الأهلي والشباب يتنافسان في رحلة البحث عن اللقب الأول
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نهائي كأس الصالات السبت ولقاء شرفي على الثالث والرابع

"الأهلي" و"الشباب" يتنافسان في رحلة البحث عن اللقب الأول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الأهلي" و"الشباب" يتنافسان في رحلة البحث عن اللقب الأول

مباراة الأهلي والشباب
الشارقة – صوت الإمارات

يتنافس فريقا "الأهلي" و"الشباب"، مساء السبت، على تحقيق أول لقب في مشوار كرة قدم الصالات عندما يلتقيان في صالة نادي الشعب على نهائي كأس الاتحاد في ديربي مثير، وتسبقها مباراة تحديد المركز الثالث بين النصر ودبا الحصن.

وتأهل "الشباب" إلى النهائي بعد تغلبه على النصر 3-2، أما "الأهلي" تأهل على حساب فريق دبا الحصن بالفوز عليه 6-3، وهي المرة الثانية على التوالي يتأهل فيها "الأهلي" للنهائي بعد أن خسر نهائي الموسم الماضي لمصلحة اتحاد كلباء بينما المرة الأولى للشباب يتأهل فيها للمنافسة على أحد الألقاب.

ويلعب "الأهلي" بقيادة كابتنه طاهر حسن طارش وجابر محمد يوسف محمد عبيد وخالد حارب ومحمد حسن غلام وحمد الراوي وراشد الراوي ووليد الغول وهاشم محمد عبد الله واحمد عزيز وإبراهيم صالح وعبد العزيز علي واحمد جاسم ويقود الفريق المدرب البرتغالي روي جيماريتش وإداري الفريق عويس المدني.

فيما تضم تشكيلة "الشباب" محمد حسن الشحي في حراسة المرمى وعبد الله الخمري كابتن الفريق وراشد عبيد واحمد حسين وحميد جمعة صنقور وخليفة عبد الله وعبد الله أهلي وعلي الخمري واحمد البلوشي وراشد احمد ويقود الفريق المدرب عبد الله عبد الباسط وأداري الفريق عبد الله كيدي.

من جهته، أكد مشرف فريق الصالات في "الأهلي" خالد المهيري اكتمال جاهزية فريقه لمواجهة "الشباب" وقال إن الوصول إلى النهائي في موسمين متتاليين يعتبر أمرا طبيعيا لفريق في قامة "الأهلي" وفي النهاية يحسب للاعبين والجهازين الفني والإداري ولمجلس إدارة النادي "الأهلي" برئاسة عبد الله سعيد النابودة وإخوانه أعضاء الإدارة الأهلاوية واحمد خليفة حماد المدير التنفيذي.

وأوضح المهيري أن الحظوظ متساوية وأن مباريات "الأهلي" و"الشباب" إذا كانت ودية تعتبر بطولة فما بالك أن يلتقي الفريقان على كأس بطولة، موضحا أن "الأهلي" استعد للموسم الجديد بمعسكرات خارجية في كوسوفو والمغرب واسبانيا ومهما يكن من أمر تظل الحظوظ بين الأحمر والأخضر متساوية خصوصا أن "الشباب" أظهر مستوى رائعا أمام النصر في نصف النهائي وقال أن "الشباب" يمتلك فريقا ممتازا خاصة اللاعب راشد عبيد.

بدوره، حرص مشرف فريق "الشباب" حمد المري على توجيه الشكر إلى إدارة النادي برئاسة سامي القمزي وإدارة شركة الكرة والألعاب المصاحبة وقال إن الإدارة صبرت على الفريق كثيرا ولم تبخل عليه بشيء رغم سوء النتائج في الفترات السابقة.

وأضاف أن الكثيرين لم يتوقعوا وصول "الشباب" للنهائي أو تأهله من المرحلة الأولى بعد التعثر في أول مباراتين ولكن الفريق استعاد قوته بالفوز على أقوى فريق في الدولة وهو الوحدة وتأهل "الشباب" لنصف النهائي وفاز أيضا على أحد أفضل الفرق في الدولة وهو النصر.

وقال المري: "نلعب اليوم ضد "الأهلي" وفق إمكاناتنا وطالما حققنا الفوز على الوحدة والنصر فلا يوجد أي سبب يمنعنا التفوق على "الأهلي" رغم انه يتفوق علينا في كل شيء وكل الترشيحات تصب في مصلحته لأن "الأهلي" يضم أفضل اللاعبين في الدولة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي والشباب يتنافسان في رحلة البحث عن اللقب الأول الأهلي والشباب يتنافسان في رحلة البحث عن اللقب الأول



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates