تيغالي يعلن رفضه عرضًا خياليًا من الصين والأولوية للوحدة
آخر تحديث 13:16:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد سعادته بالاستمرار مع أصحاب السعادة موسمين إضافيين

تيغالي يعلن رفضه عرضًا خياليًا من الصين والأولوية للوحدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تيغالي يعلن رفضه عرضًا خياليًا من الصين والأولوية للوحدة

الأرجنتيني سيباستيان تيغالي
دبي – صوت الإمارات

أكد الأرجنتيني سيباستيان تيغالي مهاجم وهداف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الوحدة أنه رفض عرضًا خياليًا من أحد الأندية في الصين، بالإضافة إلى عرض من نادي النصر، مفضلًا تجديد عقده مع العنابي، لأن الأولوية بالنسبة له كانت الإستمرار في قلعة "أصحاب السعادة"، مشيرًا إلى أنه من الطبيعي أن تمديد العقد جاء بمقابل مادي أكبر مما كان يحصل عليه في العقد السابق، بخاصة وأنه قضى بين جدران النادي 5 سنوات حتى الآن.

وقال تيغالي عقب تجديد عقده مع الوحدة لمدة موسمين إضافيين"سعيد بالاستمرار مع الوحدة لموسمين آخرين بعد أن قضيت 5 سنوات بين جدران النادي الذي تألقت في صفوفه، وأشكر إدارة النادي على ثقتها بي، وجماهير العنابي الوفية التي دعمتني وساندتني كثيرًا، وأسعى أن أكون عند حسن ظنها في الفترة المقبلة، وأن نواصل العمل الجاد من أجل تحقيق طموحات إدارة النادي وجماهيره".

وأضاف هداف الفريق "أمر طبيعي أن أجدد عقدي مع النادي بمقابل مادي أعلى مما كنت أحصل عليه في السنوات السابقة، وأي شخص يتفوق في وظيفته وعمله لمدة سنوات من الطبيعي أن يحصل على مقابل أعلى، ولكني لم أجدد بسبب المال فقط، وإنما لرغبتي في الاستمرار في الوحدة الذي اعتبره بيتي رغم أنني حصلت على عدد من العروض أبرزها عرضًا خياليًا وبمقابل مادي كبير من أحد الأندية في الصين، ولكن الأولوية بالنسبة لي كانت لنادي الوحدة، بالإضافة إلى أن عائلتي سعيدة بالعيش هنا في الإمارات، كما أن فترة القيد والانتقالات في الصين لن تفتح إلا بعد شهر ونصف الشهر وبالتالي سيكون من الصعب الانتظار، وفي بعض الأحيان قد تخاف من خوض تجربة مثل هذه خاصة وأنني أشعر بالارتياح في الوحدة".

وأوضح عن رغبة نادي النصر في ضمه "العرض المحلي الذي تلقيته كان من نادي النصر الذي تواصل معي وأبدوا رغبتهم في الانضمام للفريق، وبالفعل وجهت لهم الشكر على اهتمامهم بالتعاقد معي، وطلبت منهم إذا كان بإمكانهم الانتظار لبعض الوقت لتحديد موقفي بالاستمرار مع الوحدة من عدمه لأني كما ذكرت كنت أريد الاستمرار مع العنابي وهو ما حدث بالفعل وتوصلنا لاتفاق جيد لتجديد العقد".

وأشار هداف الفريق إلى أن أحد الأسباب القوية لتجديد عقده مع الوحدة رغبته في مواصلة تحقيق الألقاب مع الفريق وأهمها بطولة دوري الخليج العربي التي يسعى النادي لنيل لقبها بعد 8 سنوات على آخر لقب حققه الفريق، وقال:"حققت مع الوحدة بطولات كأس رئيس الدولة وكأس الخليج العربي وكأس السوبر، ونافسنا بقوة الموسم المنصرم على لقب الدوري، ولكن للأسف خسرنا في المباراة الأهم أمام العين والتي حسمت اللقب لمصلحة المنافس، بالطبع إذا كان بإمكاني التتويج مع الوحدة بالدوري قبل مغادرتي النادي سيكون أمرًا في غاية الروعة، وهو ما أطمح إليه، وأعتقد أنه بإمكاننا الموسم المقبل القتال على اللقب".

وقال سيباستيان تيغالي عما يحتاجه الوحدة لتحقيق الدوري "ربما نحتاج إلى تدعيم صفوفنا باثنين أو ثلاثة لاعبين، لا يمكنني تحديد المراكز، وهذا الأمر راجع لإدارة النادي والمدير الفني لأن وظيفتي في النهاية لاعب في الفريق، إلا أن تدعيم الصفوف أمر طبيعي في كل نادٍ، وعلى سبيل المثال العين في النصف الثاني من الموسم المنتهي دعم صفوفه بتعاقدات قوية ساهمت في حصوله على اللقب".

  وأوضح  عما إذا كان عقده مع الوحدة هو الأخير في الملاعب واعتزال كرة القدم بعد أن يصل لسن الـ 35 "لا يمكنني تحديد ذلك الآن سواء بالاستمرار أو الاعتزال، ربما بعد انتهاء الموسمين المقبلين أشعر أني مازلت قادرًا على العطاء وبنفس المستوى، وربما لا يحدث ذلك، هدفي التركيز مع الفريق، وبعد انتهاء العقد سأفكر في الأمر، في الموسم الماضي لم أكن في أفضل حالاتي وبدأت بالفعل التفكير في الاعتزال بعد موسم أو موسمين، لكن الموسم الأخير ظهرت بمستوى أفضل، وطالما كانت قدراتي البدنية جيدة وتساعدني على العطاء قد استمر في الملاعب لأكثر من موسمين".

وكشف تيغالي أنه منذ قدومه إلى الإمارات وانضمامه للوحدة قبل 5 سنوات لم يكن يتوقع أن يكسر كل تلك الأرقام القياسية التي حققها على الصعيد الشخصي، مشيرًا إلى أنه لم يكن يدر في مخيلته أن يكون الهداف التاريخي لـ"العنابي" أو أفضل هداف أجنبي في تاريخ الدوري الإماراتي بإحرازه 110 أهداف. مؤكدًا أن استمراره وإتاحة الفرصة أمامه إذا سجل 55 هدفًا إضافيًا ليصبح أفضل هداف في تاريخ دورينا على الإطلاق سيكون أمرًا رائعًا، ولكن الأهم أن يواصل تحقيق البطولات مع الوحدة والقتال على وجه الخصوص على بطولة الدوري، معربًا عن فخره بأن يكون من أقدم أجانب الدوري وهو أمر صعب على أي لاعب، متمنيًا أن يستمر ليكمل 7 سنوات مع الوحدة وربما أكثر من ذلك.

وأكد تيغالي أن أصعب اللحظات خلال مسيرته مع الوحدة عندما خرج الفريق من كأس رئيس الدولة أمام نادي دبي سابقًا قبل مواسم عدة عندما كان يلعب الأخير في الدرجة الأولى، مشددًا على أنه يعد جماهير الوحدة بأن يقاتل ويلعب بقلبه وبكل قوة من أجل أن يتوج الوحدة في الدوري الموسم المقبل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تيغالي يعلن رفضه عرضًا خياليًا من الصين والأولوية للوحدة تيغالي يعلن رفضه عرضًا خياليًا من الصين والأولوية للوحدة



بدت ساحرة بتنورة ميدي بنقشة الفهد باللونين الأسود والبنيّ

دوقة كمبريدج تتألق بمظهر كلاسيكي يبرز المعطف البيج

لندن - صوت الامارات
تثبت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون يوما بعد يوم أنها مثال للمرأة الأنيقة والراقية. ففي أحدث اطلالة لها، اعتمدت إطلالة كلاسيكية وراقية برز فيها المعطف البيج الكلاسيكي.ميدلتون بدت ساحرة بتنورة ميدي بنقشة الفهد باللونين الأسود والبنيّ من ماركة زارا Zara، نسّقت معها كنزة سوداء بياقة عالية، صحيح ان هذه النقشة كانت رائجة جداً في فصل الصيف لكن هذه الصيحة تستمر مع فصل الشتاء أيضاً ويسهل تنسيقها مع إطلالتك الكاجول مع الجاكيت الدينيم أو الكلاسيكية كما فعلت كيت. كما أنها من المرات النادرة التي تختار فيها كيت نقشة حيوانية وقد ناسبتها جداً.دوقة كمبريدج أكملت اللوك بمعطف أنيق باللون البيج من ماركة Massimo Dutti تميّز بأزراره المزدوجة وياقته العريضة.وأنهت هذه الإطلالة الشتوية بإمتياز بجزمة من المخمل باللون الأسود من مجموعة رالف لورين Ralph Lauren. وقد ز...المزيد

GMT 15:01 2020 الجمعة ,24 كانون الثاني / يناير

أبرز المناطق السياحية في العاصمة المجرية بودابست
 صوت الإمارات - أبرز المناطق السياحية في العاصمة المجرية بودابست

GMT 17:47 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

كيكي سيتين مدرب برشلونة الجديد يتحدث عن "فلسفته" التدريبية

GMT 16:57 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

ليفاندوفسكي يعود لقيادة هجوم بايرن في لقاء هيرتا برلين

GMT 23:47 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

عقد سيتين مع برشلونة يفتح باب الجدل على مصراعيه

GMT 23:21 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

عقد سيتين مع برشلونة يفتح باب الجدل على مصراعيه

GMT 19:32 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

"الشارقة للآثار" تشارك في معرض وحدة حضارية بالكويت

GMT 19:37 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

السعودية تبدأ اليوم تدريس اللغة الصينية في مدارسها

GMT 19:51 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

قاسم حداد يحصد جائزة «ملتقى القاهرة للشعر»

GMT 17:12 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

علماء يكشفون أن سبب انقراض الديناصورات سقوط نيزك عملاق

GMT 20:01 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

نادي كُتاب العين يستضيف الشاعرة حنان المرزوقي

GMT 19:57 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

«ثقافية أبوظبي» تطلق برنامج العين الثقافي

GMT 01:07 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كريستيانو رونالدو على موعد مع 5 أرقام قياسية في 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates