سعود محمد يؤكد أنّ الذهبية الـ6 في الجوجيتسو الأسهل في مسيرته
آخر تحديث 14:51:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لم يتوقع الفوز بالمركز الأول في البطولة العالمية

سعود محمد يؤكد أنّ الذهبية الـ6 في الجوجيتسو الأسهل في مسيرته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سعود محمد يؤكد أنّ الذهبية الـ6 في الجوجيتسو الأسهل في مسيرته

سعود محمد
دبي ـ صوت الامارات


أعلن اللاعب، سعود محمد، أنّه لم يكن يتوقع الفوز بالميدالية الذهبية التي أحرزها، أمس، في وزن 46 كيلوغرامًا في فئة الحزام الرصاصي ضمن منافسات طلبة المدارس، في إطار برنامج بطولة أبوظبي العالمية العاشرة للجوجيتسو.

وأوضح سعود محمد 14 عامًا، الطالب بالصف العاشر في مدرسة شخبوط في أبوظبي، "قبل بدء منافسات البطولة كان طموحي هو اللعب في المباراة النهائية، بغض النظر عن فوزي بالميدالية الذهبية من عدمه، وعقدت العزم على الظهور في المباراة النهائية رغم علمي بوجود منافسة قوية من زملائي اللاعبين في هذا الوزن، في ظل طموحهم إلى الترقي نحو أحزمة الفئات الأعلى للعبة، وأبرزها الحزام الأسود، قمة هذه الأحزمة".

وأضاف "تدربت جديًا بقيادة مدربي البرازيلي في مدرسة شخبوط، وخضت تدريبات بدنية عنيفة من أجل الصمود في كل المباريات التي كنت أعلم صعوبتها قبل البطولة، واستمعت أيضًا لتعليمات المدرب وتوجيهاته الفنية، ورسم لي خطة لعب في كل المباريات وفقًا لإمكانات المنافس الذي يواجهني في كل دور، ومع بدء المنافسات حرص المدرب أيضًا على رفع روحي المعنوية وتشجيعي، ما زاد من ثقتي بنفسي أني تفوقت مع بدء المباراة الأولى على منافسي حتى وصلت للدور قبل النهائي، وكانت هذه المباراة هي الأصعب بالنسبة لي، لأنها كانت تمثل التحدي الأكبر، فإما بلوغ المباراة النهائية أو اللعب على المركزين الثالث والرابع". وتابع "كان منافسي في الدور قبل النهائي قويًا ولديه رغبة أيضًا في التأهل للمباراة النهائية، لكن بفضل الثقة بالنفس وتشجيع المدرب لي أثناء المباراة وتوجيهاته الفنية، استطعت التغلب عليه بالنقاط، وتأهلت للمباراة النهائية، وكانت فرحتي كبيرة بالفوز الذي كنت أتمناه قبل البطولة".

وأشار سعود إلى أن المدرب البرازيلي جلس معه قبل المباراة النهائية، وأعطاه بعض النصائح الفنية حتى يمكنه التغلب على منافسه ماجد الحوسني، وقال "بعد التأهل للمباراة النهائية قال لي المدرب أنت الآن حققت هدفك بالوصول إلى المباراة النهائية، وعليك التفكير جديًا في تحقيق الفوز والحصول على الميدالية الذهبية لتكون حافزًا لك قبل الاستحقاقات المقبلة، وحتى يمكن لمدرب المنتخب النظر إليك بعين الاعتبار، خصوصًا أن هناك بطولات أخرى في انتظارك يمكنك تحقيق المزيد من النجاح فيها، وبالفعل كان لهذه الكلمات أثرها الكبير في نفسي، وتوقعت أن تكون المباراة صعبة، خصوصًا أن منافسيَّ من اللاعبين الأقوياء الذين يتطلعون للفوز بالميدالية الذهبية، ومع بدء المباراة نفذت تعليمات مدربي البرازيلي بدقة، ووجدت الأمر أسهل مما توقعت قبل المباراة، وفزت بفارق كبير من النقاط، وحصلت على الميدالية الذهبية، وكانت فرحتي كبيرة وكذلك فرحة المدرب الذي قام بتهنئتي بعد المباراة".

وكشف سعود محمد أن الميدالية التي أحرزها، أمس الخميس، في وزن 46 كيلوغرامًا لفئة الحزام الرصاصي، هي الميدالية السادسة في مسيرته منذ أن بدأ ممارسة الجوجيتسو على مستوى قطاع البطولة، وقال "أحرزت من قبل خمس ميداليات ذهبية، وميدالية الأمس السادسة كانت الأسهل بالنسبة لي، وأتمنى أن تكون حافزًا لي في البطولات المقبلة".

وقال سعود إن لديه طموحات كبيرة في عالم رياضة الجوجيتسو يسعى إلى تحقيقها في المستقبل، أبرزها الحصول على الحزام الأسود الذي يمثل قمة الهرم في أحزمة اللعبة، وقال "لن أبخل بقطرة عرق في التدريبات أو البطولات المقبلة حتى أحصل على الحزام الأسود الذي سيضعني في فئة اللاعبين النخبة وأبطال الجوجيتسو على المستويين المحلي والدولي، ورغم صعوبة هذا الأمر وحاجته إلى ساعات طويلة من التدريبات والاحتكاك مع أفضل اللاعبين في بطولة دولية قوية، إلا أنني لدي إصرار كبير على تحقيق هذا الحلم، ولا أراه بعيد المنال طالما أنني سأبذل أقصى جهد من أجل تحقيقه".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعود محمد يؤكد أنّ الذهبية الـ6 في الجوجيتسو الأسهل في مسيرته سعود محمد يؤكد أنّ الذهبية الـ6 في الجوجيتسو الأسهل في مسيرته



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعود محمد يؤكد أنّ الذهبية الـ6 في الجوجيتسو الأسهل في مسيرته سعود محمد يؤكد أنّ الذهبية الـ6 في الجوجيتسو الأسهل في مسيرته



اختاري منها ما يعجبكِ وما يناسب ذوقكِ

تألقي بإطلالة فاخرة وناعمة بفساتين سهرة من وحي النجمات

نيويورك - صوت الامارات
على الرغم من فرحتنا ورغباتنا في المشاركة بالسهرات التي ندعى إليها، خاصة في موسم الصيف الذي تكثر فيه حفلات الزواج والخطوبة، إلا أن اختيار فساتين سهرة ناعمة تبقى المعضلة الأساس دائماً. الجمبسوت الشورت موضة هذا الصيف وفي حال كنتِ تبحثين عن إطلالة فاخرة وناعمة في آن تتألقين بها في هذه المناسبات، اخترنا لكِ مجموعة فساتين سهرة من وحي النجمات لتتألقي دائماً في سهراتك، اختاري منها ما يعجبكِ وما يناسب ذوقكِ، لتتألقي بإطلالات راقية أنثوية وجذابة. الفساتين القصيرة : تليق الفساتين القصيرة بمختلف الأوقات والمناسبات. خاصةً وأنها تمنح المرأة عند ارتدائها المزيد من الأناقة والرشاقة والأنوثة، كما أنها تتنوع بين فساتين قصيرة ضيقة، إلى فساتين قصيرة منفوشة، أو فساتين قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف وغيرها من القصات التي شكلت مع الأقمشة ال...المزيد

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 11:45 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

كيم كارداشيان تحتضن صيحة "صنادل الثونغ"
 صوت الإمارات - كيم كارداشيان تحتضن صيحة "صنادل الثونغ"

GMT 11:54 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

دليلك للاستمتاع بسياحة ممتعة في كاثماندو
 صوت الإمارات - دليلك للاستمتاع بسياحة ممتعة في كاثماندو
 صوت الإمارات - أخطاء تقعين فيها عند ترتيب مطبخكِ عليكِ تجنّبها

GMT 02:15 2019 الإثنين ,03 حزيران / يونيو

مدرب توتنهام يؤكد أن ما جرى أمام ليفربول لا يصدق

GMT 04:16 2019 الخميس ,30 أيار / مايو

صلاح يستعد لنهائي دوري الأبطال في مدريد

GMT 18:57 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

زيدان يبلغ 3 لاعبين بالبحث عن فريق آخر

GMT 04:15 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

البلجيكي ويلموتس مدربا جديدا لمنتخب إيران
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates