تيغالي يعلن رفضه عرضًا خياليًا من الصين والأولوية للوحدة
آخر تحديث 21:17:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تفاصيل اللحظات الأخيرة لوفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي وفاة الرئيس الأسبق محمد مرسي العياط أثناء محاكمته في "التخابر" وزير الخارجية الإماراتي يؤكد نثمن الدور الذي تقوم به مصر وجهودها الرامية لتحقيق الاستقرار في المنطقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال استقباله وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد على تضامن مصر ودعمها للإمارات في مواجهة مختلف التحديات السيسي يؤكد نتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج العربي الثني يؤكد الجيش الليبي ثبت سيطرته على جميع المواقع التي طرد منها الميليشيات خلال معركة طرابلس عبد الله الثني يؤكد مبادرة السراج ذر للرماد في العيون وهي محاولة يائسة في ظل تقدم الجيش الليبي نحو طرابلس رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني يؤكد البند الرئيسي من اتفاق الصخيرات لم ينفذ وهو حل الميليشيات قوى الحرية والتغيير في السودان يؤكد الإعلان عن حكومة من طرف واحد سيعقد الأزمة رئيس الوزراء الإسرائيلي يدشن في الجولان المحتل مستوطنة تحمل اسم "ترامب"
أخر الأخبار

أكد سعادته بالاستمرار مع أصحاب السعادة موسمين إضافيين

تيغالي يعلن رفضه عرضًا خياليًا من الصين والأولوية للوحدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تيغالي يعلن رفضه عرضًا خياليًا من الصين والأولوية للوحدة

الأرجنتيني سيباستيان تيغالي
دبي – صوت الإمارات

أكد الأرجنتيني سيباستيان تيغالي مهاجم وهداف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الوحدة أنه رفض عرضًا خياليًا من أحد الأندية في الصين، بالإضافة إلى عرض من نادي النصر، مفضلًا تجديد عقده مع العنابي، لأن الأولوية بالنسبة له كانت الإستمرار في قلعة "أصحاب السعادة"، مشيرًا إلى أنه من الطبيعي أن تمديد العقد جاء بمقابل مادي أكبر مما كان يحصل عليه في العقد السابق، بخاصة وأنه قضى بين جدران النادي 5 سنوات حتى الآن.

وقال تيغالي عقب تجديد عقده مع الوحدة لمدة موسمين إضافيين"سعيد بالاستمرار مع الوحدة لموسمين آخرين بعد أن قضيت 5 سنوات بين جدران النادي الذي تألقت في صفوفه، وأشكر إدارة النادي على ثقتها بي، وجماهير العنابي الوفية التي دعمتني وساندتني كثيرًا، وأسعى أن أكون عند حسن ظنها في الفترة المقبلة، وأن نواصل العمل الجاد من أجل تحقيق طموحات إدارة النادي وجماهيره".

وأضاف هداف الفريق "أمر طبيعي أن أجدد عقدي مع النادي بمقابل مادي أعلى مما كنت أحصل عليه في السنوات السابقة، وأي شخص يتفوق في وظيفته وعمله لمدة سنوات من الطبيعي أن يحصل على مقابل أعلى، ولكني لم أجدد بسبب المال فقط، وإنما لرغبتي في الاستمرار في الوحدة الذي اعتبره بيتي رغم أنني حصلت على عدد من العروض أبرزها عرضًا خياليًا وبمقابل مادي كبير من أحد الأندية في الصين، ولكن الأولوية بالنسبة لي كانت لنادي الوحدة، بالإضافة إلى أن عائلتي سعيدة بالعيش هنا في الإمارات، كما أن فترة القيد والانتقالات في الصين لن تفتح إلا بعد شهر ونصف الشهر وبالتالي سيكون من الصعب الانتظار، وفي بعض الأحيان قد تخاف من خوض تجربة مثل هذه خاصة وأنني أشعر بالارتياح في الوحدة".

وأوضح عن رغبة نادي النصر في ضمه "العرض المحلي الذي تلقيته كان من نادي النصر الذي تواصل معي وأبدوا رغبتهم في الانضمام للفريق، وبالفعل وجهت لهم الشكر على اهتمامهم بالتعاقد معي، وطلبت منهم إذا كان بإمكانهم الانتظار لبعض الوقت لتحديد موقفي بالاستمرار مع الوحدة من عدمه لأني كما ذكرت كنت أريد الاستمرار مع العنابي وهو ما حدث بالفعل وتوصلنا لاتفاق جيد لتجديد العقد".

وأشار هداف الفريق إلى أن أحد الأسباب القوية لتجديد عقده مع الوحدة رغبته في مواصلة تحقيق الألقاب مع الفريق وأهمها بطولة دوري الخليج العربي التي يسعى النادي لنيل لقبها بعد 8 سنوات على آخر لقب حققه الفريق، وقال:"حققت مع الوحدة بطولات كأس رئيس الدولة وكأس الخليج العربي وكأس السوبر، ونافسنا بقوة الموسم المنصرم على لقب الدوري، ولكن للأسف خسرنا في المباراة الأهم أمام العين والتي حسمت اللقب لمصلحة المنافس، بالطبع إذا كان بإمكاني التتويج مع الوحدة بالدوري قبل مغادرتي النادي سيكون أمرًا في غاية الروعة، وهو ما أطمح إليه، وأعتقد أنه بإمكاننا الموسم المقبل القتال على اللقب".

وقال سيباستيان تيغالي عما يحتاجه الوحدة لتحقيق الدوري "ربما نحتاج إلى تدعيم صفوفنا باثنين أو ثلاثة لاعبين، لا يمكنني تحديد المراكز، وهذا الأمر راجع لإدارة النادي والمدير الفني لأن وظيفتي في النهاية لاعب في الفريق، إلا أن تدعيم الصفوف أمر طبيعي في كل نادٍ، وعلى سبيل المثال العين في النصف الثاني من الموسم المنتهي دعم صفوفه بتعاقدات قوية ساهمت في حصوله على اللقب".

  وأوضح  عما إذا كان عقده مع الوحدة هو الأخير في الملاعب واعتزال كرة القدم بعد أن يصل لسن الـ 35 "لا يمكنني تحديد ذلك الآن سواء بالاستمرار أو الاعتزال، ربما بعد انتهاء الموسمين المقبلين أشعر أني مازلت قادرًا على العطاء وبنفس المستوى، وربما لا يحدث ذلك، هدفي التركيز مع الفريق، وبعد انتهاء العقد سأفكر في الأمر، في الموسم الماضي لم أكن في أفضل حالاتي وبدأت بالفعل التفكير في الاعتزال بعد موسم أو موسمين، لكن الموسم الأخير ظهرت بمستوى أفضل، وطالما كانت قدراتي البدنية جيدة وتساعدني على العطاء قد استمر في الملاعب لأكثر من موسمين".

وكشف تيغالي أنه منذ قدومه إلى الإمارات وانضمامه للوحدة قبل 5 سنوات لم يكن يتوقع أن يكسر كل تلك الأرقام القياسية التي حققها على الصعيد الشخصي، مشيرًا إلى أنه لم يكن يدر في مخيلته أن يكون الهداف التاريخي لـ"العنابي" أو أفضل هداف أجنبي في تاريخ الدوري الإماراتي بإحرازه 110 أهداف. مؤكدًا أن استمراره وإتاحة الفرصة أمامه إذا سجل 55 هدفًا إضافيًا ليصبح أفضل هداف في تاريخ دورينا على الإطلاق سيكون أمرًا رائعًا، ولكن الأهم أن يواصل تحقيق البطولات مع الوحدة والقتال على وجه الخصوص على بطولة الدوري، معربًا عن فخره بأن يكون من أقدم أجانب الدوري وهو أمر صعب على أي لاعب، متمنيًا أن يستمر ليكمل 7 سنوات مع الوحدة وربما أكثر من ذلك.

وأكد تيغالي أن أصعب اللحظات خلال مسيرته مع الوحدة عندما خرج الفريق من كأس رئيس الدولة أمام نادي دبي سابقًا قبل مواسم عدة عندما كان يلعب الأخير في الدرجة الأولى، مشددًا على أنه يعد جماهير الوحدة بأن يقاتل ويلعب بقلبه وبكل قوة من أجل أن يتوج الوحدة في الدوري الموسم المقبل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تيغالي يعلن رفضه عرضًا خياليًا من الصين والأولوية للوحدة تيغالي يعلن رفضه عرضًا خياليًا من الصين والأولوية للوحدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تيغالي يعلن رفضه عرضًا خياليًا من الصين والأولوية للوحدة تيغالي يعلن رفضه عرضًا خياليًا من الصين والأولوية للوحدة



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 12:42 2019 الأربعاء ,22 أيار / مايو

المنتخب الموريتاني يستعرض قميصه المخصص للكان

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز

GMT 10:06 2019 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

ممر شرفي لصاحب أجمل الأهداف في تاريخ كرة القدم

GMT 01:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

باريس سان جيرمان يحاول ضم الفرنسي غريزمان
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates