ماجد حسن يُؤكِّد عودته إلى ملعب الأهلي تشرين الثاني
آخر تحديث 19:43:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يواصل فترة علاجه من الإصابة في قطر

ماجد حسن يُؤكِّد عودته إلى ملعب "الأهلي" تشرين الثاني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ماجد حسن يُؤكِّد عودته إلى ملعب "الأهلي" تشرين الثاني

ماجد حسن لاعب خط وسط الأهلي
دبي – صوت الإمارات

 أكد ماجد حسن لاعب خط وسط الأهلي، أنه سيكمل علاجه تحت إشراف الجهاز الطبي للأهلي، عقب عودة بعثة الفريق الأول للكرة يوم 20 آب/أغسطس الجاري، من المعسكر الخارجي في ألمانيا.
وأشار إلى صعوبة فترة الإصابة، والتي لا تسمح له بممارسة أية هواية، وإلى أن الزواج ضروري في حياة أي رياضي، خاصة لاعب الكرة، لأنه يوفر الاستقرار، وأعتبر أن صفقة انتقال عامر عبد الرحمن إلى العين، هي الأبرز في فترة القيد الصيفي، وأوضح أنه لم يكن يتمنى رحيل الحارس أحمد محمود "ديدا" من "قلعة الفرسان". وأضاف "أنا راض بقضاء الله وقدره، وأمنيتي العودة إلى الملاعب بمستوى أفضل مما كنت عليه، بعد إكمالي العلاج والتأكد الكامل من شفاء الإصابة في الرباط الصليبي، والتي تعرضت لها خلال مباراة الأهلي وبني ياس، والتي انتهت بالتعادل 2-2 في الجولة 25 قبل الأخيرة لدوري الخليج العربي في مايو الماضي، وأجريت بعدها عملية جراحية في فرنسا على يد طبيب فرنسي".
وكشف ماجد حسن، أنه لا يجد الوقت الكافي لممارسة أية هواية خلال فترة تلقيه الحالية للعلاج، وأن الموعد المقرر لعودته إلى الملاعب سيكون خلال نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، بعد إكمال برنامجه العلاجي والتدريبي، والتأكد من شفائه التام، قائلً "أقضي حالياً فترة علاج في أكاديمية سبيتار القطرية، على أن أعود إلى الدولة أواخر آب/أغسطس الجاري أي الأسبوع المقبل تقريباً، لإتمام فترة العلاج مع الجهاز الطبي في الأهلي، والذي دفعني وجوده الآن مع بعثة الأهلي في المعسكر الخارجي، إلى السفر لقطر لاستكمال فترة العلاج، وأشكر إدارة الأهلي على وقوفها ودعمها لي خلال فترة الإصابة".
 وعن كيفية قضاء الوقت خلال فترة تلقي العلاج، قال ماجد حسن الملقب بـ"المهندس"، "الوضع ليس كما يتصوره البعض، من أن هناك وقت فراغ كبير للاعب المصاب". ويستطيع خلاله ممارسة هواياته أو الحصول على فترات راحة طويلة، بل العكس تمامًا، فأنا أقضي كل ساعات النهار تقريبًا، في تلقي جلسات علاجية دائمة، بشكل يصعب معه ممارسة أية هواية أو شيء آخر أحبه غير كرة القدم، وأتمنى أن يؤتي ذلك ثماره، وأعود كما كنت إلى ملاعب الكرة، وحول الفارق بين حياته الآن بعد الزواج وقبلها، قال المهندس، "هناك فارق كبير، وأرى أن الزواج شيء مهم للاعب الكرة، لأنه يمنحه الاستقرار والتركيز اللازم للوصول لأهدافه، مما ينعكس إيجاباً على مسيرة فريقه كذلك"، ويذكر، أن ماجد حسن، قد دخل «لقفص الذهبي، قبل تعرضه لإصابة الرباط الصليبي بأسابيع قليلة.
 تحدث ماجد حسن في الختام عن الصفقات التي تجريها أندية الدولة حالياً تحضيراً للموسم الجديد، قائلاً "أرى أن نادي الشارقة هو الأفضل على صعيد الصفقات التي جرت حتى الآن، بينما كانت الصفقة الأبرز انتقال عامر عبد الرحمن من بني ياس إلى العين، وكذلك حارس الأهلي أحمد محمود ديداإلى بني ياس، وكنت أتمنى بقاء ديدا مع الأهلي، لأنه حارس مميز، ولكني أتمنى له التوفيق في مسيرته الجديدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماجد حسن يُؤكِّد عودته إلى ملعب الأهلي تشرين الثاني ماجد حسن يُؤكِّد عودته إلى ملعب الأهلي تشرين الثاني



GMT 22:15 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

ماجد حسن يؤكد بقاؤه فى صفوف شباب أهلى دبي

GMT 22:11 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

المنتخب يضم ثنائي شباب أهلي-دبي إستعدادًا لكأس الخليج

GMT 00:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

لاعب ماجد حسن يشكر من واساه في وفاة شقيقه

GMT 05:57 2017 الجمعة ,05 أيار / مايو

ماجد حسن يحتفل بثلاثية رونالدو "المنتهي"

أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 06:37 2018 السبت ,28 إبريل / نيسان

بندر الأحبابي يعرب عن سعادته بأول أهدافه

GMT 14:30 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

فهمي يؤكّد أن الشباب سيدفع فاتورة التغيرات المناخية

GMT 18:38 2020 الأحد ,23 شباط / فبراير

«إل جي» توفر تقنية 8K في شاشات الترفيه

GMT 17:02 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"Hennessey" تُقدِّم نسخًا مُعدِّلة وقوية مِن سيارات "فورد"

GMT 08:18 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

شركة GoPro تعتزم الدخول في سوق الطائرات بدون طيار

GMT 11:00 2013 الخميس ,06 حزيران / يونيو

أبل على وشك إطلاق "الراديو الموسيقي"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates