فريق الأهلي يصعق الملك برأس سو في الدقيقة 93
آخر تحديث 21:19:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الفرسان" طالبوا بركلة جزاء "غير محتسبة"

فريق "الأهلي" يصعق "الملك" برأس سو في الدقيقة 93

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فريق "الأهلي" يصعق "الملك" برأس سو في الدقيقة 93

فريق "الأهلي" الاماراتى
الشارقة – صوت الإمارات

قاد مهاجم الأهلي السنغالي موسى سو فريقه لتحقيق فوز ثمين على مضيفه الشارقة، بتسجيله هدفًا قاتلًا في الدقيقة 93، خلال اللقاء المثير أمس، على ملعب الشارقة ضمن مباريات الجولة 18 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، ورفع الأهلي رصيده إلى 44 نقطة، فيما تجمد رصيد الشارقة عند 18 نقطة في مباراة قوية، خصوصًا في الشوط الثاني. وشكل جمهور الاهلي حضورًا مميزًا في المدرجات بوجوده بأعداد كبيرة، إذ ملأ جميع المقاعد المخصص له، فيما وجد جمهور الشارقة بأعداد قليلة، إذ بلغ عدد الحضور الجماهيري في المباراة التي قادها الحكم الدولي عمار الجنيبي 6213 مشجعًا.

واستهل الفريقان المباراة بتحركات سريعة، بحثًا عن هدف مبكر وكان الشارقة المبادر بالهجوم عن طريق لاعبه وليد أحمد، الذي أهدر أول فرصة في بداية المباراة، رغم أنه كان في مواجهة حارس الأهلي ماجد ناصر، لكن سرعان ما سعى الأهلي لتنظيم صفوفه بصورة أكثر فاعلية، وفرض أسلوبه في المباراة، من خلال السيطرة على منطقة المناورة ووسط الملعب، بقيادة نجم خط الوسط إيفرتون ريبيرو لمساعدة ثلاثي الهجوم الأهلاوي أحمد خليل والسنغالي موسى سو والبرازيلي سياو، لكن دفاع الشارقة بقيادة راموس وعبدالله وفايز جمعة ومن خلفه الحارس راشد أحمد، تصدى لكل المحاولات الاهلاوية، وفي المقابل فقد حاول الشارقة مجاراة الأهلي من خلال بعض التحركات، لكل من البرازيلي فاندرلي ومواطنيه ماكسويل وريكاردو، لكنها لم تشكل اي خطورة حقيقية على مرمى الحارس ماجد ناصر.

وطغى الحماس الزائد على أداء الفريقين في أغلب فترات الشوط الأول، وهدد الأهلي مرمى الشارقة بأكثر من محاولة خطرة، لكن لم يكتب لها النجاح وسدد أحمد خليل كرة قوية، احتضنها الحارس راشد أحمد ورد الشارقة بتسديدة مماثلة من فاندرلي مرت جوار المرمى.وسدد البرازيلي سياو "34" كرة قوية في واحدة من أخطر الفرص خلال المباراة، لكنها اصطدمت في القائم، وعادت إلى داخل الملعب.

ورغم أن الأهلي بدا الأفضل في الحصة الأولى، من خلال الانتشار في الملعب وصناعة الهجمات، إلا أنها افتقدت للتركيز الجيد واللمسة الاخيرة، بجانب تماسك دفاع الشارقة فيما اعتمد على الهجمات المرتدة بعدما تميز أسلوب لعبه بالنزعة الدفاعية أكثر منها هجومية. وتكررت محاولات الأهلي في الوصول لمرمى الشارقة، وسدد ريبيرو كرة خاطفة وخادعة تسلمها حارس الشارقة بصعوبة "40".

وكثف الأهلي تحركاته في الجزء الأخير من الشوط الأول، طمعًا في تسجيل هدف لكن مساعيه باءت بالفشل. ولم يقدم الفريقان خلال الشوط الأول أداء مقنعًا، خصوصًا من جانب الأهلي، رغم أنه خاض المباراة بكامل نجومه.وزاد إيقاع المباراة مع بداية الشوط الثاني، وحاول كل طرف تنظيم صفوفه بشكل جيد، وزيادة الفاعلية الهجومية، خصوصًا الأهلي الذي سعى لحسم اللقاء لمصلحته، وأهدر مهاجمه البرازيلي سياو فرصة ثمينة من كرة مررها له زميله وليد عباس، لكنه سددها خارج المرمى.

وأجرى مدرب الأهلي كوزمين، الذي شعر بخطورة الموقف تبديلات في صفوف فريقه، بهدف تعزيز الجانب الهجومي وأهدر لاعب الشارقة ريكاردو فرصة ذهبية، بعدما انفرد بالحارس "73" لكنه تباطأ في وضعها في الشباك ليبعدها الدفاع، وفي المقابل فقد أهدر الشارقة أكثر من فرصة خطرة.وطالب الأهلي بركلة جزاء 89، بداعي تعرض عبدالعزيز صنقور للعرقلة من دفاع الشارقة، وتمكن موسى سو من تسجيل هدف الفوز الوحيد للأهلي 93، من كرة مررها سياو.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق الأهلي يصعق الملك برأس سو في الدقيقة 93 فريق الأهلي يصعق الملك برأس سو في الدقيقة 93



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - صوت الإمارات
أطلت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في الاحتفالات التي اٌقيمت يوم أمس 9 يونيو لمناسبة يوم الجلوس الملكي، واليوبيل الفضي  لتولي الملك عبدالله الثاني مقاليد الحكم، بإطلالة مميزة وساحرة باللون الأحمر، وكانت عبارة عن  ثوب منسق بعناية مدروسة مع كاب من النسيج نفسه، وقد تم تطريز ياقة الثوب بألون العلم الأردني، فيما زخرفت العباية المفتوحة بكاملها بخيوط فضية ورسوم مع عناية خاصة بالتطريز للتصميم من الجهة الخلفية للثوب. وقد اكتفت الأميرة بأقراط ماسية مع خاتم مطعم بحجر كبير من الألماس، واعتمدت تسريحة شينيون طبيعية أظهرت رقي الثوب الذي اعتمدته والتطريز الذي يتضمن رسالة ومغزى وطنياً. وبدورها أعربت المصممة هنيدة صيرفي عن افتخارها باختيارها لتصميم زي الأميرة رجوة الحسي...المزيد

GMT 22:04 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أمين الشرقية يفتتح بطولة "عز وهيبة" للفروسية

GMT 00:53 2016 الأربعاء ,09 آذار/ مارس

جامعة الباحة تدشن قاعات التعليم الإلكتروني

GMT 20:42 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

السياح والزوار الإجانب يشيدون بمهرجان الظفرة الثامن

GMT 22:41 2013 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

الدلافين تتمتع بذاكرة فائقة

GMT 16:50 2015 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

خلايا شمسية جديدة متطورة تتبع أشعة الشمس

GMT 03:47 2013 الخميس ,04 إبريل / نيسان

اليابان تقرر تحرير سوق الكهرباء ابتداء من 2016

GMT 19:20 2017 الأحد ,02 تموز / يوليو

"إسعاف دبي" تدشن خدمة "المستجيب النسائي"

GMT 15:54 2013 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

منتجع "اليم انانتارا" يعيد الحياة لمساكن الأجداد بشكل عصري

GMT 01:51 2014 الجمعة ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حجاب العروس أصبح مميزًا من حيث التطريز والتصميم

GMT 13:16 2017 الخميس ,26 تشرين الأول / أكتوبر

عملاء "غوغل" يكشفون عن عيوب هاتفي "بيكسيل 2"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates