لجنة بطولة موانئ دبي العالمية تطلق النسخة الجديدة من ضربة الحظ للغولف
آخر تحديث 18:03:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سينال الفائزون فرصة العمر للعب جنباً إلى جنب مع نجوم اللعبة العالميين

لجنة بطولة "موانئ دبي العالمية" تطلق النسخة الجديدة من "ضربة الحظ" للغولف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لجنة بطولة "موانئ دبي العالمية" تطلق النسخة الجديدة من "ضربة الحظ" للغولف

لجنة بطولة "موانئ دبي العالمية" تطلق النسخة الجديدة من "ضربة الحظ" للغولف
أبو ظبي - صوت الإمارات

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة جولة "موانئ دبي العالمية" للغولف، عن إطلاق النسخة الجديدة لبطولة "ضربة الحظ على الأرض" للغولف، والتي تشهد إقامة 22 جولة في 21 نادياً للغولف في الدولة بداية من شهر سبتمبر المقبل، ويتحدد من خلالها المتأهلون للنهائي الكبير الذي يقام يوم 23 أكتوبر المقبل على ملعب الأرض "إيرث" في عقارات جميرا للغولف بدبي، ويتأهل الفائزون منه لنيل فرصة للعب مع أبرز نجوم الجولة الأوروبية للغولف "السباق إلى دبي"، ضمن بطولة "برو ـ إم" إحدى الفعاليات المصاحبة لبطولة جولة "موانئ دبي العالمية" في شهر نوفمبر/تشرين الثاني 2016.
 
فرصة للهواة
 
وتتواصل فعاليات البطولة التي تمنح تجربة شيقة للاعبين الهواة سنوياً، وذلك من خلال تأهل بطل كل جولة من الجولات الـ22 التي تقام في شهر سبتمبر/أيلول المقبل، والتنافس مع اثنين من لاعبي منتخبنا الوطني للغولف، بمجموع 24 لاعباً في اليوم الحاسم في شهر أكتوبر المقبل.
 
وسينال الفائزون فرصة العمر للعب جنباً إلى جنب مع نجوم الغولف العالميين، يتقدمهم الإيرلندي الشمالي روري ماكلروي حامل لقب بطولة جولة موانئ دبي العالمية و"السباق إلى دبي"، والسويدي هنريك ستينسون الذي سبق له التتويج بلقب البطولة، وذلك في بطولة برو ـ إم التي ستقام برعاية روليكس على ملعب الأرض إيرث قبل يومين من انطلاق بطولة موانئ دبي العالمية، المحطة الختامية للجولة الأوروبية التي تقام خلال الفترة 17 إلى 20 نوفمبر المقبل.
 
مشاركة مفتوحة
 
ومع وصول البطولة إلى عامها السادس، حققت نجاحاً كبيراً على صعيد دعم لاعبي الغولف الهواة في الدولة منذ إطلاق هذه المبادرة لأول مرة في عام 2011، وتعد هذه المسابقة السنوية مفتوحة لجميع لاعبي الغولف الذين تتراوح أعمارهم بين 18 عاماً أو أكثر، من المسجلين لممارسة اللعبة في اتحاد الإمارات للغولف.
 
سعداء بالمشاركة الكبيرة
 
وقال نيك تاريت، مدير الجولة الأوروبية في دبي: نحن مسرورون جداً أن أكثر من 1000 لاعب غولف من جميع أنحاء الدولة سيشاركون في البطولات التي تقام في 22 سبتمبر/أيلول، ليكون لديهم الفرصة للعب مع أفضل لاعبي الجولة الأوروبية للغولف.
 
وأضاف نتمنى للمشاركين حظاً سعيداً حيث ستكون المنافسة شرسة لحجز تذكرتهم لخوض بطولة "برو-أم" المصاحبة، ونتوجه بالشكر إلى جميع الأندية التي تشارك في إقامة المنافسات وإلى اتحاد الإمارات للغولف على الدعم المتواصل للبطولة.
 
الجوائز 8 ملايين
 
وتعد بطولة جولة موانئ دبي العالمية البطولة الختامية للجولة الأوروبية، ويصل مجموع الجوائز المالية فيها إلى 8 ملايين دولار أميركي، سيكون الدخول مجانياً العام الحالي.
 
الجدير بالذكر أن السباق إلى دبي هو منافسة تمتد على مدار الموسم وتغطي 45 بطولة في 26 وجهة في القارات الخمس في جدول الجولة الأوروبية الدولية 2016، والسباق إلى دبي يقدم جائزة إضافية بقيمة 5 ملايين دولار لأفضل 10 لاعبين في الجولة الأوروبية في نهاية السنة.
 
وستحتفل البطولة بعامها الثامن وستكون ضيفة لأفضل 60 لاعباً في الجولة الأوروبية على ملعب الأرض في عقارات جميرا للغولف، وتتكون البطولة من أربع جولات وفي هذا الموسم ستمدد البطولة على مدار أربعة أيام من يوم الخميس 17 إلى يوم الأحد 20 نوفمبر/تشرين الثاني 2016.
 
أبطال السباق
 
أبطال السباق إلى دبي السابقون: لي ويستود (2009)، مارتن كايمر (2010)، لوك دونالد (2011)، روري مكلروي (2012)، هنرك ستنسون (2013) وروري مكلروي (2014، 2015

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لجنة بطولة موانئ دبي العالمية تطلق النسخة الجديدة من ضربة الحظ للغولف لجنة بطولة موانئ دبي العالمية تطلق النسخة الجديدة من ضربة الحظ للغولف



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 22:12 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 صوت الإمارات - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 11:18 2018 الخميس ,19 إبريل / نيسان

العلماء يؤكدون وجود حضارة صناعية قديمة

GMT 04:54 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الملك عبدالله الثاني يزور الباقورة بعد استعادتها

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 03:22 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة التونسية درة نجمة حفل ختام مهرجان "مالمو"

GMT 06:22 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

مدرسة ترفض استقبال 250 طالب و"الشارقة للتعليم الخاص"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates