6 أحداث تحقق السعادة لفريق شباب الأهلي الإماراتي
آخر تحديث 12:41:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

6 أحداث تحقق "السعادة" لفريق شباب الأهلي الإماراتي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 6 أحداث تحقق "السعادة" لفريق شباب الأهلي الإماراتي

فريق شباب الأهلي الإماراتي
دبي - صوت الامارات

تخلص شباب الأهلي من سلسلة النتائج السلبية، التي حققها آخر شهرين، لم يحقق خلالها أي فوز، بعد تغلبه على فريق الصقور بثلاثة أهداف دون رد في كأس الخليج العربي، بينما لا يعد هذا الفوز هو مصدر السعادة الوحيد، إذ إن الفريق حقق مكاسب عدة، تجعله يدخل مرحلة إيجابية جديدة في الموسم الحالي، ويستعد للنصف الثاني من الموسم بصورة أفضل.

 يوماً، مرت على آخر فوز لشباب الأهلي، في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، بالدوري، على الصقور، ليعود أول من أمس، وأمام الفريق نفسه إلى سكة الانتصارات. ورغم أن أداء شباب الأهلي لم يكن بالصورة المطلوبة، إلا أنه بعيداً عن الفوز شهدت المباراة ستة أحداث، جلبت السعادة لشباب الأهلي ومدربه مهدي علي.

حقق شباب الأهلي أول فوز له في مسابقة كأس الخليج العربي، بعد تعادله في الجولات الثلاث الأولى أمام أندية الوحدة والشارقة والوصل، والمفارقة أن أول فوز كان كفيلاً بحسم تأهل الفريق لربع النهائي رسمياً، بصحبة فريقي الوصل ودبا الفجيرة، بينما ستحسم مباراة الصقور مع الوحدة مصير البطاقة الرابعة في المجموعة الثانية.

وأنهى الفريق أطول سلسلة سلبية له، من ناحية عدم تحقيق الانتصارات هذا الموسم في مسابقتي الدوري والكأس، وصلت إلى 62 يوماً، منذ تحقيق آخر فوز له مع المدرب السابق، الروماني أولاريو كوزمين، في 14 أكتوبر الماضي، على فريق الصقور أيضاً في الدوري بأربعة أهداف دون رد، حيث خاض شباب الأهلي ثماني مباريات، تعادل في سبع، وخسر مباراة، ولاشك في أن هذا الفوز سيسهم في عودة الثقة للاعبين.

وتعد عودة لاعب الوسط ماجد حسن من أبرز الأحداث الإيجابية، التي شهدتها مباراة شباب الأهلي وفريق الإمارات، لسبب بسيط أنها المشاركة الأولى للاعب منذ أكثر من 10 أشهر، بالتحديد عندما تعرض للإصابة في مباراة الأهلي والشباب في 10 فبراير الماضي، إذ إن ماجد حسن من أبرز لاعبي الوسط في الإمارات، وعودته إضافة كبيرة للفريق، لإيجاد التوازن الذي كان مفقوداً في الوسط بالفترة السابقة.
وعاد المحترف المولدوفي لوفانور للمشاركة مع شباب الأهلي، بعد غياب نحو شهرين، حيث إن الفريق ومنذ بداية الموسم نادراً ما كان يخوض أي مباراة مكتمل الصفوف باللاعبين الأجانب، علماً بأن لوفانور يعد إلى جانب السنغالي ماخيتي ديوب الأقرب للحفاظ على مكانه في القائمة، والاستمرار في النصف الثاني من الموسم، مقارنة بوضع السنغالي موسى سو، وبدرجة أقل الكوري الجنوبي موون تشانغ، رغم أن الأخير قدم مباراة كبيرة أمام الصقور وأحرز ثالث أهداف شباب الأهلي.

وأكمل المدافع محمد مرزوق الأحداث الإيجابية لقائمة شباب الأهلي، بعودته للمشاركة وتعافيه تماماً من الإصابة التي أبعدته عن الفريق في الفترة الماضية، حيث باتت صفوف شباب الأهلي مكتملة، باستثناء مانع محمد الذي سيغيب حتى نهاية الموسم، بينما تعد عودة مرزوق، وماجد حسن ولوفانور وقبلهم إسماعيل الحمادي دفعة معنوية كبيرة للجهاز الفني، وإضافة للفريق.
وبدأت بصمات المدرب مهدي علي تظهر على تشكيلة شباب الأهلي، رغم أنها المباراة الثانية التي يقود فيها الفريق، إذ إنه بعدما منح حارس المرمى حسن حمزة الفرصة أمام الوصل في الدوري، أشرك راشد حسن أساسياً، ولم يشرك السنغالي موسى سو، في إشارة إلى مستقبل الأخير مع الفريق، أما المفاجأة فكانت في اللاعب الشاب سعود عبدالرزاق البالغ من العمر 19 عاماً، وشارك في الدقائق الأخيرة، وظهر بمستوى طيب، وكاد يسجل هدفاً تاريخياً من أول لمسة في المباراة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

6 أحداث تحقق السعادة لفريق شباب الأهلي الإماراتي 6 أحداث تحقق السعادة لفريق شباب الأهلي الإماراتي



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - صوت الامارات
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. كما تأ...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 12:44 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

فيرلاند ميندي يقترب من نادي ريال مدريد الإسباني

GMT 03:32 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

السويد يصل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم للسيدات

GMT 05:38 2019 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

نيمار يبلغ سان جيرمان برغبته في الرحيل هذا الصيف
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates