المحترفين تستعد للموسم الجديد بـ تذاكر إلكترونية
آخر تحديث 20:12:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"المحترفين" تستعد للموسم الجديد بـ "تذاكر إلكترونية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "المحترفين" تستعد للموسم الجديد بـ "تذاكر إلكترونية"

لجنة المحترفين الإماراتية
دبي صوت الامارات

كشفت لجنة المحترفين النقاب عن عدد من المشروعات التسويقية والمبادرات التطويرية الفنية، التي تعتزم تنفيذها الموسم الجديد. جاء ذلك، خلال جلسات ورشة عمل بداية الموسم، بحضور مسؤولي المباريات وممثلي الأندية.

وتم خلال جلسة مستجدات التسويق، التي قدمتها مديرة التسويق والرعاية باللجنة، كلارا أوزلاتس، الإعلان عن مجموعة من المبادرات والمشروعات التي تستهدف زيادة الأصول التسويقية للجنة، والتي ستعود بفائدة أكبر على الأندية، بمنحها فرص إضافية للاستثمار في ملاعبها، بجانب تطوير الأصول الموجودة حالياً والسعي إلى استثمارها بشكل أفضل يحقق فائدة أكبر للأندية المحترفة.

وسيشهد الموسم المقبل نقلة نوعية جديدة، تتمثل في اعتماد نظام التذاكر الإلكترونية، حيث يتم بيعها عبر الإنترنت، وشملت الأصول التسويقية الجديدة التي أعلنتها اللجنة، السجادة الإعلانية ذات الأبعاد الثلاثية، حيث توفر في كل مباراة أربع فرص إعلانية إضافية على جانبي المرميين، وتتميز هذه التقنية بقيمتها الإعلانية العالية، نسبة لطول فترة عرضها، سواء على الهواء، أو من خلال إعادة بث اللقطات المهمة في المباراة، ويمكن أن تشكل مورداً إضافياً مهماً.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المحترفين تستعد للموسم الجديد بـ تذاكر إلكترونية المحترفين تستعد للموسم الجديد بـ تذاكر إلكترونية



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates