الفرسان والجوارح يفجران مفاجأة ويقلبان الطاولة على المتصدرين
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"ديربي ديرة" يفرض نفسه على نهائي كأس الاتحاد لكرة قدم الصالات

"الفرسان" و"الجوارح" يفجران مفاجأة ويقلبان الطاولة على المتصدرين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الفرسان" و"الجوارح" يفجران مفاجأة ويقلبان الطاولة على المتصدرين

"ديربي ديرة" يفرض نفسه على نهائي كأس الصالات
دبي ـ صوت الإمارات

فرض فريقا "الأهلي" و"الشباب"، "ديربي ديرة" على نهائي كأس الاتحاد لكرة قدم الصالات المقرر مساء غد في نادي الشعب، بعد أن قلب الفريقان الطاولة على المتصدرين "دبا الحصن" و"النصر" في مباراتي الدور نصف النهائي مساء أول من أمس في صالة راشد بن حمدان في نادي "النصر".

وجاء تأهل "الأهلي" بالفوز على "دبا الحصن" 6 - 3 في المباراة الأولى فيما تأهل "الشباب" على حساب "النصر" بالفوز 3-2، وكان "النصر" و"دبا الحصن" تأهلا إلى نصف النهائي بعد تصدرهما المجموعتين فيما حل "الشباب" و"الأهلي" وصيفين في المجموعتين.

وتقدم "الأهلي" بهدف السبق وأنهى الشوط الأول له وفي الشوط الثاني أدرك "دبا الحصن" التعادل وسجل هدف التقدم عبر وليد الغول الذي تعرض للإصابة وتم نقله من الملعب إلى مستشفى راشد، وعاد "الأهلي" من بعيد وسجل التعادل ثم أضاف 4 أهداف مستغلا الأخطاء الفردية لفريق "دبا الحصن" الذي كان يعاني من ضعف في حراسة المرمى واستفاد "الأهلي" من خبرة حارسه الجديد جابر محمد يوسف الذي شكل الإضافة لفريقه، وجاء الهدف الحصناوي الثالث في آخر الثواني بنيران صديقة من هاشم زراع في شباك جابر.

وسجل أهداف "الأهلي" المتألق محمد عبيد وطاهر حسن وهاشم زراع وحمد الراوي "هدفين" ووليد الغول، أدار المباراة بمستوى جيد الثنائي ناصر المرزوقي وعبد الرحمن عبد الله وساعدهما الدولي فهد بدر حكم ثالث وخليفة إبراهيم حبيب ميقاتيا وعلي الملا مقيّماً.

المباراة الثانية فاجأ فيها "الشباب" منافسه "النصر" الذي يضم بين صفوفه 5 من لاعبي المنتخب الوطني هم بدر إبراهيم وعمر عبد الستار وخالد بلهول وطارق أمان وإبراهيم عبيد في وقت لا يوجد لاعب من "الشباب" في المنتخب.

واعتمد مدرب "الشباب" عبد الله عبد الباسط على مجموعة محدودة من اللاعبين ونجح في التفوق على المدرب الإسباني بابلو بريتو وبادر "الشباب" بالتسجيل عن طريق نجمه المتألق راشد عبيد وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة ونصف نجح بدر إبراهيم في تعديل النتيجة للنصر وفي الشوط الثاني سجل راشد عبيد هدف التقدم للشباب وقدم الثالث هدية على طبق من ذهب لأحمد حسين بن حماد وسجل "النصر" الهدف الثاني عن طريق خالد بلهول.

ودفع "النصر" الثمن غاليا عندما تم طرد بدر إبراهيم افضل لاعبي فريقه في المباراة بعد أن امسك بالكرة التي كانت في طريقها إلى الشباك ليكمل "النصر" المباراة بثلاثة لاعبين وتنتهي المباراة 3 - 2 للشباب، وشهدت المباراة طرد مدرب "الشباب" عبد الله عبد الباسط من الشوط الأول بسبب الاحتجاج على إحدى الحالات وقاد المباراة من المدرجات بالتعاون مع إداري الفريق عبد الله كيدي.

وأدار اللقاء الثنائي إبراهيم المنصوري واحمد السلامي بمساعدة إبراهيم المرزوقي ويعقوب الحمادي وعبد الستار الجسمي مقيماً للحكام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفرسان والجوارح يفجران مفاجأة ويقلبان الطاولة على المتصدرين الفرسان والجوارح يفجران مفاجأة ويقلبان الطاولة على المتصدرين



GMT 16:55 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 صوت الإمارات - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates