فان نيكرك يؤكد جاهزيته لحسد ميداليات مونديال لندن
آخر تحديث 13:10:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد تتويجه بذهبية أولمبياد دي جانيرو العام الماضي

فان نيكرك يؤكد جاهزيته لحسد ميداليات مونديال لندن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فان نيكرك يؤكد جاهزيته لحسد ميداليات مونديال لندن

فان نيكرك
القاهرة - محمد عبد الحميد

أعلن العداء الجنوب أفريقي، وايدي فان نيكرك، الأربعاء، جاهزيته لكي يصبح النجم الجديد في رياضة ألعاب القوى، مشيرًا إلى أنه يسعى لتأكيد ذلك من خلال الفوز في سباقي 200 متر و400 متر في بطولة العالم للعبة، التي ستنطلق في العاصمة البريطانية لندن، الجمعة المقبل.

وفاز فان نيكرك، 25 عامًا، في سباق 400 متر في أولمبياد ريو دي جانيرو العام الماضي، ليحرز الميدالية الذهبية، بعدما حقق زمنًا قدره 03ر43 ثانية، محطمًا الرقم القياسي العالمي للسباق، الذي كان يحمله النجم الأميركي الأسطوري السابق مايكل جونسون.

ويتطلع فان نيكرك الآن للفوز في سباق 200 متر في لندن، ليعادل إنجاز جونسون، الذي فاز في السباقين خلال مشاركته في بطولة العالم عام 1995، ثم في أولمبياد أتالانتا في العام التالي.

وكان جونسون والعداء الجامايكي المعجزة يوسين بولت، الذي سيختتم مسيرته مع ألعاب القوى في نهاية البطولة، قد أشارا إلى أن فان نيكرك سيكون النجم الجديد للعبة مستقبلًا.

وصرح فان نيكرك للصحافيين،"إنه لشرف عظيم بالنسبة لي أن أتعلم وأتنافس مع بولت، لقد سنحت لي الفرصة لبناء علاقة صغيرة معه، وهذا يمنحني الكثير من الإثارة، ولكن يحملني المزيد من المسؤولية في الوقت نفسه".

وأبدى فان نيكرك جاهزيته للجدول الزمني الشاق لمنافسات بطولة العالم، التي سيخوض خلالها ثلاثة أدوار في كلا السباقين، اللذين لن يتنافس خلالهما مع بولت، الذي سيصب كامل تركيزه في سباق 100 متر في الفعالية الكبرى الأخيرة له.

وأشار العداء الجنوب أفريقي إلى "أن التحدي الأكبر سوف يأتي أخيرًا، إنه تحد ضخم بالنسبة لي"، مختتمًا حديثه قائلًا "إنني في أفضل حالة حاليًا، وبإمكاني القيام بأشياء عظيمة، ينبغي علي التعامل مع الأمور بالتدريج والاهتمام بكل دور على حدة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فان نيكرك يؤكد جاهزيته لحسد ميداليات مونديال لندن فان نيكرك يؤكد جاهزيته لحسد ميداليات مونديال لندن



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates