النصر الإماراتي يتوج بلقب بطل كأس رئيس الدولة للتايكواندو
آخر تحديث 21:19:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فريق "شرطة أبو ظبي" يسيطر على لقب السيدات

"النصر الإماراتي" يتوج بلقب بطل كأس رئيس الدولة للتايكواندو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "النصر الإماراتي" يتوج بلقب بطل كأس رئيس الدولة للتايكواندو

"النصر الإماراتي" يتوج بلقب بطل كأس رئيس الدولة للتايكواندو
دبي - محمود عيسي

توج نادي النصر، بطلًا لكأس رئيس الدولة للتايكواندو فئة الرجال، واحتل نادي الشارقة وصافة البطولة، فيما جاء نادي الوحدة في المركز الثالث، في البطولة التي جرت منافساتها في صالة راشد بن حمدان بقلعة العميد. وتوج فريق شرطة أبوظبي، بلقب السيدات، وجاء في المركز الثاني، فريق نادي الوحدة، بينما احتلت سيدات التايكواندو المركز الثالث.

وقام سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، يرافقه اللواء ناصر عبد الرزاق الرزوقي رئيس اتحاد الإمارات للكاراتيه والتايكواندو، بتتويج الفائزين، بحضور عبد الرحمن أبو الشوارب رئيس مجلس إدارة شركة الألعاب الجماعية والفردية في نادي النصر، ومحمد حمدان بن جرش عضو مجلس إدارة نادي الشارقة، والمقدم عصام عبد الله آل علي المشرف العام لفريق شرطة أبوظبي، ومنصور الفلاحي عضو مجلس إدارة نادي النصر والمشرف العام على الألعاب القتالية، وعادل صقر عضو مجلس إدارة نادي النصر، وعبد الوهاب الحوسني عضو مجلس إدارة نادي الوحدة، وعدد من الإعلاميين وأولياء الأمور.

وحصل نادي الوحدة على درع التفوق العام ودرع الفريق المثالي، فيما حصل على جائزة المدرب المثالي، كل من طارق قائد علي مدرب نادي النصر، وحسام جوهر مدرب مركز شباب الشارقة. وعلى صعيد الحكام، حصل الحكم الدولي أحمد عبد الرحمن جمال، والحكم الدولي ناظم محمد خلف، على جائزة أفضل حكم، ونال جائزة أفضل لاعب، كل من اللاعب سلطان صالح، واللاعب عبد الله غلوم من نادي الشارقة، واللاعب محمد سعيد الكندي من نادي الفجيرة.

وأكد سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، أن رياضة التايكواندو، شهدت تطورًا كبيرًا أكثر من المتوقع، وأصبحت اللعبة ذات كيان أقوى من السابق، لا سيما في ظل الجهود التي تبذل من أجل الارتقاء بها في اتحاد الكاراتيه والتايكواندو، برئاسة اللواء ناصر عبد الرزاق الرزوقي، لاحتواء الرياضة والدفع بها إلى الأمام، وصولًا إلى المستوى الذي انعكس خلال المنافسات الختامية في كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

وأضاف أن اللعبة تضم عناصر متميزة ذات مستوى فني عالٍ، رغم قلة أعداد اللاعبين، بالمقارنة مع الدول الأخرى، مثل إيران وكوريا، إلا أن دولة الإمارات، استطاعت تكوين ثقل في تنظيم الكثير من الأحداث الخاصة بالتايكواندو، خاصة في ظل وجود اللواء ناصر الرزوقي، الذي يحظى بالثقة الكبيرة من قبل اللجنة الأولمبية الآسيوية أو الدولية، ليتمكن خلال الأعوام الماضية من قيادة اللعبة إلى النمو المتسارع، من حيث أعداد اللاعبين إلى جانب المستوى الفني.

وتوجه أمين عام مجلس دبي الرياضي، بالشكر إلى اللواء ناصر عبد الرزاق الرزوقي، على ما قدمه في الأعوام السابقة، وقال "ندرك أن اللعبة مقبلة على انفصال عن توأمها الكاراتيه، حيث سيكون هناك اتحاد خاص بالتايكواندو بها في الفترة المقبلة، بعد أن توسعت اللعبة وزاد عدد المشاركين. وعن رؤيته تجاه مستقبل اللعبة بعد الانفصال، قال أمين عام مجلس دبي الرياضي "في كل الأحوال، الانتقال إلى تأسيس اتحاد خاص بالتايكواندو مطلب أساسي، لتكون جميع الاتحادات على انفراد". 

وأشاد أمين عام مجلس دبي الرياضي بعمل اتحاد الكاراتيه والتايكواندو، على احتواء اللعبة وتطويرها، في ظل الازدواجية مع الكاراتيه، مضيفًا "سنعمل دائمًا في صالح اللعبة". وشهد حفل الختام، العديد من العروض الشيقة، قام بها لاعبو التايكواندو من مختلف الفئات السنية، والتي نالت إعجاب الجماهير والحضور.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النصر الإماراتي يتوج بلقب بطل كأس رئيس الدولة للتايكواندو النصر الإماراتي يتوج بلقب بطل كأس رئيس الدولة للتايكواندو



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - صوت الإمارات
أطلت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في الاحتفالات التي اٌقيمت يوم أمس 9 يونيو لمناسبة يوم الجلوس الملكي، واليوبيل الفضي  لتولي الملك عبدالله الثاني مقاليد الحكم، بإطلالة مميزة وساحرة باللون الأحمر، وكانت عبارة عن  ثوب منسق بعناية مدروسة مع كاب من النسيج نفسه، وقد تم تطريز ياقة الثوب بألون العلم الأردني، فيما زخرفت العباية المفتوحة بكاملها بخيوط فضية ورسوم مع عناية خاصة بالتطريز للتصميم من الجهة الخلفية للثوب. وقد اكتفت الأميرة بأقراط ماسية مع خاتم مطعم بحجر كبير من الألماس، واعتمدت تسريحة شينيون طبيعية أظهرت رقي الثوب الذي اعتمدته والتطريز الذي يتضمن رسالة ومغزى وطنياً. وبدورها أعربت المصممة هنيدة صيرفي عن افتخارها باختيارها لتصميم زي الأميرة رجوة الحسي...المزيد

GMT 22:04 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أمين الشرقية يفتتح بطولة "عز وهيبة" للفروسية

GMT 00:53 2016 الأربعاء ,09 آذار/ مارس

جامعة الباحة تدشن قاعات التعليم الإلكتروني

GMT 20:42 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

السياح والزوار الإجانب يشيدون بمهرجان الظفرة الثامن

GMT 22:41 2013 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

الدلافين تتمتع بذاكرة فائقة

GMT 16:50 2015 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

خلايا شمسية جديدة متطورة تتبع أشعة الشمس

GMT 03:47 2013 الخميس ,04 إبريل / نيسان

اليابان تقرر تحرير سوق الكهرباء ابتداء من 2016

GMT 19:20 2017 الأحد ,02 تموز / يوليو

"إسعاف دبي" تدشن خدمة "المستجيب النسائي"

GMT 15:54 2013 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

منتجع "اليم انانتارا" يعيد الحياة لمساكن الأجداد بشكل عصري

GMT 01:51 2014 الجمعة ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حجاب العروس أصبح مميزًا من حيث التطريز والتصميم

GMT 13:16 2017 الخميس ,26 تشرين الأول / أكتوبر

عملاء "غوغل" يكشفون عن عيوب هاتفي "بيكسيل 2"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates