حماد يؤكد أنه لا يوجد خطأ من اتحاد الكرة في قضية إسماعيل
آخر تحديث 19:51:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الأهلي" يطعن رسميًا في قرار الاستئناف

حماد يؤكد أنه لا يوجد خطأ من اتحاد الكرة في قضية إسماعيل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حماد يؤكد أنه لا يوجد خطأ من اتحاد الكرة في قضية إسماعيل

حماد يؤكد أنه لا يوجد خطأ من اتحاد الكرة في قضية إسماعيل
دبي -صوت الإمارات

أكد محامي النادي الأهلي يوسف حماد، أن مطالبة النادي بتأجيل نهائي كأس الخليج العربي لكرة القدم، المقرر في الأول من الشهر المقبل، بداعي عدم البت في قضية لاعبه خميس إسماعيل، أمر سابق لأوانه، بعدما أيدت لجنة الاستئناف خلال اجتماعها الأخير القرار الذي أصدرته لجنة الانضباط، باعتبار الشباب فائزًا في مباراته أمام الأهلي، وخسارة الأخير نتيجة المباراة صفر-3، مشيرًا إلى أنه: لا يوجد خطأ من اتحاد الكرة في القضية.

وكان الأهلي قد التقى الشباب في الدور نصف النهائي من كأس الخليج العربي، وهي المباراة التي انتهت بفوز الأهلي 3-2. وتم قبول الشكوى التي تقدم بها نادي الشباب طاعنًا في قانونية مشاركة لاعب الأهلي خميس إسماعيل.

وذكر حماد إنه من الممكن أن تقوم لجنة التمييز بالبت في القضية قبل الموعد المحدد لإقامة المباراة النهائية، مشددًا على ان ناديه لجأ إلى لجنة التمييز للطعن في قرار لجنة الاستئناف حفاظًا على حقوقه وإنجازاته، مؤكدًا أنهم يعتقدون بأنه لم يكن اي هناك خطأ في هذه القضية من ناديه، وكذلك من اتحاد الكرة، لافتًا إلى أن العقوبة كان يجب ان تكون مالية فقط، واعتماد نتيجة المباراة كما انتهت عليه في الملعب، وليس تخسير فريقه نتيجتها.

وأوضح حماد في تصريحات صحافية بالنسبة للمباراة النهائية فإن الأهلي لم يطلب تأجيلها، وهناك وقت قبل حلول الموعد المحدد للمباراة النهائية، وكل الاحتمالات واردة في هذا الخصوص، ونأمل أن يتم البت في القضية في أسرع وقت ممكن.

وتابع: بالنسبة لنا في النادي الأهلي فقد تقدمنا أمس، وحسب الإجراءات القانونية، بطعن رسمي في قرار لجنة الاستئناف، وطلبنا تشكيل لجنة تمييز للبت في الاستئناف، بعد أن تتم مخاطبة الناديين بتحديد أسماء المحكمين ليقوم كل ناد باختيار محكمه تمهيدًا لتحديد جلسة للنظر في القضية. وأضاف: من وجهة نظرنا فإنه لم يكن هناك اي خطأ في هذه القضية، سواء من الأهلي او حتى من اتحاد الكرة، وانما كان هناك خطأ في تفسير وفهم اللوائح، ولذلك فإن قرار لجنة الانضباط فيه تجاوز قانوني.

وأوضح "عملية تسجيل اللاعب كما هو معروف، تتم من خلال جهاز إلكتروني مع اتحاد الكرة، وكانت هناك بعض الملاحظات في المعاملة التي تقدم بها النادي متعلقة ببعض الأخطاء في الطباعة وتم تصحيحها وإعادتها مرة اخرى للاتحاد، لذلك فإن الإجراء الذي اتخذ من قبل اتحاد الكرة في هذا الخصوص كان صحيحًا، حيث إنه لو كانت الأوراق المتعلقة بتسجيل اللاعب غير مكتملة، لكان اتحاد الكرة رفض المعاملة، لكن الأخير قام بالتدقيق في المعاملة ووجدها مستوفية، وبناء على ذلك قام بتسجيل اللاعب واستخراج بطاقة له". وتابع: دون شك في ان التمييز تعد درجة من درجات التقاضي، وسنسلك كل السبل التي تحقق مصلحة النادي الأهلي، كون ان حق التقاضي مكفول لأي طرف في اي دعوة كانت.

وتعد التمييز المرحلة الأخيرة في قضية خميس إسماعيل، التي لاتزال في انتظار الحسم النهائي تمهيدًا لتحديد هوية الفريق المتأهل للمباراة النهائية أمام الوحدة.

واعتبر حماد أن قرار لجنة الاستئناف بتأييد قرار لجنة الانضباط باعتبار الأهلي خاسرًا نتيجة المباراة جانبه الصواب، مؤكدًا أن اللجنة لم تكلف نفسها عناء الرد على الدفوعات القانونية التي تقدم بها الأهلي، مشددًا على أن النادي الأهلي متمسك بتطبيق القرار الذي ألزم لجنة الانضباط بتطبيق المادة الثامنة. وقال: كان يجب على لجنة الاستئناف إلغاء قرار لجنة الانضباط. ويذكر ان الأهلي كان قد تقدم كذلك باستئناف ضد قرار لجنة أوضاع اللاعبين في اتحاد الكرة، والذي اعتبر مشاركة خميس إسماعيل في مباراة الشباب في الكأس غير قانونية، وعلى أساسها حكمت لجنة الانضباط بمعاقبة الأهلي بخسارة المباراة 3-صفر.

وتحدد موعد للبت في هذا الاستئناف يوم 20 الجاري، بجانب الطعن المقدم من الأهلي ضد قرار لجنة الاستئناف الأخير المؤيد لقرار الانضباط في القضية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حماد يؤكد أنه لا يوجد خطأ من اتحاد الكرة في قضية إسماعيل حماد يؤكد أنه لا يوجد خطأ من اتحاد الكرة في قضية إسماعيل



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 23:42 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"
 صوت الإمارات - نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"

GMT 20:28 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 19:30 2020 الإثنين ,15 حزيران / يونيو

تعرف على الأسعار الجديدة لموديلات BMW 2020

GMT 18:22 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

سفير الدولة يلتقي مسؤولاً رومانياً

GMT 01:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أيرلندا الشمالية تعطل هولندا بتعادل سلبي في تصفيات يورو 2020

GMT 14:24 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

سهى عرفات تتحدث عن بعض الأحداث التي مر بها زوجها

GMT 07:16 2015 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

سوسن بدر تعلن الانتهاء من تصوير "ساحرة الجنوب"

GMT 08:46 2015 الجمعة ,27 شباط / فبراير

حساب مجلة "نيوزيك" على "تويتر" يتعرض للاختراق

GMT 12:57 2013 الأحد ,08 أيلول / سبتمبر

وقف الفترات المفتوحة في إذاعة القرآن الكريم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates