أغيري يؤكد أنَّ الوحدة لا يخشى العين وليس أمامه إلّا الفوز
آخر تحديث 15:10:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أغيري يؤكد أنَّ "الوحدة" لا يخشى العين وليس أمامه إلّا الفوز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أغيري يؤكد أنَّ "الوحدة" لا يخشى العين وليس أمامه إلّا الفوز

فريق الوحدة
أبوظبي ـ صوت الإمارات

يتطلع الوحدة صاحب الأرض والجمهور إلى الفوز والحصول على نقاط المباراة كاملة لما يتمتع به لقاء «الكلاسيكو» من خصوصية في المواجهات بين الفريقين، ومن أجل العودة إلى سكة الانتصارات والتعويض بعد خسارتين ورفع رصيده إلى 6 نقاط قبل توقف منافسة دوري الخليج العربي.

ويسعى الوحدة إلى إسعاد جماهيره في القلعة العنابية وإهدائهم عيدية يستحقها محبو العنابي بعد حرصهم على العودة إلى المدرجات من بداية الموسم وتشجيع ومساندة اللاعبين، ورأى الجميع كيف كان المشهد الوحداوي رائعاً في استاد محمد بن زايد في مباراة الجزيرة.

وتعزز عودة فالديفيا صفوف العنابي في المباراة بعد أن غاب في الجولة الماضية للإيقاف ويأمل الوحداوية أن يكون لقاء اليوم فألاً حسناً وبداية قصة حب جديدة بين جمهور أصحاب السعادة والساحر فالدي، وفي المقابل يغيب الكويتي حسين فاضل مدافع الوحدة لإصابته في العضلة الأمامية في مباراة الجزيرة.

واستعد الفريق بشكل جيد وفضل الاستمرار في التدريبات يومياً بعد مباراة الجولة الثالثة وحرص المدرب المكسيكي أغيري على تجهيز اللاعبين وتصحيح الأخطاء ووضع الخطة التي يدخل بها اللقاء.

ووصف أغيري المدير مواجهة الكلاسيكو إنها مباراة بين فريقين كبيرين ويجب عدم حصر اللقاء في وجود النجمين فالديفيا وعمر عبدالرحمن، مشيراً إلى أن فريقه هدفه الفوز بغض النظر عن طبيعة المباراة باعتبارها ديربي مهم.

وقال أغيري في المؤتمر الصحافي: المباراة بين فريقين كبيرين وليس بين اثنين أو أكثر من نجوم الفريق، وليس من حق الجماهير أن تحصر اللقاء بين فالديفيا وعموري مع أن جماهير كل نادي من حقها أن تبدي إعجابها أو فرحتها بنجوم فريقها، وفالدي من طراز عالٍ وله مسيرة مميزة مع منتخب بلاده وفي البرازيل وكذلك في دوري الإمارات مع العين. وأكد أن اللقاء لن يكون سهلاً للوحدة الذي يسعى إلى العودة ومصالحة جمهوره وأكد أن العنابي سيرمي بكل ثقله في هذه المباراة للفوز بالثلاث نقاط، وخاصة أن المباراة ستقام على ملعبه.

وأوضح مدرب الوحدة أنه ومن واقع خبرته يعرف كيفية التعامل مع مباريات التدربيات التي دائماً ما تكون فيها حساسية خاصة، وقال «سنخوض مواجهة الكلاسيكو بنفس الطريقة التي خضنا بها مباراة الجزيرة وهدفنا تحقيق الفوز بغض النظر عن طبيعة اللقاء وسنقاتل لتحقيق المطلوب كما حدث في آخر مباراتين مع أننا لم نوفق، مشيراً إلى أنه يختار العناصر الأكثر جاهزية لخوض أي مباراة.

وأشار أغيري إلى أن كرة القدم تحتاج إلى الشجاعة وعدم الخوف مشيراً إلى أن خبرته التي قاربت ال 40 عاماً في التدريب تجعله لا يخشى مواجهة أي فريق منوهاً إلى أن احترامهم لفريق العين وكل الأندية، كما نوه إلى أن الوحدة من الفرق القوية في الإمارات. وعن جاهزية «العنابي» أكد أن الوحدة جاهز لمباراة العين، وقال: استعددنا بشكل جيد للمباراة وعملنا على تصحيح الأخطاء ونتطلع إلى وقف النتائج السلبية وتعويض الخسارة في الجولتين الماضيتين، وأن يكون التوفيق حليفنا في المباراة وبالتأكيد نسعى إلى الفوز بالعلامة الكاملة. وأضاف: طالبت اللاعبين بضرورة تصحيح الأخطاء ونحن نعلم أنها جزء من اللعبة ولا يمكن أن تتوقف، ولكن علينا تلافيها في المباريات المقبلة، وهي كانت سبباً في استقبال شباكنا هدفين في مباراة الجزيرة بسبب الأخطاء الدفاعية، ولسنا راضين عن ذلك.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أغيري يؤكد أنَّ الوحدة لا يخشى العين وليس أمامه إلّا الفوز أغيري يؤكد أنَّ الوحدة لا يخشى العين وليس أمامه إلّا الفوز



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 17:03 2024 الخميس ,02 أيار / مايو

باسم السمرة يوجه رساله لـ أحمد السقا
 صوت الإمارات - باسم السمرة يوجه رساله لـ أحمد السقا

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 18:14 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 19:20 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العذراء الأحد 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 02:18 2016 الأحد ,03 إبريل / نيسان

جددي غرفة طفلك بأجمل القطع

GMT 12:14 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الثور الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 17:24 2018 الثلاثاء ,20 شباط / فبراير

إذاعة "نجوم إف إم" تحتفل باليوم العالمي للراديو

GMT 11:10 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

محمد السبكي ينفي الأخبار المتداولة عن سجنه

GMT 20:48 2013 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

مطاعم متميزة ترحب بزائريها في فلورنسا

GMT 13:38 2013 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

ديوان جديد للشاعر العراقي سلام سرحان

GMT 11:08 2013 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

منحة فرنسية لدعم كفاءة الطاقة في الأردن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates