أحمد خليل يؤكد أن حمدان بن محمد سبب حصوله على الجائزة
آخر تحديث 14:17:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استقبال حافل لأفضل لاعب في آسيا

أحمد خليل يؤكد أن حمدان بن محمد سبب حصوله على الجائزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد خليل يؤكد أن حمدان بن محمد سبب حصوله على الجائزة

أحمد خليل يؤكد أن حمدان بن محمد سبب حصوله على الجائزة
دبي – صوت الإمارات

وصل صباح الاثنين عبر مطار دبي نجم الأهلي الدولي أحمد خليل الحائز جائزة أفضل لاعب آسيوي لعام 2015، قادمًا من العاصمة الهندية نيودلهي التي حضر فيها حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وشهدت قاعة المجلس بمطار دبي حضور رسمي وجماهيري من قبل إدارة النادي وجماهيره، حيث كان في استقبال أفضل لاعب آسيوي، أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للنادي ونائبه محمد فرج. 

كما حرصت أسرة اللاعب على استقباله بالمطار حاملة الورود، وكان لافتًا أن الأطفال شكلوا حضورًا زاهيًا وارتدوا قمصانًا مطبوعًا عليها صورة اللاعب وهو يتوج بجائزة أفضل لاعب.

وأوضح أحمد خليل أول لاعب إماراتي يحصل على جائزة أفضل لاعب في آسيا أن الاستقبال أمر محفز معنويًا بشكل كبير بالنسبة له على الصعيد الخاص، وهو ما يجعله يبذل قصارى جهده لإسعاد هذه الجماهير، وكرر خليل تهنئته لكل الشعب الإماراتي معتبرًا أن الجائزة تعتبر تتويجًا لكل أبناء الإمارات، وليس شخصه فقط، ذاكرًا أنه كان سيكون في غاية السعادة أيضًا إذا ما توج بالجائزة زميله وأخوه عمر عبد الرحمن لأنه في النهاية يمثل الإمارات.
وأهدى خليل الجائزة إلى القيادة الرشيدة وأكد أن سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي رئيس النادي الأهلي هو أحد الأسباب الرئيسية في نجاحه وحصوله على الجائزة، وقال: سموه عودنا دائمًا بالوقوف إلى جانبنا في كل الظروف وهيأ لنا مناخًا مناسبًا استطعنا من خلاله التفوق بحصد البطولات وتحقيق الانتصارات والصعود لمنصات التتويج ووصول الأهلي لنهائي دوري أبطال آسيا، سموه يحفزنا دائمًا لتقديم الأفضل ويبث فينا روح الحماس والطاقة الإيجابية، لذا كان من الطبيعي أن نبدع داخل الميدان.

وأضاف رئيس مجلس إدارة النادي عبد الله النابودة هو أيضًا جزء أصيل في حصولي على الجائزة، النابودة قدم لنا دعمًا كبيرًا خلال رئاسته للنادي ووقف إلى جانبنا في كل الظروف المحيطة بالفريق وحققنا في عهده العديد من الإنجازات وكان متابعًا لنا أثناء المعسكرات والتدريبات والمباريات ويحفزنا على الفوز.

وأشاد أحمد خليل بإدارة النادي الأهلي على متابعتها الحثيثة منذ سفره إلى حفل جوائز الاتحاد الآسيوي، وذكر أن الاتصالات لم تنقطع أبدًا وكانوا على اتصال دائم به حتى وصوله إلى دبي.

وكشف أحمد خليل أن زملاءه في الفريق وقبيل المغادرة للهند راهنوا على فوزه بالجائزة وأكثرهم كان اللاعب عبد العزيز هيكل الذي تنبأ له بالفوز بالجائزة بعد أن تم ترشحه مع زميله عمر عبد الرحمن واللاعب الصيني وشدد على أن الجائزة التي حصل عليها جاءت بمجهودات العديد من الأشخاص واهمهم زملاؤه في المنتخب والفريق واعتبر أن الجائزة تنقسم بينه وبين اللاعبين جميعًا.

وذكر خليل أن وصوله مع زميله عمر عبد الرحمن لمنصة التتويج الآسيوي يعتبر إنجازًا للكرة الإماراتية بوصول لاعبين لأول مرة من دولة الإمارات للظفر بها واعتبر أن الجائزة التي حصل عليها هي مناصفة بينه وبين زميله عمر عبد الرحمن. وعن تأثير حصوله على الجائزتين كأفضل لاعب صاعد في 2008 وأفضل لاعب في 2015 قال: بالطبع لها تأثير إيجابي وأنا سعيد بها ولها قيمة كبيرة في مستقبلي الكروي.
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد خليل يؤكد أن حمدان بن محمد سبب حصوله على الجائزة أحمد خليل يؤكد أن حمدان بن محمد سبب حصوله على الجائزة



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 04:03 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

رينو تعتزم طرح نسخة شرسة من Megane R.S اعرف السعر والمواصفات

GMT 23:59 2013 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة بأفضل جزر يمكن الاستمتاع فيها في فصل الشتاء

GMT 15:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تصميم غرف جلوس بملامح الثقافة الصينية العصرية

GMT 15:36 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

موديلات أزياء موردة من وحي نجمات الخليج

GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 08:20 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

بعض الرجال يجدون صعوبة في قراءة مشاعر الآخرين

GMT 21:44 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

بيبي رينا يتوقع فوز "يوفنتوس" بالدوري الإيطالي

GMT 23:06 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أماكن مثيرة لوضع التاتو للتجديد في العلاقة الحميمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates