كوزمين يعترف بصعوبة الحصول على لقب دوري الخليج في ظل المنافسة الشرسة
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعرب عن رضاه من معسكر "الأهلي" وأبدى تخوفه من مواجهة "نفط طهران"

كوزمين يعترف بصعوبة الحصول على لقب دوري الخليج في ظل المنافسة الشرسة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كوزمين يعترف بصعوبة الحصول على لقب دوري الخليج في ظل المنافسة الشرسة

فريق "الأهلي" الإماراتي
دبي – سعيد الشماسي


أعرب مدرب فريق "الأهلي" الإماراتي، الروماني اولاريو كوزمين، عن رضاه التام عن المجهود الذي يبذله اللاعبون في المعسكر الإعدادي الذي يخوضه الفريق حاليا في إيطاليا، مؤكدا أنهم يبذلون جهدا كبيرا على الرغم من صعوبة المهام الموكلة إليهم في بداية فترة الإعداد.

وأوضح كوزمين في تصريحات صحافية، أنَّه "راضٍ كل الرضا عن اللاعبين وأدائهم خلال المعسكر، وأمنحهم نسبة 99.9%، لأنهم يقومون بعمل رائع ويبذلون جهدًا كبيرًا على الرغم من أننا نؤدي تدريبات قوية ولكنهم ملتزمون بالجدية الكاملة والروح المعنوية العالية، ونعلم أن هذا الأمر ليس سهلًا عليهم في بداية فترة الإعداد، ولكنهم يقدمون عملًا رائعًا وهذا هو المهم، لأن هذا الأمر يعطينا أملًا لموسم مميز".

وأكد أن الفريق تنتظره مباراة قوية وصعبة في ربع نهائي البطولة الآسيوية أمام فريق "نفط طهران"، مشيرا إلى أنَّ سبب صعوبتها أنها تأتي في بداية الموسم قبل اكتمال لياقة اللاعبين، علاوة على أن المنافس يتميز بقوة واضحة.

وأضاف: "يجب أن نتبع سياسة الخطوة خطوة في البطولة الآسيوية، حاليا وفي هذه الفترة أمامنا مباراة نفط طهران هي التي تستحوذ على الاهتمام، والمنافس ليس بالفريق السهل، فالكرة الإيرانية بصفة عامة تطورت وأنديتها أصبحت تحتل الصدارة على مستوى القارة".

وتابع: "المواجهة لن تكون سهلة للفريقين، حاليا نفكر في هذه المرحلة، وبعدها إذا قدر لنا التأهل سنتطلع إلى نصف النهائي، لأنه من الطبيعي أن ندخل أي بطولة ونحن نفكر في لقبها، ولكن لنتوقف قليلا ونكون واقعيين، فريقنا لم يكن مرشحًا للوصول إلى هذه المرحلة من البطولة، والآن أصبحنا جزءًا من المنافسة وبالتأكيد فإنَّ حصد لقبها لن يكون مستحيلًا، ولكن في الوقت نفسه يجب علينا استرجاع قوتنا أولًا، ومن ثم النظر إلى مباراة نفط طهران ومن بعدها النظر إلى الخطوة التالية".

وتناول كوزمين بالتفصيل الأهداف التي يضعها "الفرسان" على قائمة أولوياتهم في الموسم الجديد، مع الوضع في الاعتبار أنَّ جمهور "الأهلي" يتطلع كعادته إلى مستويات ونتائج متميزة، قائلًا: "هدفنا الرئيسي هو لقب دوري الخليج العربي ومن ثم كأس رئيس الدولة، ولكننا نركز على الدوري أكثر".

وأشار إلى أنَّ "المهم في الأمر أننا يجب أن نتعامل مع كل مباراة على حدا، مع الاعتراف بأن دوري الخليج العربي هذا الموسم سيكون صعبًا وشاقا، بخاصة أن لاعبي "الأهلي" يعتبرون الداعم الرئيسي للمنتخب الوطني الذي تنتظره ارتباطات عديدة، ومن الصعب أن يكون مستوى الفريق ثابت في ظل تغيير 6 إلى 7 لاعبين، ولكننا سنعمل بكل جهد من اجل الوصول إلى هدفنا وهو تحقيق لقب الدوري".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كوزمين يعترف بصعوبة الحصول على لقب دوري الخليج في ظل المنافسة الشرسة كوزمين يعترف بصعوبة الحصول على لقب دوري الخليج في ظل المنافسة الشرسة



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 04:03 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

رينو تعتزم طرح نسخة شرسة من Megane R.S اعرف السعر والمواصفات

GMT 23:59 2013 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة بأفضل جزر يمكن الاستمتاع فيها في فصل الشتاء

GMT 15:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تصميم غرف جلوس بملامح الثقافة الصينية العصرية

GMT 15:36 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

موديلات أزياء موردة من وحي نجمات الخليج

GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 08:20 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

بعض الرجال يجدون صعوبة في قراءة مشاعر الآخرين

GMT 21:44 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

بيبي رينا يتوقع فوز "يوفنتوس" بالدوري الإيطالي

GMT 23:06 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أماكن مثيرة لوضع التاتو للتجديد في العلاقة الحميمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates