بني ياس يواجه الأهلي في لقاء الأماني الممكنة
آخر تحديث 13:02:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في إطار الجولة 13 لدوري الخليج العربي

"بني ياس" يواجه "الأهلي" في لقاء "الأماني الممكنة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "بني ياس" يواجه "الأهلي" في لقاء "الأماني الممكنة"

بني ياس والأهلي
دبي – صوت الإمارات

يستضيف بني ياس نظيره الأهلي في الثامنة مساء الخميس، على ملعب الأخير في الشامخة في الجولة 13 والأخيرة من الدور الأول لدوري الخليج العربي، ويركض الفريقان وراء الأماني، التي يمكن تحقيقها في هذه المواجهة التي تحمل الكثير من المكاسب للطرفين، فالسماوي صاحب الأرض والجمهور يصرخ من آلام وقسوة الخسائر، التي طالته هذا الموسم، وسببت له جرحًا غائرًا يسعى مع كل مباراة إلى تضميده وعلاجه، ومواجهة الأهلي هي الفرصة الأخيرة له في الدور الأول، ولذلك فإن بني ياس يمني النفس بتحقيق نتيجة إيجابية حتى يغادر المركز الأخير في قائمة الترتيب، الذي يستقر فيه بـ 4 نقاط مع ضمان هدايا الآخرين.
ويدخل الأهلي المباراة طمعًا في النقاط الثلاث التي يعرف "الفرسان" أهميتها مع اقتراب الدور الأول للدوري من نهايته، وفي تدعيم موقف الفريق من رحلته، للحفاظ على الدرع الذي توج به الموسم الماضي، إلى جانب أهمية الفوز في تدعيم معنويات الفريق، بعد خسارته نقطتين ثمينتين على ملعبه في الجولة الماضية، بالتعادل السلبي مع اتحاد كلباء، ويملك الأهلي في رصيده 22 نقطة من 11 مباراة يحتل بهم المركز الرابع، وتمنى جماهير الأهلي النفس، بفك عقدة بني ياس، الذي لم يستطع الأهلي التفوق عليه منذ نحو العامين سواء على ملعبه أو خارج ملعبه، بما فيها اللقاء الأخير الذي جمع بين الفريقين في ضيافة الأهلي، وانتهى بالتعادل السلبي في كأس الخليج العربي.
ويواجه "الفرسان" صعوبات كثيرة على صعيد قائمة لاعبيه قبل لقاء "السماوي"، مع غياب صانع ألعابه ريبيرو للإيقاف، وهو أحد أهم مفاتيح تفوق الأهلي في المواسم الأخيرة، وهناك شكوك حول مشاركة ماجد حسن وسالمين خميس، وعبد العزيز هيكل، المتوقع غيابهم أيضًا عن اللقاء، إضافة إلى غياب المهاجم البرازيلي ليما للإصابة، ما يعني أن الأهلي سيلعب بمحترفين أجنبيين فقط،هما الكوري الجنوبي كيونغ في الدفاع والغاني أسامواه جيان في الهجوم.
وأكد حارس الأهلي سيف يوسف مدى الصعوبة التي تنتظر فريقه عندما يلتقي بني ياس الخميس، وقال: "المباراة على أرض بني ياس، وهو خصم صعب، لكننا لسنا مستعدين أن نخسر أية نقطة بعد أن خسرنا نقاطا على أرضنا، وأعيننا على الثلاث نقاط، المنافسة بيني وماجد ناصر، وكل الحراس في الأهلي أقوياء، وعندما تأتيني فرصة للمشاركة أحاول أن استغلها".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بني ياس يواجه الأهلي في لقاء الأماني الممكنة بني ياس يواجه الأهلي في لقاء الأماني الممكنة



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - صوت الإمارات
أطلت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في الاحتفالات التي اٌقيمت يوم أمس 9 يونيو لمناسبة يوم الجلوس الملكي، واليوبيل الفضي  لتولي الملك عبدالله الثاني مقاليد الحكم، بإطلالة مميزة وساحرة باللون الأحمر، وكانت عبارة عن  ثوب منسق بعناية مدروسة مع كاب من النسيج نفسه، وقد تم تطريز ياقة الثوب بألون العلم الأردني، فيما زخرفت العباية المفتوحة بكاملها بخيوط فضية ورسوم مع عناية خاصة بالتطريز للتصميم من الجهة الخلفية للثوب. وقد اكتفت الأميرة بأقراط ماسية مع خاتم مطعم بحجر كبير من الألماس، واعتمدت تسريحة شينيون طبيعية أظهرت رقي الثوب الذي اعتمدته والتطريز الذي يتضمن رسالة ومغزى وطنياً. وبدورها أعربت المصممة هنيدة صيرفي عن افتخارها باختيارها لتصميم زي الأميرة رجوة الحسي...المزيد

GMT 12:00 2013 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

مطعم في الدنمارك يعد وجباته من فائض المتاجر

GMT 19:58 2016 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

30 مطعمًا فاخرًا يجتمعون تحت مظلة "أسبوع مطاعم دبي"

GMT 20:22 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

التعليم المبكر للأطفال حاجة ملحة

GMT 02:09 2014 الإثنين ,01 كانون الأول / ديسمبر

راجح يؤكد سعي البنك التجاري للتوسع في مشاريع كبرى

GMT 10:37 2012 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء تشغيل أول محطة كهرباء تابعة للقطاع الخاص في مصر

GMT 08:07 2013 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

ريتا روسيك تشعل شاطئ ميامي ببيكيني ساخن

GMT 00:21 2014 الإثنين ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

التخيلات الجنسية المنحرفة لدى النساء أقل من الرجال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates