الأهلي يقابل بورنيكو الثلاثاء في ثانية تجاربه بعد فوزه على شباب إنتر ميلان
آخر تحديث 19:51:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خوري يصل إلى معسكر إيطاليا وليما يلتحق الأربعاء

الأهلي يقابل بورنيكو الثلاثاء في ثانية تجاربه بعد فوزه على شباب إنتر ميلان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأهلي يقابل بورنيكو الثلاثاء في ثانية تجاربه بعد فوزه على شباب إنتر ميلان

الأهلي الإماراتي
الشارقة - جمال أبو سمرا

يلعب الأهلي الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء مع فريق بورنيكو الإيطالي في ثاني تجاربه ضمن معسكره في إيطاليا بعدما كان فاز على شباب إنتر ميلان 2-0.

وعاد " الأحمر" إلى التدريب أمس بعد راحة يوم أول أمس الأحد، ويسود البعثة حالة حزن شديد بعد تعرض الظهير الأيمن عيسى سانتو لإصابة قوية ما استدعى تدخل الجهاز الطبي الذي أخضع اللاعب لفحوص أولية كشفت عن إصابته بالرباط الصليبي، وغادر اللاعب أمس إلى فرنسا لإجراء مزيد من الفحوص والخضوع لعملية جراحية في أقرب وقت.

وصل أمس الاثنين إلى معسكر إيطاليا محمد حسين خوري الوافد الجديد لصفوف الأهلي قادما من صفوف نادي الظفرة للانضمام إلى تحضيرات الفريق.

كما ينتظر الأهلي غدا الاربعاء وصول لاعبه المحترف البرازيلي رودريغو ليما دوس سانتوس القادم من بنفيكا البرتغالي والانضمام لمعسكر الفريق بإيطاليا.

على خط آخر، أشاد أحمد محمود ديدا حارس مرمى " الفرسان" بفترة إعداد الفريق الحالية معتبرا أنها جاءت على أفضل ما يكون.

وأضاف ديدا إعدادنا للموسم الجديد جاء قويا ومميزا منذ انطلاقته التي كانت بالتجمع وأداء عدد من التدريبات في الدولة ومن ثم الانتقال إلى معسكر إيطاليا الذي أدينا خلاله حتى الآن مباراة ودية واحدة، وأعتقد أننا استفدنا كثيرا من هذه الفترة في رفع معدلات اللياقة لكل اللاعبين، واستفدنا منه الكثير، وبإذن الله مع نهايته سنكون في أفضل حالاتنا البدنية والفنية.

ووصف ديدا معسكر الفريق الحالي في إيطاليا بالمفيد وأوضح بالتأكيد سنخرج من هذا المعسكر بفوائد عدة من كل النواحي فنية وبدنية، هناك التزام كبير من اللاعبين في تنفيذ التوجيهات الخاصة بالمعسكر، كما أن هناك جدية واضحة وعزيمة على أن يخرج كل لاعب من هذا المعسكر وهو في كامل جاهزيته، وهذا الشيء يظهر من خلال أداء التدريبات على الرغم من قوتها بروح معنوية عالية، وكذلك التدقيق على تنفيذ كل توجيهات المدرب في التمارين، كل هذه الأشياء تؤكد أننا سنكون في وضع بدني جيد مع نهاية المعسكر.

في رده على سؤال حول شكل المنافسة بينه وبين زملائه حراس المرمى في الفريق وقوتها، لفت حارس مرمى الفرسان كرة القدم هي لعبة تعتمد على المنافسة في المقام الأول، إن كان بين اللاعبين في الفريق أو بين الأندية، لذلك أعتقد أن التنافس بيننا كحراس مرمى شيء طبيعي، والكل يعمل كمجموعة واحدة هدفها ينصب في مصلحة الفريق، كما أننا نعمل للاستفادة من بعضنا بعضا كحراس مرمى، الجميع يدرك أن فرصته في المشاركة تعتمد على مستواه في التدريبات ومن يجيد سيجد حظه من المشاركة، وفي النهاية كلنا كلاعبين أو حراس مرمى على وجه التحديد هدفنا أن يكون الفريق في وضع جيد ولا يهمنا من يشارك طالما أن الهدف هو وضع فريقنا في المقدمة دائماً بتحقيق الانتصارات.

وأشار إلى الفائدة الفنية الكبيرة التي خرج بها الفريق من خلال المباراة الودية التي أدوها في إيطاليا أمام إنتر ميلان وبين لاعب كرة القدم يستفيد من أي مباراة يؤديها سواء كانت ودية أو رسمية.وأكد أحمد محمود ديدا أن وصولهم إلى دور الثمانية في البطولة الآسيوية مسؤولية كبيرة باعتبار أن المشاركة ليست باسم الأهلي فقط بل باسم دولة الإمارات، وأشار وصولنا إلى المرحلة الحالية في البطولة الآسيوية يضع مسؤولية كبيرة على عاتقنا كون أن الفريق سيعمل على التقدم أكثر في البطولة وتشريف الكرة الإماراتية التي نحمل لوائها في البطولة، طموحنا دائما أن نصل إلى أعلى نقطة في أي بطولة نشارك فيها لأننا لا نشارك في بطولة من أجل المشاركة فقط، الأمر الآن بين يدينا يجب أن نجتهد ونضع لقاء نفط طهران نصب أعيننا ومن ثم التفكير في القادم، وبإذن الله، نحقق ما نصبو إليه، والأداء بصورة تتناسب مع الإمكانات والجهود المبذولة من قبل إدارة النادي التي لم تأل جهدا في توفير كل معينات النجاح من معسكرات مهيأة ومتابعة بصورة دائمة، لذلك نحن كلاعبين لن ندخر جهدا في رد الدين لها وإسعاد القاعدة الجماهيرية الكبير للنادي الأهلي وكل مشجعي الرياضة في دولة الإمارات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يقابل بورنيكو الثلاثاء في ثانية تجاربه بعد فوزه على شباب إنتر ميلان الأهلي يقابل بورنيكو الثلاثاء في ثانية تجاربه بعد فوزه على شباب إنتر ميلان



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 23:42 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"
 صوت الإمارات - نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"

GMT 20:28 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 19:30 2020 الإثنين ,15 حزيران / يونيو

تعرف على الأسعار الجديدة لموديلات BMW 2020

GMT 18:22 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

سفير الدولة يلتقي مسؤولاً رومانياً

GMT 01:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أيرلندا الشمالية تعطل هولندا بتعادل سلبي في تصفيات يورو 2020

GMT 14:24 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

سهى عرفات تتحدث عن بعض الأحداث التي مر بها زوجها

GMT 07:16 2015 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

سوسن بدر تعلن الانتهاء من تصوير "ساحرة الجنوب"

GMT 08:46 2015 الجمعة ,27 شباط / فبراير

حساب مجلة "نيوزيك" على "تويتر" يتعرض للاختراق

GMT 12:57 2013 الأحد ,08 أيلول / سبتمبر

وقف الفترات المفتوحة في إذاعة القرآن الكريم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates