لجنة أوليمبياد لوس أنجلوس تسعى إلى التعاون دونالد ترامب لدعم موقفها
آخر تحديث 21:16:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تنافس باريس وبودابست على تنظيم بطولة 2024

"لجنة أوليمبياد لوس أنجلوس" تسعى إلى التعاون دونالد ترامب لدعم موقفها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "لجنة أوليمبياد لوس أنجلوس" تسعى إلى التعاون دونالد ترامب لدعم موقفها

لجنة أولمبياد لوس أنجلوس تعلن موقفها من فوز ترامب
القاهرة – محمد عبد الحميد

رحبت اللجنة المسؤولة عن طلب لوس أنجلوس لاستضافة أولمبياد 2024 الصيفي، الأربعاء، بفوز دونالد ترامب مرشح الحزب الجمهوري في انتخابات الرئاسة في الولايات المتحدة الأميركية.
وأوضحت اللجنة في بيان لها: "تهنيء لوس أنجلوس 2024 الرئيس المنتخب دونالد ترامب، نؤمن أن الأولمبياد ولوس أنجلوس 2024 تتجاوز السياسة وتستطيع توحيد مجتمعاتنا وعالمنا المتنوعين".
وأضافت اللجنة: " لوس أنجلوس 2024 حصلت على دعم محلي بنسبة 88 في المائة في الاستفتاء الأخير وعلى دعم قوي من الحكومة المؤلفة من الحزبين على المستوى المحلي ومستوى الولاية والمستوى الاتحادي. نتطلع إلى تعاون وثيق مع الرئيس المنتخب وإدارته من خلال الحكومة الاتحادية لتنظيم دورة أولمبية جديدة في حقبة جديدة ستفيد وتلهم الحركة الأولمبية بكاملها في 2024."
وفي وقت سابق من العام الحالي قال إيريك غارسيتي رئيس بلدية لوس أنجلوس إن الألعاب الأولمبية تتجاوز السياسة وإنه لا يهم من سيكون الفائز في الانتخابات سواء كان ترامب أو كلينتون.
وأكد غارسيتي في مؤتمر إعلامي للجنة الأولمبية الأميركية: "عندما تنتهي هذه الحملة الانتخابية ويكون لدينا رئيس جديد فإن هو أو هي سيساند عرض لوس أنجلوس في جلب الأولمبياد مرة أخرى إلى أميركا. هذا أمر يكسر القيود ويوحدنا جميعا."
وتتنافس لوس أنجلوس في مواجهة باريس وبودابست على الفوز بتنظيم أولمبياد 2024, وتستضيف طوكيو دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقبلة في 2020.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لجنة أوليمبياد لوس أنجلوس تسعى إلى التعاون دونالد ترامب لدعم موقفها لجنة أوليمبياد لوس أنجلوس تسعى إلى التعاون دونالد ترامب لدعم موقفها



أناقة لافتة للنجمات في حفل "غولدن غلوب" الافتراضي

القاهرة- صوت الإمارات
البساط الأحمر لحفل غولدن غلوب بنسخته الـ78 بدا مختلفاً هذا العام في ظل قواعد التباعد الاجتماعي، ولكن ذلك لم يمنع النجمات العالميّات من التألّق بإطلالات لافتة ندعوكم للتعرّف على أكثرها أناقة فيما يلي.يُعتبر حفل Golden Globes Awards الحدث السنوي المنتظر في عالم السينما والتلفزيون، ورغم تقديمه بنسخة افتراضيّة هذا العام إلا أن بساطه الأحمر تزيّن كالعادة بمجموعة من الإطلالات الأنيقة.- ظهرت النجمة المكسيكيّة ذات الأصول اللبنانيّة، سلمى حايك، على البساط الأحمر برفقة النجم الأميركي ستيرلنغ كاي براون. وهي تألّقت للمناسبة بثوب من الحرير الأحمر بكتف واحدة حمل توقيع دار Alexander McQueen.- اختارت النجمة مارغو روبي إطلالة أنثويّة ذات طابع عصري من توقيع دار Chanel. وقد تميّز ثوبها المونوكرومي بالكشاكش المتعددة التي زيّنته وبحزام من الجلد الأسود حدّد الخص...المزيد

GMT 20:01 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates