زيدان يأمل بأن يدرب منتخب فرنسا ولو ليوم واحد
آخر تحديث 14:25:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

زيدان يأمل بأن يدرب منتخب

زيدان يأمل بأن يدرب منتخب فرنسا ولو ليوم واحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زيدان يأمل بأن يدرب منتخب فرنسا ولو ليوم واحد

زين الدين زيدان
مدريد – لينا العاصى

أعلن النجم الفرنسى زين الدين زيدان موافقته على تدريب نادى ريال مدريد، حال عرض عليه الأمر من قبل رئيس الفريق فلورنتينو بيريز.
 
ريال مدريد يعانى فى الفترة الأخيرة من تذبذب النتائح، حيث يبتعد بفارق أربعة نقاط فى صراع الدورى الأسبانى عن برشلونة، ما دفع العديد من التقارير الصحفية إلى ترشيح زيدان لخلافة المدرب الحالى للفريق الملكى الإيطالى كارلو أنشيلوتى.
 
زيدان البالغ من العمر 42 عام هو المسؤول حالياً عن فريق الرديف بريال مدريد، وقد عمل العام الماضى مساعداً للمدرب أنشيلوتى.
 
وقال زيدان فى حواره مع محطة "كنال بلوس" الفرنسية: " إذا كان أقترح على تدريب ريال مدريد، فأننى بالتأكيد سأوافق، ولكن هناك مدرب في الوقت الحالي يقوم بعمل جيد، وأنا في لازلت فى مرحلة التعلم".
 
وتابع: "هل أنا جاهزلتدريب الفريق؟..  دعنا نتفق أنك لن تكون جاهز أبداً، ومع ذلك، فأنك ستقول نعم موافق".
 
ومع هذا الكلام، فإن زيدان دافع عن أنشيلوتى ضد الإنتقادات العنيفة الموجهة ضده، مضيفاً: "'لقد تعلمت الكثير من كارلو ويعلم ما أفكر به، وهو المدرب المثالي لمدريد، رغم ما يقوله الناس".
 
ووضح زيدان الفارق بين البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى الأسبق للريال، والذى سبق أيضاً أن عمل معه وبين أنشيلوتى، حيث قال: " ما تعلمته من مورينيو أنه لا يستسلم أبداً، طريقة تعامله مثيرة للدهشة، ولكنه قاسى للغاية، بينما أنشيلوتى الوضع معه مختلف، هو مثل (الأب البارد) مع لاعبيه وأكثر صبراً، ومع ذلك فى بعض الأحيان يكون قاسى أيضاً".
 
ولم يخفى زيدان فى تصريحات له رغبته فى تدريب منتخب فرنسا، قائلاً: "أود أن أكون مدرباً لمنتخب فرنسا ولو ليوم واحد، ولدي هدف وطموح بأن أصبح مدرباً للمنتخب، ولكن التوقيت الحالي ليس مناسباً للقيام بذلك" .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زيدان يأمل بأن يدرب منتخب فرنسا ولو ليوم واحد زيدان يأمل بأن يدرب منتخب فرنسا ولو ليوم واحد



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيحي حديد عاشقة في إطلالاتها مميزة تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - صوت الامارات
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت في...المزيد

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates