محمد جابر يؤكد أنه يحلم بأول ألقابه مع فريق الأهلي الثلاثاء
آخر تحديث 19:33:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّد أن إقامة "السوبر" في مصر تعطيه مذاقًا خاصًا

محمد جابر يؤكد أنه يحلم بأول ألقابه مع فريق "الأهلي" الثلاثاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد جابر يؤكد أنه يحلم بأول ألقابه مع فريق "الأهلي" الثلاثاء

محمد جابر يؤكد أنه يحلم بأول ألقابه مع فريق "الأهلي" الثلاثاء
أبوظبي – صوت الإمارت

أكّد مدافع النادي الأهلي، محمد جابر، أنه يحلم بتحقيق أول ألقابه المحلية مع "الفرسان" بالفوز بكأس سوبر الخليج العربي، على حساب الجزيرة في القاهرة الثلاثاء، حتى تكون أفضل بداية لمشواره مع الأحمر.

وأوضح جابر أنه عندما انضم إلى النادي الأهلي كان يعلم أنه انتقل إلى نادٍ كبير، ينافس على جميع البطولات، وهو الأمر الذي جعله يوافق دون تردد، خصوصاً أن أي لاعب يحلم بحصد البطولات، وتحقيق الإنجازات التي تظل خالدة في مسيرته مع كرة القدم.

وأضاف: "مواجهة الجزيرة لن تكون سهلة على الإطلاق، إذ إن (فخر أبوظبي) يضم في صفوفه مجموعة من اللاعبين المميزين، سواء المواطنين أو الأجانب، ولديه طموحات كبيرة بتحقيق اللقب، ولكننا عازمون على تقديم كل ما لدينا، والعودة باللقب من القاهرة".

وتابع: "الموسم الجاري سيكون صعباً للغاية، مع وجود استحقاقات في غاية الأهمية بالنسبة للأهلي، ونأمل أن نبدأ الموسم بتحقيق لقب كأس السوبر، الذي سيكون دفعة معنوية جيدة قبل بدء مشوار الدوري بمواجهة الإمارات عقب العودة من القاهرة".

وأشار إلى أن "الفرسان" يسعى للمنافسة على جميع الألقاب، وقال: "كالعادة يدخل الأهلي أي موسم بحثاً عن المنافسة على أي بطولة يخوضها، وبالتأكيد يظل لقب دوري الخليج العربي، من أهم البطولات التي نضعها نصب أعيننا، للحفاظ على اللقب الذي حصده الفريق الموسم الماضي، كما أن أهميته تزداد هذا الموسم بصورة كبيرة، خصوصاً أن البطل سيتأهل للمشاركة في كأس العالم للأندية، وهي البطولة التي يأمل الأهلي أن يعود للمشاركة فيها، بعدما كان أول نادٍ إماراتي يشارك فيها في 2009".

وزاد بقوله: "الأمر نفسه ينطبق على البطولة الأغلى كأس رئيس الدولة، وكأس الخليج العربي، وهي البطولات التي يخوضها الأهلي بالأهمية نفسها، بينما سيكون هناك ضغط أكبر على اللاعبين الدوليين، الذين ينتظرهم مشوار صعب، وتحقيق حلم شعب الإمارات بخوضهم تصفيات كأس العالم 2018، التي نتمنى أن يحالفهم التوفيق، وأن يصعد (الأبيض) إلى مونديال روسيا، ويتكرر إنجاز إيطاليا 1990".

ورداً على سؤال حول إقامة كأس السوبر للمرة الأولى خارج الدولة، واختيار مصر لتستضيف هذا الحدث، قال: "اللاعبون سعداء بإقامة المباراة في مصر التي تعد بلدنا الثاني، واستضافتها لكأس السوبر، يعطيه مذاقاً خاصاً ويرفع من قيمة الفوز باللقب في القاهرة، ليكون الفريق المتوّج أول نادٍ يحصل على لقب إماراتي خارج الدولة، كما أننا سواء في النادي الأهلي أو الجزيرة مطالبون بتشريف الكرة الإماراتية أمام الجمهور المصري، وإظهار الوجه المشرق لأندية الإمارات، إذ إننا متشوقون للعب أمام 30 ألف متفرج في استاد الدفع الجوي، الذي نتمنى أن يمتلئ عن آخره، ما يسهم في بث الحماسة في اللاعبين، وتقديمهم مباراة كبيرة".

وختم تصريحاته بالحديث عن الفوز على العين بخمسة أهداف مقابل هدف قبل مباراة السوبر، وقال: "الفوز على العين بنتيجة كبيرة أمر جيد قبل خوض كأس السوبر، إذ إن الفريق أدى مباراة كبيرة، ونأمل أن نستفيد معنوياً من هذا الفوز بتقديم مستوى كبير أمام الجزيرة، خصوصاً أن صفوفنا ستكتمل بعودة اللاعبين الدوليين، أما بالنسبة لي فأنا سعيد بهذا الفوز في مباراتي الرسمية الثانية، خصوصاً أننا لم يحالفنا التوفيق في المباراة الأولى أمام النصر، رغم أننا قدمنا مباراة كبيرة".

 

 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد جابر يؤكد أنه يحلم بأول ألقابه مع فريق الأهلي الثلاثاء محمد جابر يؤكد أنه يحلم بأول ألقابه مع فريق الأهلي الثلاثاء



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 19:32 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج القوس السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 21:45 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 11:38 2017 الجمعة ,06 كانون الثاني / يناير

الفنان محمد أبلان يتمنى أن يكون له أعمال عربية مشرفة

GMT 11:42 2022 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"ناشيونال جيوغرافيك" تكشف عن أفضل الوجهات السياحية في 2023

GMT 15:35 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

رحيل الأديب عبد الوهاب الأسواني بعد صراع مع المرض

GMT 08:20 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"أمينة بنت حميد الطاير " يوم الشهيد لمسة وفاء لشهداء الفداء

GMT 11:45 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

نصف مليون طائر مهاجر يعبر مدينة العقبة الأردنية سنويًا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates