ملتقى الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس يشيد بجهود اتحاد الجوجيتسو لتطوير اللعبة
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

لتوسيع قاعدة ممارستها مع تزايد أعداد الراغبين في الالتحاق بها

ملتقى الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس يشيد بجهود اتحاد الجوجيتسو لتطوير اللعبة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ملتقى الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس يشيد بجهود اتحاد الجوجيتسو لتطوير اللعبة

الاتحاد الإماراتي لكرة القدم
دبى ـ صوت الامارات

أشاد " ملتقى الشارقة الدولي لرياضات الدفاع عن النفس " بدور اتحاد الإمارات للجوجيتسو في تطوير اللعبة محليا وقاريا وعالميا.و كشف الملتقى خلال جلسته الثانية التي خصصت لرياضة الجوجيتسو - وأدارها عن بعد الحكم و المدرب الدولي الاماراتي ابراهيم الحوسني - عن إشهار مركز تخصصي في رياضة الجوجيتسو في وقت لاحق من العام الحالي وذلك لتوسيع قاعدة ممارسة اللعبة مع تزايد أعداد الراغبين في الالتحاق بها، تزامنا مع النقلة النوعية للعبة في نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس.حضر الملتقى - الذي تم عبر برنامج الاتصال المرئي - سعادة خالد الناخي عضو مجلس ادارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بمشاركة اللاعبين محمد أبو ادريس من البحرين وعقيل أبو صخير من الكويت و أحمد سعود من المملكة العربية السعودية، وعبد الكريم الرشيد من الأردن.

و أكد أحمد عبد الرحمن العويس رئيس مجلس ادارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس أن رياضة الجوجيتسو أصبحت من الرياضات الجماهيرية والمميزة على مستوى الإمارات و العالم ما ساهم في نشر اللعبة محليا لتصبح رياضة أساسية في كل الأندية و المراكز و الأكاديميات الخاصة إضافة إلى مؤسسات الدولة .. مشيرا إلى أن الملتقى يهدف إلى تعزيز ممارسة رياضات الدفاع عن النفس وفي مقدمتها الجوجيتسو.

وتقدم بالشكر والتقدير لمجلس الشارقة الرياضي، ومجلس ادارة اتحاد الجوجيتسو برئاسة سعادة عبد المنعم الهاشمي للدعم والتعاون الكبيرين لمواصلة تطوير ونشر اللعبة .. لافتا إلى أن إشهار مركز تخصصي لرياضة الجوجيتسو يأتي تتويجا للجهود التي تبذلها أسرة النادي.

و أشاد المشاركون خلال الملتقى بتجربة اتحاد الإمارات للجوجيتسو إقامة المعسكر المغلق للاعبي المنتخبات الوطنية والبطولة التنشيطية وتحدي أبطال الجوجيتسو خلال شهر رمضان المبارك بمنتهى الانضباط و الدقة و التمسك بالاجراءات كافة لوقاية وحماية وضمان سلامة اللاعبين ودعوا إلى الاستفادة من هذه التجربة لما لها من فوائد رياضية واجتماعية ومعنوية كبيرة.

و أثنوا على توجه نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس لإشهار مركز تخصصي لممارسة الجوجيتسو يتمتع بمواصفات عالمية ويتسع لعدد كبير من الرياضيين لدعم ممارسة اللعبة وهو ما من شأنه افساح المجال أمام الرياضيين من جميع الأعمار و كلا الجنسين لممارسة رياضتهم المفضلة.

بدوره أكد خالد الناخي عضو مجلس ادارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس ومشرف الجوجيتسو أن الهدف من الملتقى مساعدة الرياضيين على تعويض توقف النشاط الرياضي واقتصارها على البيت بتنمية الثقافة الرياضية للاعبين واللاعبات .. منوها إلى أن فوز نادي الشارقة للدفاع عن النفس بالمركز الأول في بطولة التحدي للجوجيتسو التي أقيمت بداية العام الحالي عزز من توجهات النادي لمواصلة العمل لتحقيق مكاسب كبيرة .

من جهته أوضح ابراهيم الحوسني مدرب منتخبنا الوطني للناسئين للجوجيتسو أن التجارب الناجحة في إعداد و بناء لاعب الجوجيستو القادر على العطاء المثمر والنجاح في المنافسات أكدت أن اللاعب بحاجة إلى البناء الذهني والتثقيفي إلى جنب العمل التدريبي ليساهم ببناء شخصية البطل التي يحتاجها الرياضي، وهو ما يشكل النواة للاعب قادر على المنافسة بقوة للوصول لمنصات التتويج العالمية.

وقال عقيل يوسف أبوصخر لاعب المنتخب الكويتي إنه رغم الصعوبات التي يواجهها لاعب الجوجيتسو أثناء التدريبات والمنافسات، إلا أنه يحتاج الى تطوير العامل الذهني، من خلال التدريبات المكثفة، والمشاركة في البطولات لزيادة الاحتكاك مع مختلف اللاعبين أيا كانت فئاتهم أو أحزمتهم لتطوير الثقة بالنفس، داعيا اللاعبين الجدد إلى أن تكون تدريباتهم شاملة للعناصر البدنية والفنية والمهارية والذهنية.

من جهته قال عبد الكريم الرشيد لاعب المنتخب الأردني إن على اللاعب عدم التوقف عن التدريبات وإذا ما تعرض لإصابة عليه أن يعوض فترة العلاج بعد عودته للتدريب وفقا لرؤية المدرب للحفاظ على مستواه الرياضي والبقاء في دائرة المنافسة، وأن يتأقلم مع الظروف أيا كانت للتغلب عليها.

بدوره أكد أحمد سعود لاعب المنتخب السعودي أن الظروف الصحية الراهنة فرضت نظاما جديدا من التدريب وتنظيمه مع العمل الوظيفي كتحد مستمر فاللاعب ملزم بالمحافظة على المستوى المطلوب إذا ما أراد تحقيق إنجاز رياضي.

قد يهمك ايضا 

وزير الرياضة المصري يناقش استعدادات ماراثون زايد الخيري

هشام بلاني وآمنة برشم ينجحا في حصد لقبي ماراثون زايد الخيري للرجال والسيدات

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملتقى الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس يشيد بجهود اتحاد الجوجيتسو لتطوير اللعبة ملتقى الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس يشيد بجهود اتحاد الجوجيتسو لتطوير اللعبة



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 17:32 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

الضباب يعود والداخلية تحذر السائقين من خطر السرعة

GMT 06:22 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

سعد بقير يسجل الهدف الأول للترجي في شباك الأهلي

GMT 13:57 2015 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الطقس في مملكة البحرين معتدل مع بعض السحب

GMT 08:10 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"البحث عن فريد الأطرش" مجموعة قصصية لـ محمد أنقّار

GMT 18:26 2012 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

نسخة جديدة من "سيرفس" تنافس "آي باد"

GMT 18:17 2020 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

أمسية لنجوم الأوبرا في "لا سكالا" الإيطالية من دون جمهور
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates