عبدالمجيد حسين يؤكد أن اللاعبين الدوليين سينضمون إلى الأهلي قبل السوبر
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الفرسان" يخوض 5 مباريات ودية في معسكري إيطاليا وألمانيا

عبدالمجيد حسين يؤكد أن اللاعبين الدوليين سينضمون إلى "الأهلي" قبل السوبر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبدالمجيد حسين يؤكد أن اللاعبين الدوليين سينضمون إلى "الأهلي" قبل السوبر

مشرف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي عبدالمجيد حسين
دبي – صوت الإمارات

أكد مشرف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي عبدالمجيد حسين، اكتمال كل الترتيبات المتعلقة في معسكر الفريق الخارجي المقررة إقامته في كل من إيطاليا وألمانيا، كاشفاً عن أن اللاعبين الدوليين لن يلتحقوا بأي من المعسكرين، وسيغيبوا عن فترة الإعداد بأكملها، على أن ينضموا إلى التدريبات قبل مباراة «الفرسان» أمام الجزيرة في كأس سوبر الخليج العربي، التي ستقام في العاصمة المصرية القاهرة في 13 سبتمبر/أيلول المقبل.

وقال حسين في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، إن الترتيبات اكتملت بالنسبة للمعسكر الخارجي، موضحاً: «سنكون في المطار في السادسة والنصف من صباح غد، على أن تغادر الطائرة في تمام التاسعة والربع متوجهة إلى إيطاليا، إذ إن مقر إقامة المعسكر تحديداً في مدينة برونكو، التي سيقيم فيها الفريق لمدة أسبوعين، ومن ثم التوجه إلى ألمانيا في مدينة قريبة من ميونيخ وستستمر الإقامة فيها لمدة أسبوعين أيضاً، على أن تعود البعثة  20 أغسطس/أب المقبل»، مضيفاً: «سيكون قوام البعثة 27 لاعباً، معظمهم من اللاعبين الصغار، بسبب ارتباط عدد من لاعبي الفريق بمعسكرات المنتخبات الوطنية الأول، الشباب والناشئين».

وعن برنامج المباريات الإعدادية قال عبدالمجيد حسين: «ستخلل الفترة التحضيرية نحو خمس مباريات ودية تم تحديد تواريخها، ولكن لم تتحدد الأندية التي سنلتقي معها، على الرغم من أن هناك اتصالات مع عدد من الأندية، لكننا عمدنا إلى أن نؤجل التحديد الآن حتى نتأكد من عدد اللاعبين وسلامتهم، وعقب الوصول إلى إيطاليا سنحدد الأندية التي سنجري معها مباريات ودية».

وعن موعد انضمام الدوليين، قال مشرف الفريق الأول:«لن يتمكن اللاعبون الدوليون من الانضمام إلى المعسكر التحضيري، إذ سينضمون إلى الفريق قبل يومين أو ثلاثة أيام من تاريخ مباراة السوبر، وستكون أمامهم مباراة مع المنتخب في السادس من سبتمبر/أيلول، ومن ثم سيكون يوم السابع من الشهر ذاته راحة، على أن ينضموا إلى الفريق في الثامن أو التاسع من سبتمبر، أي قبل موعد مباراة السوبر بثلاثة أيام، وهي المباراة التي مقرر لها أن تقام يوم 13 سبتمبر/أيلول في القاهرة».

ووصف عبدالمجيد حسين بداية إعداد الفريق بالجيدة، وقال: «البداية جيدة، والعدد جيد، على الرغم من غياب لاعبي المنتخب، لكن أعتقد ان العدد جيد من لاعبي الشباب واللاعبين الصغار، وغياب الدوليين لن يؤثر بصورة كبيرة».

وحرص عبدالمجيد حسين على الترحيب بالوافد الجديد إلى صفوف «الفرسان» اللاعب محمد جابر، وقال: «نتوقع أن يكون محمد جابر إضافة إلى الفريق، وعنصراً إيجابياً للفريق، وداعماً لزملائه اللاعبين، ونتمنى له التوفيق، نحن بدورنا كجهاز إداري وأجهزة فنية ولاعبين سنقدم له كل الدعم، بحيث يقدم مستوى يليق باسمه واسم النادي الأهلي».

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالمجيد حسين يؤكد أن اللاعبين الدوليين سينضمون إلى الأهلي قبل السوبر عبدالمجيد حسين يؤكد أن اللاعبين الدوليين سينضمون إلى الأهلي قبل السوبر



GMT 17:50 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الايام الأولى من الشهر

GMT 15:42 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

"كارولينا" تحبس كل من يخلف في وعده بالزواج

GMT 01:31 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

أحمد شوبير ينتقل إلى أون سبورت

GMT 17:34 2015 السبت ,24 كانون الثاني / يناير

55 مشاركًا وأكثر من 100 لوحة فنية تجمعها خيمة الفنون

GMT 07:54 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

إقبال لافت على مشاهدة عروض المهرجان المصري للمسرح

GMT 07:04 2016 الجمعة ,26 شباط / فبراير

لوس انجلوس تستعد لاستقبال أوسكار 2016

GMT 12:32 2015 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

"شانيل" تطرح بإبداع تشكيلة مجوهرات "سولاسين دي ليون"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates