الرامي الإماراتي خالد الكعبي يُؤكّد أنَّه على استعداد للتحدّي وتحقيق المفاجآت
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح أنَّه يحلم بتخليد اسمه في سجل الرماية الأولمبية في ريو دي جانيرو

الرامي الإماراتي خالد الكعبي يُؤكّد أنَّه على استعداد للتحدّي وتحقيق المفاجآت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرامي الإماراتي خالد الكعبي يُؤكّد أنَّه على استعداد للتحدّي وتحقيق المفاجآت

الرامي الإماراتي خالد الكعبي
أبو ظبي - سعيد المهيري

يضع الرامي خالد الكعبي اللمسات الأخيرة في التدريبات اليومية قبل خوض المنافسات الرسمية في مسابقة الدبل تراب، والتي ستقام يوم 10 الجاري. ويسعى الكعبي للظهور المشرف وتحقيق مفاجأة مثلما فعلها في البطولة الآسيوية التي تأهل منها إلى ريو، رغم أن الترشيحات كانت تضعه خارج الحسابات في هذه النسخة،

وكان مدربه الشيخ أحمد بن حشر يجهزه لأولمبياد طوكيو، إلا أن الكعبي بكل إصرار نجح في تحقيق مفاجأة أذهلت الجميع عندما أطاح بكل أبطال آسيا المرشحين للفوز ببطاقة ريو وخطف الذهبية، وأكد أن أبناء الإمارات "جاهزون للتحدي الأولمبي".

وأكد في تصريحات صحافية: “ جئنا إلى هنا بهدف واحد، وليس للفسحة أو المشاركة فقط، وتسجيل أسمائنا في دورة أولمبية، فأنا رجل عسكري بحكم طبيعة عملي، واعتاد على مواجهة كل الظروف والاحتمالات، والأهم أن ما يحدث هنا كان متوقعاً، وهو ما يجعلنا نسير ولا نتوقف عند حدوث مشكلة”.

وقال أيضاً: “المنافسات الأولمبية تختلف عن كل البطولات، وليست هناك مقارنة بينها وبين بطولات آسيا أو العالم، وإذا كان هناك رماة من آسيا تأهلوا للأولمبياد فهناك أيضاً أبطال عالم نجحوا من أول بطولة في أن يحصلوا على بطاقات التأهل ووصلوا إلى ريو من أجل المنافسة على الميداليات، ونحن ندرك كل ما يدور حولنا، ولكن همنا الأول والأخير هو التدريب والدخول في حالة من التركيز انتظاراً لضربة البداية”.

وأوضح أن “الصعوبات في ريو لا تعد ولا تحصى، وموجودة في القرية والميدان الذي نتدرب عليه، وكان مطلوباً أن نتواجد وسط هذه المشكلات من أجل أن نعيشها ولا تكون صدمة لنا في حال تأخرنا، ولم تتوقف التدريبات خلال الأيام الماضية، وجميع الرماة يسابقون الزمن للدخول في أجواء الأولمبياد”.

وأشار إلى أن  "جميع ما يحدث من عقبات أمامنا لا يثنينا عن هدفنا الأسمى، وهو تمثيل الوطن بصورة مشرفة”. وقال إن “ميدان التدريبات الذي سيشهد المنافسات الرسمية لا يليق بدورة أولمبية، والحقيقة أنني تدربت على الأطباق الصلبة عندما خضنا بطولة العالم في شهر نيسان/أبريل”.

وتابع: “بعد عودتي تواصلت مع محمد الكمالي أمين عام اللجنة الاولمبية الوطنية، الذي استجاب بسرعة وأحضر لي الأطباق الصلبة التي تدربت عليها لفترة في نادي العين للرماية، وبعد قرار الاتحاد الدولي للرماية باعتماد الأطباق السابقة، عدت للتدريب مجدداً، إلا أنه في ريو عادت المشكلة نفسها”.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرامي الإماراتي خالد الكعبي يُؤكّد أنَّه على استعداد للتحدّي وتحقيق المفاجآت الرامي الإماراتي خالد الكعبي يُؤكّد أنَّه على استعداد للتحدّي وتحقيق المفاجآت



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 00:30 2018 الأربعاء ,06 حزيران / يونيو

شرطة دبي تنفي احتراق شخص في دبي مول

GMT 14:46 2013 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء تشغيل مشروع توليد الكهرباء من طاقة الرياح العام المقبل

GMT 18:22 2013 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

فيلم وثائقي عن روايات جاي دي سالينغر قريبًا

GMT 01:34 2020 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

مالديني يقود ميلان أمام بارما في غياب إبراهيموفيتش

GMT 06:15 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

المتظاهرون يريدون عراقا عادلا ووطنا قويا ناهضا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates