الإصابة تبعد صنقور عن بداية الدوري ومباراة الذهاب أمام نفط طهران
آخر تحديث 13:35:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تغريدة ناصر مسعود تشعل غضب الأهلاوية على مواقع التواصل

الإصابة تبعد صنقور عن بداية الدوري ومباراة الذهاب أمام "نفط طهران"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإصابة تبعد صنقور عن بداية الدوري ومباراة الذهاب أمام "نفط طهران"

"الأهلي" الإماراتي
أبوظبي - صوت الإمارات

تعرض "الأهلي" الإماراتي لضربة قوية قبل دخوله معترك منافسات الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد تأكد غياب ظهيره الأيسر الدولي عبد العزيز صنقور لمدة شهر وبالتالي عدم مشاركته في لقاء الذهاب القاري أمام "نفط طهران" الإيراني في 26 آب/ أغسطس المقبل، وكذلك عن اللقاء الأول لـ"الفرسان" في دوري الخليج العربي أمام الفجيرة يوم 20 منه.

وأصيب صنقور الذي يعد أحد اللاعبين الأكثر مشاركة مع "الأهلي" في العامين الأخيرين، خلال المباراة الودية لـ"الفرسان" مع فريق "إنتر ميلان" تحت 20 عامًا خلال معسكر إيطاليا، بعد تدخل عنيف معه من قبل أحد اللاعبين، وبينت الفحوصات تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الخلفي للركبة، ما يعني أنه يحتاج للعلاج والتأهيل لفترة طويلة ما سيبعده عن الملاعب بين ثلاثة أسابيع وشهر حسب تأكيدات الجهاز الطبي للفريق.

ولقي "الأهلي" ضربة قوية أخرى بعد تأكيد إصابة عيسى سانتو بالرباط الصليبي وابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة، هذا الواقع الصعب الذي يعيشه "الأهلي في خط دفاعه، جعل ناصر مسعود مهاجم "الشباب" يتوجس خيفة من دخول "الفرسان" على خط التفاوض مع مدافع "الجوارح" الأيمن مانع محمد.

وجاء حديث ناصر مسعود في تغريدة له على حسابه الشخصي في "تويتر" عندما كتب "بعد إصابة عيسى سانتو وعبد العزيز صنقور أتوقع دخول قوي من النادي الأهلي على مانع محمد".

وكان مانع محمد نفسه نجم مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة بعدما تردد أنه يريد الرحيل عن "الشباب والتعاقد مع "النصر" الذي قدم له عرضَا مغريَا، لكن نجاح "الأهلي" سابقَا في ضم وليد عباس وعبد العزيز هيكل من "الشباب" هو من جعل كفة الترجيحات تذهب لصالح "الفرسان" الذي أكدت مصادر أن مانع ضمن خياراتهم في حال كان متاحًا.

ولم تمر تغريدة ناصر مسعود مرور الكرام عند الأهلاوية الذين أشعلوا "تويتر" غضبا، كون ما قاله لاعب الشباب يؤكد حقيقة أن "الفرسان" هم الأكثر قدرة على اجتذاب اللاعبين من الأندية الأخرى، وعلى خط آخر ودع رودريغو ليما لاعب "الأهلي" الجديد فريقه "بنفيكا" البرتغالي بعدما ترك معسكره متوجها إلى إيطاليا للالتحاق بصفوف "الفرسان".

وبيّن ليما الذي سجل 70 هدفا مع "بنفيكا" منذ 2013 أنه "سعيد جدا لأنني دخلت تاريخ بنفيكا بالألقاب والأهداف وأصبحت جزءا من تاريخ ناد كبير حلمت دائما باللعب لأمثاله".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإصابة تبعد صنقور عن بداية الدوري ومباراة الذهاب أمام نفط طهران الإصابة تبعد صنقور عن بداية الدوري ومباراة الذهاب أمام نفط طهران



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 04:03 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

رينو تعتزم طرح نسخة شرسة من Megane R.S اعرف السعر والمواصفات

GMT 23:59 2013 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة بأفضل جزر يمكن الاستمتاع فيها في فصل الشتاء

GMT 15:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تصميم غرف جلوس بملامح الثقافة الصينية العصرية

GMT 15:36 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

موديلات أزياء موردة من وحي نجمات الخليج

GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 08:20 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

بعض الرجال يجدون صعوبة في قراءة مشاعر الآخرين

GMT 21:44 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

بيبي رينا يتوقع فوز "يوفنتوس" بالدوري الإيطالي

GMT 23:06 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أماكن مثيرة لوضع التاتو للتجديد في العلاقة الحميمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates