محمد يعتبر كوزمين أفضل مدرب والدرع بين 4 فرق فقط
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مطمئن لوجود لوفانور وديوب في شباب الأهلي - دبي

محمد يعتبر كوزمين أفضل مدرب والدرع بين 4 فرق فقط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد يعتبر كوزمين أفضل مدرب والدرع بين 4 فرق فقط

مانع محمد
دبي – محمد القرنشاوى

وصف مدافع شباب الأهلي - دبي، مانع محمد، الروماني أولاريو كوزمين، بأنه أفضل مدرب تعامل معه، رغم تقديره لكل المدربين الذين عمل معهم من قبل، مشيرًا إلى أنه يعد الأفضل حاليًا على الساحة الكروية المحلية، نظرًا لسماته الشخصية والفنية، مضيفًا في حوار إن شباب الأهلي - دبي قادر مع كوزمين على المنافسة في جميع البطولات التي سيشارك فيها هذا الموسم، متوقعًا أن يكون لقب الدوري محصورًا بين فريقه والعين والوحدة والجزيرة.

 وكشف مدافع شباب الأهلي - دبي عن نيته الزواج في صيف العام المقبل، مشددًا على أن هذا المشروع تأجل في أكثر من مناسبة، كما تمنى خلال تصريحاته أن يرى عموري بقميص شباب الأهلي - دبي، وتحدث عن أفضل لاعب في فريقه الجديد، وعلاقته بالتحكيم، وغيرها من الأمور الأخرى.

 وعلق مانع على الأداء أمام الوحدة في الكأس: "الأداء كان جيدًا في أول ظهور للفريق الجديد، وإن كنت أتوقع مزيدًا من التحسن في الفترة المقبلة، بعد أن ينسجم اللاعبون مع بعضهم بعضًا، وينضم إلينا المحترف الأجنبي الرابع، ويجب ألا ننسى أن هناك عناصر كثيرة، خصوصًا الدوليين، لم يوجدوا مع الفريق، وعودتهم ستزيد الفريق قوة بلا شك، ونحن على ثقة بأن الأداء سيختلف أكثر في أول مباراة لنا بالدوري أمام حتا".

 وبشأن تحديه مع زملائه في الفريق، قال مانع: "تعلمون أنني ألعب ظهيرًا أيمن، وفي بعض الأحيان حينما كنت في الشباب كان يتم الدفع بي في مركز الظهير الأيسر، الذي يضم نجومًا كثيرين، أمثال عبدالعزيز هيكل ومحمد إسماعيل، يمين، وعبدالعزيز صنقور ووليد عباس "يسار"، ووجود مثل هذه الأسماء يزيد من شكل التنافس بيننا جميعًا، وهذا يصب في النهاية في مصلحة الفريق".

 ويرى مانع فيما يخص كوزمين: " تدربت مع مدربين عديدين في الشباب، ويبقى لكل مدرب بصمة في مسيرتي الكروية، لكن كوزمين يعد من وجهة نظري هو المدرب الأفضل، لأسباب عدة، أهمها أنه مدرب تكتيكي بالدرجة الأولى، يهتم بأدق التفاصيل في الفريق المنافس، ويدرب اللاعبين عليها، ولديه قدرة كبيرة على إدارة المباريات بشكل احترافي عالٍ، والتدخل بفاعلية لتحسن مردود الفريق، سواء بالتغييرات، أو التبديلات التي يجريها داخل أرضية الملعب، إضافة إلى العزيمة التي يعززها داخل اللاعبين، ووجوده مع شباب الأهلي - دبي سيسهم بشكل فعال في تحقيق الأهداف التي تصبو إليها إدارة النادي هذا الموسم" ..
 
وفيما يتعلق بفرص فريقه في المنافسة، أكد مانع "بالتأكيد أختلف، لأن شباب الأهلي - دبي يضم أفضل مجموعة من اللاعبين المواطنين والأجانب، ومثلما قلت سابقًا فإن التعاقد مع أجنبي رابع على مستوى عالٍ سيحقق المزيد من الإضافة للفريق"، ورشح فرق ستنافس على اللقب " هناك فرق عدة تملك مقومات المنافسة، في مقدمتها شباب الأهلي - دبي، والعين والوحدة والجزيرة، ولا أتوقع أن يخرج اللقب من بين الفرق الأربعة".

 وبشأن موقف الجماهير من الفريق، أوضح مانع "بالتأكيد الكيان الجديد يحتاج إلى جماهيره، خصوصًا أنه يملك قاعدة كبيرة لثلاثة أندية كبيرة في دبي، صحيح أن هناك بعض الجماهير تأثر بالدمج، لكن الأمر أصبح الآن واقعًا، واللاعبون على وجه الخصوص في حاجة ماسة للجماهير، لأننا أمام تحد كبير يجب أن نكون على قدره، وغياب الجمهور بلا شك سيؤثر في اللاعبين، ويقلل من حماسهم".

 وأشار مانع، إلى أن "فريقنا يمتلك مجموعة من اللاعبين أصحاب المهارات الفنية العالية، والمستويات متقاربة بشكل كبير، وإن بقي الثنائي لوفانور وديوب من أكثر اللاعبين الذين أشعر بأهميتهم في الخط الأمامي، واطمئن لوجودهم"، وعن أمنيته في ضم لاعب معين، قال: "نجم العين الدولي عمر عبدالرحمن "عموري"، فهو من أكثر اللاعبين المواطنين مهارة، ومفيد بدرجة كبيرة جداً لأي فريق يلعب له، ووجوده مع شباب الأهلي - دبي سيصنع الفارق"، متوقعًا أن تكون المنافسة محصورة بين عموري وعلي مبخوت.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد يعتبر كوزمين أفضل مدرب والدرع بين 4 فرق فقط محمد يعتبر كوزمين أفضل مدرب والدرع بين 4 فرق فقط



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates