ياسر سالم يؤكد قدرة الجزيرة على حسم الدوري رغم التعثر أمام الأهلي
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح أن "فخر أبوظبي" مطالب برد فعل متوازن لتخطي الهزيمة

ياسر سالم يؤكد قدرة الجزيرة على حسم الدوري رغم التعثر أمام الأهلي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ياسر سالم يؤكد قدرة الجزيرة على حسم الدوري رغم التعثر أمام الأهلي

فريق الأهلي
الإمارات – محمد القرنشاوى

عاد فريق الأهلي الحياة إلى المنافسة من جديد على لقب دوري الخليج العربي، بتحقيق فوز قوي على متصدر الترتيب، الجزيرة، في ختام الجولة 20 من المسابقة، لتشهد الجولات الست المقبلة انتعاشًا في المنافسة على اللقب، وأيضًا الهروب من الهبوط، إذ لاتزال هناك 18 نقطة داخل الملعب، خصوصًا أن الجولة المقبلة ستشهد مواجهة قوية، ستجمع الجزيرة مع العين، التي سيسعى خلالها العين إلى تقليل فارق النقاط إلى أربع فقط.

ورصد آراء الجمهور من خلال تصويت على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، من خلال طرح سؤال: "كيف ترى المنافسة على لقب دوري الخليج العربي، عقب فوز الأهلي على الجزيرة في الجولة 20؟"، وتم رصد ثلاث إجابات، وهي الأهلي سيعود للصدارة، والجزيرة سيحسم اللقب، والعين منافس قوي. ومنح الجمهور النسبة الأعلى، للاختيار الثاني، وهو أن الجزيرة سيحسم اللقب، بنسبة 36%، بينما رأى 33% من المصوتين أن فرصة العين قوية في المنافسة، واختار 31% من المشاركين، الذين وصل عددهم إلى 673 مشاركاً، فرصة الأهلي في العودة للصدارة، عقب نجاحه في الفوز على الجزيرة.

ورأى لاعب الوحدة السابق، والناقد الرياضي، ياسر سالم، أن فريق الأهلي أعاد المنافسة داخل الملعب مرة أخرى، ونجح في تحقيق فوز كبير على الجزيرة، ليتخطى كل الظروف التي مرت به من بداية الموسم، ويقترب من الصدارة، خصوصًا أن الفرسان يملكون أدوات الفوز باللقب، وقادرون على ذلك.

وقال ياسر سالم، "يجب على الجزيرة أن يعود إلى البطولة في الجولة المقبلة بردة فعل متوازنة، وعدم ارتكاب أخطاء قد تكلفه خسارة جديدة، فهو يملك ما يؤهله للحفاظ على صدارته، خصوصًا أن ست نقاط تعتبر فارقًا مريحًا جدًا للفريق، لكن يجب أن يتعامل المدرب والجهاز الفني والإداري مع اللاعبين بشكل مختلف في الفترة المقبلة، وأن يكون التركيز على الجانب النفسي، حتى لا يندفع اللاعبون في ردة فعلهم، ويتسبب ذلك في خسارة جديدة".

وأضاف: "نعم هناك فارق مريح لفريق الجزيرة، لكن في الوقت نفسه هناك مباريات صعبة للفريق قد يتعرقل فيها، خصوصًا أن كل المباريات الآن تنتهي نتائجها بفارق بسيط وبصعوبة، وإن كانت أمام فرق متأخرة في جدول الترتيب، بعد أن قدمت فرق دبا واتحاد كلباء موسمًا رائعاً، خصوصًا في الدور الثاني، والجولات الست المقبلة تحتاج إلى خبرة في التعامل مع المباريات، والعودة إلى سكة الانتصارات، دون المبالغة في محاولة التعويض".

وعن موقف فريق العين في المنافسة، قال ياسر سالم: "العين مختلف تمامًا في البطولة الآسيوية، والملاحظ الآن هو قيام مدرب الفريق بتدوير اللاعبين، ومنح فرصة المشاركة للاعبين جدد، من أجل تجهيزهم للمواسم المقبلة، على عكس بطولة آسيا، لكن المظهر العام لفريق العين يحتاج إلى دعم من أجل مواصلة المنافسة على لقب الدوري".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسر سالم يؤكد قدرة الجزيرة على حسم الدوري رغم التعثر أمام الأهلي ياسر سالم يؤكد قدرة الجزيرة على حسم الدوري رغم التعثر أمام الأهلي



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates