مواجهات الدوري الأوروبي تجذب الجماهير العربية لحضور المباريات
آخر تحديث 22:01:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مواجهات الدوري الأوروبي تجذب الجماهير العربية لحضور المباريات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مواجهات الدوري الأوروبي تجذب الجماهير العربية لحضور المباريات

دوري أبطال أوروبا
دبي – صوت الإمارات

شجعت قرعة دوري دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا الكثير من عشاق السفر من الجماهير العربية على التفكير في حضور عدد من المواجهات القوية التي سيشهدها هذا الدور.

وتأتي في مقدمة هذه المواجهات الصدام الكبير بين برشلونة الاسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، والذي يشهد إقبالاً كبيراً على حضوره، وفقا لموقع 1boxoffice المتخصص في تقديم خدمات بيع تذاكر المباريات الأوروبية والأحداث الكبيرة.

وتأتي المواجهة الثانية في الأهمية وفقاً للإقبال الجماهيري، مواجهة بايرن ميونيخ الألماني وأرسنال الإنجليزي ضمن الصدامات الثمانية لهذا الدور.

وتزداد أهمية هاتين المواجهتين للجماهير العربية كون مباراتي العودة ستكونان بمدينتي برشلونة ولندن وهما من المدن المفضلة لدى الجميع وتحظيان بأهمية خاصة لدى المسافرين العرب.

ومن المتوقع أن تزداد حدة البطولة مع الدخول في دور الثمانية في ظل الترشيحات التي تشير إلى تخطي الكبار لدور الستة عشر ومواصلة المشوار علي أمل أن يتحقق النهائي الحلم الذي ينتظره الجميع بوصول برشلونة وريال مدريد للمباراة النهائية في كلاسيكو تاريخي.

يعد موقع1Boxoffice  من المواقع الرئدة في عمليات حجز التذاكر لعدد من أهم البطولات حول العالم وفي مقدمتها الدوري الاسباني "الليجا" والدوري الإنجليزي "البريمييرليج" وغيرها من بطولات الدوري والكأس الكبيرة في أوروبا.

كما يقدم 1Boxoffice خدمة بيع تذاكر البطولات الكبيرة مثل كأس العالم 2018 وكأس القارات، إضافة إلى تقديمه تذاكر خاصة لأكبر الفرق الأوروبية مثل برشلونة وريال مدريد ومانشستر يونايتد وتشيلسي ومانشستر سيتي ويوفنتوس وباريس سان جيرمان.

وتمتد خدمات الموقع إلى الرياضات الأخرى ذات الشعبية الكبيرة مثل بطولات التنس، وسباقات الفورميلا 1، وسباقات الخيل، وكرة السلة،والملاكمة والفنون القتالية، وغيرها من الألعاب والبطولات الرياضية المطلوبة بشكل كبير.

ولا تتوقف مجالات 1Boxoffice عند الرياضة فقط بل تمتد إلى مجالات الترفيه الأخرى التي توفر الفرصة لعشاق الموسيقى إمكانية مشاهدة الفنانين والفرق المفضلة لديهم من خلال مشاهدتهم على الهواء مباشرة من أي مكان في العالم  من خلال الحفلات الموسيقية والمسرح إضافة إلى تنظيم الجولات وعروض السينما والأزياء والمهرجانات والأنشطة في جهات عديدة.

وتقوم شركة 1Boxoffice بتقديم تذاكر مضمونة لأهم الأحداث والتي يتم حجزها من خلال شبكتها العالمية الموثوق بها في قطاع الترفيه حول العالم بأسعار مناسبة للجميع.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواجهات الدوري الأوروبي تجذب الجماهير العربية لحضور المباريات مواجهات الدوري الأوروبي تجذب الجماهير العربية لحضور المباريات



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates