن جهته، أكد محمد قويض، المدير الفني السوري لفريق الظفرة، أن مباراة فريقه أمام الوحدة هي ثاني مباراة في كأس الخليج العربي، بعد مباراة حتا، التي حقق فيها فارس الغربية الفوز بصعوبة، وأضاف: "مباراة اليوم قوية، وسنتعامل معها بتركيز شديد، فهي خارج ملعبنا، وأمام فريق كبير له وزنه وثقله في الدولة، ويتميز باستقراره الفني، وكذلك لاعبيه، كما يضم عناصر قوية من اللاعبين المواطنين، بقيادة الخبير إسماعيل مطر، وسنعمل على عدم إتاحة الفرصة للوحدة لاستغلال أية ثغرة، وفريقنا قادر على التعامل مع المباراة بطريقة متوازنة، خصوصًا أن فريقنا هو الآخر مستقر فنيًا وجاهز بدنيًا، وإن كانت هناك بعض الغيابات، نتيجة الإصابة، لم يتضح موقفها حتى الآن، ونعول على عودة السوري عمر خريبين، ليشكل قوة ضاربة، إلى جانب ديوب".

واختتم "قويض" مؤكدًا أن هذه المباراة تعتبر كما سبق قوله مهمة، سيسعى للفوز فيها لينافس على الصدارة، كما أنها تعتبر اختبارًا حقيقيًا وجديًا كبروفة أخيرة، لتحديد جاهزية فريقه للمسابقة الأم، وهي بطولة دوري المحترفين.

وأكد السنغالي ماخيت ديوب، هداف الظفرة، أن مباراة الوحدة مباراة قوية ومهمة للفريقين، وإن كانت أهميتها لفريقه أن الفوز فيها سيرفع رصيد الفريق إلى 6 نقاط، ويجعله مستمرًا في الصدارة، وهذا ما سيلعب عليه فريقه، خصوصًا أن المعنويات مرتفعة بعد الفوز في المباراة الافتتاحية أمام حتا، ومن المؤكد أن الفوز سيتحقق لو لعب فريقه بنفس الروح والمستوى الذي قدمه في الشوط الثاني.

وحرص "ديوب" على الإشادة بفريق الوحدة، مؤكدًا أنه من الفرق القوية، ويمتلك عناصر جيدة من اللاعبين المواطنين والأجانب، وبالتالي سيكون اللقاء قويًا ومثيرًا، ومن المحتمل أن تكون المباراة مغلقة، نظرًا لارتفاع حرارة الطقس والرطوبة العالية، وستكون فرصة الفريق القادر على استغلال الفرص أفضل لتحقيق الفوز".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق الوحدة الإماراتي يستضيف الظفرة ضمن منافسات كأس الخليج فريق الوحدة الإماراتي يستضيف الظفرة ضمن منافسات كأس الخليج



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates